lundi 24 août 2015

تحميل برنامج 2015 TeamViewer مجانا برابط مباشر للكمبيوتر والهواتف الذكية

 تحميل برنامج 2015 TeamViewerمجانا برابط مباشر احد اهم برامج التحكم عن بعد والتعلم عن بعد فى العالم ونال مصمموه العديد من الجوائز .
اليوم نقدم اليكم برنامجا جديدا مع من افضل البرامج فى مجاله الذى اعتمد فكرة برمجية جديده ساهمت بشكل كبيرة فى حل بعض المشاكل التى كانت تواجهنا فى استخدامنا للكمبيوتر حيث كنا اذا وجدت مشكلة ما بجهازك او لاتستطيع عمل شئ ما تقوم بالذهاب الى متخصص صديقك الان لاتحتاج الى الذهاب متخصص الان يمكن له التحكم من خلاله الاتصال بين الجهازين عبر الانترنت  بموافقتك دون اى مشاكل . بعد قليل نقدم لكم برنامجا حقق طفرة كبيرة فى مجال التحكم عن بعد حيث يعتبر البرنامج الاول فى العالم فى التحكم عن بعد .
الان على مجلة دونلود سيفن برنامج  TeamViewer تحميل مجانى  من اروع برامج التحكم عن بعض بشرط تواجد خدمة الانترنت لدى الجهازين المتصلين ببعض حيث اصبح هذه الخدمة تستخدم فى حل اى مشكلة بجهازك على الكمبيوتر او اى مشكلة متصلة بجهازك الكمبيوتر عن طريق الاتصال عن بعد وكأينك قمت بحمل جهازك لهذا الشخص ليقوم بحل تلك المشلكة وحيث يستخدم فى تعليم اى شئ ماعلم بعلوم الحاسب حيث تستطيع عن طريق جهازك الدخول الى جهاز كمبيوتر الذى يقوم بشرح لكم اى شئ مرتبط بعلوم الحاسب .
اليوم نقدم لكم برنامج التحكم عن بعد تيم فيور TeamViewer البرنامج رقم واحد فى العالم فى التحكم عن بعد يستخدمه حول العالم مئات الملايين المستخدمين حيث يعتبر واحد من اشهر برامج الكمبيوتر التى لابد الن تتواجد بجهازك الكمبيوتر برنامج تيم فوير البرنامج الرائع الذى يبمتاز بشكلة الانيق الرائع كما بسهولة كبيرة فى استخدامه .
برنامج تيم فيور تستطيع من خلاله نقل الملفات من الصوت والصورة والمستندات من جهازك الى الجهاز المتصل به بموافقة الطرفين حيث يستطيع اى متضرر وقف ذلك فورا عن طريق اغلاق الشاشة الخاصة بالبرنامج فيتم اغلاق النقل دون استكماله فالتالى يستطيع الطرفين التحكم التام فى عملية الاتصال بين الجهازين بسهولة جدا .
برنامج تيم فوير البرنامج الاشهر فى مجال النقل بين الملفات تستطيع استخدامه فى الاتصال والشات بين المتصلين مع بعض .
برنامج تيم فيور TeamViewer  برنامج بعتبر الحل الحاسم عندما يتعلق الامر بحل مشكلة على جهازك الكمبيوتر عت بعد او تعليم شئ جديدا فى مجال الكمبيوتر  او البرمجة اوالتصميم او العديد من المجالات المتعلقة بالكمبيوتر .
 برنامج تيم فوير 2015 TeamViewer هو برنامج مشاركة الملفات عن بعد بشهولة ويسر دون وجود اى مشاكل متعلقة بالهكر او الاختراق
 مميزات برنامج  TeamViewer 
  • برنامج سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه بسهولة جدا ويتميز بشكله الانيق الرائع .
  • برنامج مجانى فلن تظهر لك رسالة انتهت الفترة التجريبية برغم المميزات الرائعة للبرنامج 
  • برنامج تيم فيور اصبح حلا رائعا وحاسما  يستخدم فى عمليات الصيانة عن بعد لاجهزة الكمبيوتر وحل المشكل التى تواجهك 
هل يعتبر برنامج TeamViewer برنامج امن ؟
  • الامن والخصوصية : وفرت الشركة المنتجة حماية كبيرة للبرنامج حيث قامت بالتعاقد مع اشهر شركات الحماية حول العالم لتمنع عمليات تسرب المعلومات والاختراق .
  • برنامج تيم فوير تستطع من خلال التواصل مع اصدقائك
  • الدردشة والصوتية ودردشة الفيديو بين اصدقائك بسهولة جدا جودة عالية
  • يحتوى على صورة عالية الجودة وشاشة 4K رائعة تضمن لك صورا واضحة 
معلومات البرنامج 
الاسم : teamviewer
الترخيص : مجانى 
البرنامج يدعم أنظمة الويندوز المختلفة 
الموقع الرسمى : هنا 
اليوم نقدم اليك رابط تنزيل برنامج تيم فيور  team viewer لكلا انظمة التشغيل المختلفة مجانا برابط مباشر اخر اصدار 
تنزيل برنامج تيم فيور 2015 team viewer للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل برنامج تيم فيور 2015 team viewer للاندرويد برابط مباشر
تنزيل برنامج تيم فيور 2015 team viewer للكل الانظمة برابط مباشر