mardi 25 août 2015

طريقة اختيار اسم نطاق دومين المناسب للموقع

طريقة اختيار اسم نطاق دومين المناسب للموقع
هل تفكر في انشاء موقع على شبكة الانترنت ؟ بالتأكيد عملية اختيار دومين مناسب وجذاب لموقعك من الامر الصعب وقد تجد صعوبة كبيرة في عملية الاختيار ,

  فعلى الدومين ان يكون قصير و مناسب ويحتوى على كلمة مفتاحية والعديد من الامور كنا قد شرحناها في مقالة سابقة ماهو الدومين ؟ وكيف تختار اسم نطاق فبكل تأكيد لن يكون اختيار اسم النطاق بالأمر السهل .

وقد تجد الكثير يلجؤن الى شراء الخدمات من مواقع الخدمات المصغرة للحصول على مساعدة في عملية اختيار اسم الدومين الخاص بك لذلك اليكم اليوم الاداة التي يسخدمها هؤلاء الاشخاص في عملية اختيار اسم نطاق مناسب وجذاب ويحتوى على كلمة مفتاحية مستهدفة و النيتش الذي تعمل عليها .

اليكم اليوم شرح اداة lean domain search المميزة التي تساعدك في اقتراح اسم نطاق لموقعك بكل سهولة والخدمة مجانية 100% ولن تدفع اي فلس ويمكنك من خلال هذه الاداة الحصول على الاف الاسماء المقترحة للكلمة المفتاحية المستهدفة التي تريد بكل سهولة والشرح بسيط لن اطيل عليكم فلندخل في صلب الموضوع .

يمكنك الدخول الى الاداة leandomainsearch.com
وبمجرد الدخول الى الموقع كما في الصورة سيذهب الى الصفحة الرئيسية ويمكنك المباشرة في استخدام الاداة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول و انشاء حساب وهذا ما يميز هذه الاداة بكل تأكيد على جميع الادوات المشابه لها .

قم باضافة الكلمة المفتاحية المستهدفة او اسم مجال موقعك في المربع الابيض مثلاً انا ساضيف blogging وبعد ذلك قم بالظغط على Search Domains وانتظر قليلاً وسيذهب بك الى صفحة اخرى وسيظهر لك مئات الاقتراحات .

طريقة اختيار اسم نطاق دومين المناسب للموقع

بعد ان قمنا بالبحث عن الكلمة المفتاحية كما تشاهد في الصورة سيظهر لك الاقتراحات حسب الكلمة التي قمت بالبحث عنها وقد ظهر 3,768 اقتراح لكلمة blogging وجميع الاقتراحات التي تظهر لك يمكنك حجز الدومين باسمهما فهي غير مستخدمة يمكنك الظغط عليها فقط حتى تتأكد .
طريقة اختيار اسم نطاق دومين المناسب للموقع

في النهاية هذه الاداة مميزة ومن يبحث عن اقتراح اختيار اسم موقع او اسم نطاق دومين بكل تأكيد هذه الاداة ستساعدك بكل تأكيد فهي مجانية ولاتحتاج الى تسجيل حساب ويمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية التي تريد بدون اي حد .

شاركنا رأيك حول هذه  الاداة في التعليقات ؟ ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك اذا استفدت .