vendredi 14 août 2015

افضل 5 مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة مترجمة download movies

افضل 5 مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة مترجمة download movies
هل تريد تحميل الافلام الاجنبية مجاناً ؟ هل تريد متابعة اخر الاخبار وتحميل الافلام الجديدة والمسلسلات بدقة عالية HD وبكل سهولة .

هذا هو موضوع التدوينة لهذا اليوم فهناك الكثير من مدمني الافلام ومحبيها فهل انت من هؤلاء الاشخاص ؟ فمعضمنا يفضل مشاهدة الافلام بدون على الانترنت بدون تحمليها وكنا قد شرحنا في موضوع سابق مشاهدة افلام مترجمة بدون تحميل الفلم .

ولكن بالنسبة الى من يريد تحميل الافلام على جهازة فالامر بسيط للغاية فهناك مئات مواقع تحميل الافلام العربية والاجنبية هوليوود و بوليوود مجاناً وبتحميل أمن لا يحتوى على برمجيات خبيثة وفيروسات ولذلك ساقدم لكم مجموعة مميزة من هذه المواقع .

موقع torrentbutler

موقع اجنبي مميز ويعد من افضل مواقع تحميل الافلام والمسلسلات الاجنبية واليكم شرح بالفيديو لكيفية استخدام الموقع بالتفصيل المملل لن اطيل عليكم فرجة ممتعة .

رابط موقع تحميل الافلام : torrentbutler
رابط موقع الترجمة : subscene.

لاتنسى الاشتراك بالقناة



موقع التورنت العربي

الموقع العربي الاول بدون منازع في تحميل الافلام بكل سهولة فستجد في المواقع مئات الافلام سواء العربية او الاجنبية والمسلسلات وافلام الاكشن وغيرها الكثير ستجدة بكل تأكيد في هذا الموضوع .

للتحميل من الموقع كل ما عليك هو الدخول الى الموقع والبحث عن الفيلم الذي تريد تحميلة مجاناً يمكنك استعمال شريط البحث او من خلال التسميات وقم بالدخول الى الفليم سيظهر لك معلومات كاملة عن الفيلم قم بالنزول الى اسفل الصفحة ستجد ايقونة التحميل قم بالظغط عليها وسيتم تحميل الفيلم برابط مباشر على جهازك . 
افضل 5 مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة مترجمة download movies

divxcrawler

من افضل المواقع الاجنبية في مجال تحميل الافلام ففي المواقع مئات بل الاف الافلام الاجنبية المميزة وسيظهر لك في البداية احدث الافلام التي صدرت مؤخراً ويمكنك البحث عن الفيلم الذي تريد بكل سهولة .

عن ما تجد الفيلم الخاص بك يمكنك البحث او من خلال الاقسام سيظهر لك تلقائياً ايقونة التحميل باللون الاصفر بجانب الفيلم كل ما عليك الى الظغط عليها وستجد الفيلم تم تحميلة على جهازك بكل سهولة . 
افضل 5 مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة مترجمة download movies

urgrove

موقع اخر مميز باللغة الانجليزية ولا يختلف كثيراً عن الموقع السابق فمجرد الدخول الى الموقع سيظهر لك مجموعة من الافلام يمكنك الاختيار او البحث عن الفيلم الذي تريد من خلال شريط البحث او من خلال Categories .

بعد الدخول الى الفيلم سيظهر لك في بداية الصفحة معلومات الفيلم مثل سنة صدورة والممثلين وغيرها من المعلومات المهم قم بالنزول الى الاسفل وستجد اكثر من رابط تحميل قم باختيار ماتريد فجميعها مباشرة . 
افضل 5 مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة مترجمة download movies

moviescrib

موقع لايختلف كثير عن المواقع السابقة ولن افصل كثيراً خوفاً من التكرار قم باختيار الفلم المناسب والذي تريد تحميلة وستجد بعد الظغط على الفيلم روابط التحميل موجود قم بالظغط عليها وانتظار تحميل الفيلم . 

worldfree4u

موقع اجنبي اخر مميز بالتأكيد ستجد فيه جميع الافلام التي تبحث عنها ويمكنك معرفة معلومات الفيلم الكاملة مثل التقيم والممثلين وسنة الصدور ويمكنك مشاهدة دعاية الفيلم ومعلومات عن الفيلم والاهم من ذلك يمكنك تحميل الفيلم بكل سهولة من خلال رابط مباشر . 

اذا كنت تبحث عن طريقة ترجمة الافلام كنا قد نشرنا في موضوع سابق ترجمة الأفلام باللغة العربية يمكنك الاستعانة بالشرح لترجمة الفلام بكل سهولة في نهاية الموضوع هذه قائمة كاملة وشاملة لمحبي الافلام وانصحك بوضع هذه الموضوع في المفضلة ليمكنك تحميل الافلام بسهولة .