vendredi 14 août 2015

طريقة فك ضغط الملفات المضغوطة zip, RAR في اندرويد

طريقة فك ضغط الملفات المضغوطة zip, RAR في اندرويد

استخدام الملفات المضغوطة سواء على الهواتف الذكية او على الحاسوب له عدد كبير من الفوائد ومن شأنها تقليل مساحة الملف بسبب محدودية مساحة التخزين سواء للهاتف او الكمبيوتر .

ولكن هواتف الاندرويد لا تدعم تشغيل الملفات المضغوطة ويعاني من المستخدمين من عدم القدرة على فتح الملفات المضغوطة ابداً فالهاتف لا يمكنة التعرف على هذا الملف .

لذلك يمكنك لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد استعمال تطبيق RAR for Android المجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي بسرعة وبسهولة فمساحة التطبيق قليلة 4.6M فقط ومن خلال التطبيق يمكنك ضغط او فك ضغظ الملفات .

عن الدخول الى التطبيق يقدم كل جميع الملفات المضغوطة في هاتفك سواء في الذاكرة الخارجية و الداخلية توجد خيارات فك الظغط عن الملفات المظغوطة وفتحها و يمكنك ايضاً ضغط اي ملف تختارة وجميع الخيارات التي يقدمها التطبيق كما في نسخة الكمبيوتر تماماً.
طريقة فك ضغط الملفات المضغوطة zip, RAR في اندرويد
في النهاية هذا التطبيق يحتاجة الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد فعند تحميل من الانترنت مهما كان الملف فاغلبها يكون مضغوط ويعاني  الكثير في فك ضغط الملف وعدم القدرة على فتح الملف فهذا التطبيق يقدم لكم هذا الخيار بكل سهولة .