mercredi 12 août 2015

افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا
هناك عدد كبير من التطبيقات التي الموجودة في هواتف الاندرويد لتعلم الانجليزية بكل سهولة وسنذكر لكم في هذه التدوينة افضل هذه التطبيقات واهمها ومنها العربية ومن الاجنبية ولكنها بالفعل ستساعدك في التعلم من خلال هاتفك بالمجان وبكل سهولة وبدون دفع فلس واحد .

فتعلم اللغة الانجليزية اصبح من الامور المهمة في عصرنا وهناك الكثير من الطرق لتعلم الانجليزية وممارستها ومنها الطريقة التقليدية من خلال المراكز والمعاهد المتخصصة في مجال تدريس اللغة الانجليزية والطرق الغير التقليدية من خلال الانترنت او هاتفك الاندرويد ويمكنك تقوية مهاراتك في اللغة الانجليزية من خلال هذه التطبيقات .

LearnEnglish Podcasts

تطبيق يحتوى على عدد ضخم من الحلقات الصوتية في مجال تعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة فالحلقات مقسمة على ثلاثة قوائم وسلاسل تحتوى كل سلسة على عدد معين من الحلقات الصوتية والمصور والحلقة الواحدة تتكون من عدة فقرات مشوقة وباسلوب ممتع .

والتعلم من خلالها سهل فاللغة وضحة ومفهومة ويوجد النص الخاصة بكل حلقة يمكنك العودة اليه لتتبع كلمة معينة ويمكنك تحميل الحلقات الصوتية للعودة اليها والاستماع اليه بدون الحاجة الى الاتصال بشبكة الانترنت . 

رابط تحميل تطبيق LearnEnglish Podcasts
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

تطبيق “كل يوم كلمة إنجليزية” لتسهيل تعلم اللغة

في بداية هذه القائمة اليكم تطبيق كل يوم كلمة انجليزية العربي والذي يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد ويسهل تعلم اللغة الانجليزية  على كل شخص يبحث عن تعلمها وبكل سهولة وببساطة وبالمجان من خلال هاتف الاندرويد .

التطبيق يقوم بارسال اشعار بشكل يومي تحتوى على كلمة انجليزية يختلف كل مرة ومع الاشعار سيكون هناك ترجمة هذه الكلمة وطريقة نطقها , ويمكنك الرجوع الى اي كلمة سابقة وتذكرها وذلك لتثبيتها في عقلك وعدم نسيانها .

رابط تحميل تطبيق كل يوم كلمة إنجليزية
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

Listen & Speak

فكرة هذا التطبيق مدهشة بالفعل حيث يقدم لك التطبيق عدد من الجمل المنطوقة وسيظهر لك الجملة على الواجهة الخاصة بالبرنامج وهناك ايقونة الاستماع عند الظغط عليه سيتم نطق الجملة وبعد ذلك قم باعادة نطقها بنفسك وسيقوم التطبيق بدورة بتحويل كلامك الى نص وسيقوم بتقيم عملك بناء على نطقك الصحيح او خطأ .

ويمكنك المقارنة بين نطقك وبين النطق الصحيح للكلمة ويحتوى التطبيق على عدة خيارات ومميزات ويمكنك تنزيل حزمة ومجموعة جديدة من الجمل على التطبيق ويوجد في التطبيق لغات اخرى غير الللغة الانجليزية

رابط تحميل تطبيق Listen & Speak
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

Grammar Boss

يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق في تعلم اللغة الانجليزية وبالاخص في مجال القواعد فالتطبيق يحتوى على طريقة جديدة في تعلم اللغة الانجليزية من خلال النصوص والكتب التي تملكها وبالتالي يتفوق في هذه النقطة على التطبيقات الاخرى التي تقوم بعرض الاخطاء التي تقوم انت بكتابتها . 

فقواعد اللغة الانجليزية من الامور اساسيات اللغة وعليك تعلهما بكل تأكيد في حال تريد تعلم اللغة كاملة فعند تعلم المفردات والكلمات لا يمكنك التكلم باللغة الانجيزية دون العلم بالقواعد والاساسيات الخاصة باللغة .

رابط تحميل تطبيق Grammar Boss
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

تطبيق ترجمة جوجل 

بالطبع ستحتاج هذه التطبيق في تعلمك للغة الانجليزية فهذه التطبيق الاكثر شهرة متخصص في مجال الترجمة فاثناء رحتك في التعلم ستصادق عدد كبير من الكلمات الانجليزية ويمكنك من خلال هذه التطبيق معرفة معناها ونطقها .

فهذه التطبيق مكمل لباقي التطبيق الذي ذكرناها قبل قليل ويحتوى على مميزة كبير ويمكنك ترجمة الكلمات بدون الاتصال بالانترنت ويمكنك نطق الكلمات بعد ترجمتها وجميع الكلمات التي ترجمتها يمكنك العودة اليها لاحقاً

رابط تحميل تطبيق Google Translate 
افضل 5 تطبيقات اندرويد لتعلم اللغة الانجليزية مجانا

في النهاية هذه مجموعة مميزة من التطبيقات التي تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية وانت في منزلك من خلال هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد والتعلم يكون بالمثابرة والاستمارية ولن يأتي في ليلة وضحاها فالامر يحتاج الى جهد مستمر منك .