mercredi 12 août 2015

[البرمجة] طريقة تحويل صفحات HTML إلى قالب ووردبريس


[البرمجة] طريقة تحويل صفحات HTML إلى قالب ووردبريس
هل قمت ببرمجة قالب HTML بتصميم رائع واحترافية وتريد تحويلة الى قالب لمنصة الووردبريس Wordpress ؟ الامر الان اصبح ممكننا في هذا الدرس سنتعلم كيف تقوم بذلك .

فالكثير من المبرمجين والمطورين يحققون دخل عالي من خلال انشاء قوالب واضافات لمنصة الووردبريس وبيعها من خلال المتاجر المختلفة والمنتشرة على الانترنت مثل ثيم فورست وغيرها فالكثير منهم يحققون الاف من خلال هذه الامر وهناك العديد من التجارب المختلفة .

فالووردبريس تعتبر من اهم واشهر وافضل المنصات والبرمجيات مفتوحة المصدر على شبكة الانترنت , ويمكنك من خلال هذه المنصة الشروع في تصميم موقعك او شركتك او متجرك على شبكة الانترنت مهما كان مجالة لما يتمتع الووردبريس بمميزات تفوق من خلالها على جميع المنصات الاخرى مثل سهولة التخصيص و التحكم الكامل بموقعك .

بالنسبة للمطورين والمبرمجين الذي يملكون الخبرة على تصميم الواجهات والصفحات عن طريق اللغة الهيكلية HTML  اصبح بامكانهم الاستعانة ب محرر برمجي تحت مسمى Pinegrow ويدعم  Bootstrap و Foundation وغيرها ويمكنك تحميلة على نظام الويندوز والماك ولينكس .
[البرمجة] طريقة تحويل صفحات HTML إلى قالب ووردبريس

من خلال يمكنك الشروع في انشاء قوالب الووردبريس بكل سهولة فالمحرر البرمجي يتيح لك امكانية تحويل صفحة HTML الى قوالب ووردبريس بدون خبرة كبيرة في البرمجة وخاصا في اللغات التي تستخدم في انشاء قوالب الووردبريس .

فالمحرر البرمجي بتوفير للمطورين اختصارات سريعة وسهلة من خلالها يمكنك انشاء الصفحات والاكواد التي تحتاجها في انشاء قوالب الووردبريس والكثير من المميزات الاحترافية التي تناسب جميع المبرمجين  .

بامكانك متابعة المدونة الرسمية الخاص بالاداة http://pinegrow.com/blog فالمدونة تحتوى على شروحات مميزة تساعدك في استعمال هذه في جميع المشاكل ومعالجة الاخطاء التي تحصل لك في اثناء عملك على هذا البرنامج .