samedi 22 août 2015

افضل مواقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية

افضل مواقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية
ترجمة الافلام الاجنبية و المسلسلات والبرامج الوثاقية وغيرها . امر مهم عند مشاهدتها فقد تكون لغتك الانجليزية ضعيفة وحتى لو كانت لغتك الانجليزية قوية لكن ستحتاج بكل تأكيد الى الترجمة فاللهجات الانجليزية تختلف  , فعند تحميل الافلام من مواقع التورنت  المنتشرة على الانترنت لن يتم تحميل ترجمات الافلام .

لذلك يلجأ الكثير من محبي الافلام الى مجموعة من المواقع التي توفر ترجمة الافلام الى جميع لغات العالم سواء العربية او الفرنسية او الاسبانية او اي لغة تريدها , لذلك نحن نقدم لكم اليوم الحل المميز لتحميل الترجمة بكل سهولة .

طريقةاستخدام و تركيب ملفات الترجمة للافلام وعرضها مع الفيلم

  • الطريقة بسيطة للغاية قم بتحميل ملف الترجمة للفيلم الذي تريد من المواقع التي سنتطرق لها بعد قليل 
  • بعد تحمليها وغالبها ما تكون بصيغة .srt قم بوضع ملف الترجمة في نفس ملف الفيلم
  • ملاحظة : على اسم ملف الترجمة ان يكون مطابق لاسم الفيلم لذلك قم بتغير ما يلزم
  •  وستعمل الترجمة بعد ذلك تلقائيا عن تشغيل الفيلم 

قائمة بافضل مواقع تحميل ترجمة الافلام 

1 - Subscen 
افضل مواقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية

الموقع الاول والافضل بدون منازع والاكثر شهرة في العالم العربي والاجنبي في مجال ترجمة لافلام , فالكثير من محبي الافلام يضعون هذه الموقع في المفضلة وهو اول موقع يلجؤن اليه عند البحث عن ترجمة الافلام الاجنبية بكل تأكيد .

قم بالدخول الى الموقع ومن خلال مربع البحث في الاعلى قم بالبحث عن الفيلم الذي تريد وسيظهر لك الفيلم بمئات الترجمات قم باختيار العربية منها او يمكنك اضافة البحث عن الترجمة العربية فقط من خلال فلتر البحث 

افضل مواقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية

لايختلف شيئاً عن الموقع السابق ابدا ففي هذا المواقع ملايين الترجمات للافلام والمسلسلات والعدد بازدياد كل ما عليك هو البحث عن اسم الفيلم في مربع البحث وتحديد لغة الترجمة وبعد ذلك سيظهر لك عدد كبير من الترجمات قم باختيار الترجمة التي تريدها وتحمليها على جهازك مجاناً .

افضل مواقع تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية

موقع اخر متميز في هذا المجال ويحتوى على مئات الترجمات للافلام وطريقة التعامل مع المواقع سهلة جداً ولاتختلف شيئاً عن المواقع السابقة التي طرحناها في هذه الموضوع قم بالبحث عن الفيلم وتحميلة على جهازك برابط مباشر مجاناً . 

وهناك عدد اكبر من المواقع المتخصصة في تحميل ترجمات الافلام والمسلسلات ولكن هذه افضل المواقع وطريقة التحميل منها سهلة وبسيطة والترجمة صحيحة 100% عند تشغيلها مع الفيلم ولا يوجد اي مشكلة .