jeudi 9 octobre 2014

ضع مشكلتك في تعليق ( الدعم الفني )

ضع مشكلتك في تعليق ( الدعم الفني )


بعد طلب من الكثير من الاخوة تم افتتاح قسم الدعم الفني , من خلال هذه التدوينة اترك تعليق بمشكلت معهما كانت وحسب خبرتي المتواضعة ساحلها لك وانا لا اعرف كل شى , لان هناك الكثير من الاخوة يواجهون مشاكل في البلوجر ويبحثون عن الافضل , هذه الخدمة قد تجدها مدفوعة في خمسات وغيرها من المواقع التي تقدم الخدمات , لكن على مدونة المطور.نت لا شى مدفوعة كله مجاني .

هل لديك موضوع معين يستحق ان يتم نشرة وعمل فيديو شرح لهذه المشكلة فنحن مستعدين لتعامل مع جميع طلبات الدعم الفني فقط على مدونة المطور.نت بدون مقابل , لاتتردد اترك تعليق بمشكلتك . 

الدعم الفني لمدونات البلوجر 

بالنسبة للاشخاص والمدونين الذي يعانون مشاكل كثيرة في تعريب قوالب بلوجر او لا تعرف كيف تقوم بتعريب قالب بلوجر الاجنبي وتحويلة الى عربي تم افتتاح قسم تعريب قوالب بلوجرفي المطور.نت ايضاً




جأتني هذه الفكرة نظراً للكثير من الردود والتعليقات العشوائية عندما اضع تدوينة حول موضوع ما , فأن الكثير من الاشخاص يقوم بذكر مشكلة التي ليست لها علاقة بالموضوع .

 للتذكير ان عليك التقيد بهذه الصفحة فقط لانني ساجيب عن مشاكلكم من هنا , حسب خبرتي المتواضعة , من خلال شروط  وهي متابعة المدونة من هنا  والاشتراك بقناتنا على اليوتيوب من هنا  ليصلك اخر الفيدوهات ولاتنسى الاشتراك بصفحتنا على الفيس بوك ,  ولاتحرمنا من الرددود المشجعة على مواضيع المدونة اترك بصمتك .