jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة الأصلية للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل وتنزيل لعبة ماريو القديمة الأصلية كاملة للكمبيوتر والموبايل

لمحة عن لعبة سوبر ماريو 2016 الأصلية القديمة :-

تنزيل لعبة سوبر ماريو الجديدة 2016
لا شك بأنه لا يوجد أحد لا يعرف الشخصية الشهيرة Mario الذي أعجب به الصغار والكبار فى جميع أنحاء العالم هي تعتبر من أول الألعاب التي ظهرت واكثرها إنتشاراً وكانت مخصصة لمنصة "الأتاري" وهو جهاز قديم يعمل علي شفرات تحميل ألعاب صغية فى الحجم بتقنية بسيطة ولكن رغم ذلك كانت ألعاب رائعة وذات شعبية كبيرة جداً.

أطلقت اللعبة لأول مرة منذ عشرين عاماً ومنذ ذلك الوقت لا يزال عشاق اللعبة يتزايدون يوماً بعد يوم مما دعي الكثير من الشركات المتخصصة فى مجال الألعاب لتطويرها لتعمل على الحواسيب الشخصية بكفائة وبالفعل تم تطوير العديد من نسخ لعبة سوبر ماريو بتقنيات أعلى وأكثر جودة وتتوافق مع الكمبيوتر فبإمكانك تحميل لعبة سوبر ماريو 2016 مجاناً للكمبيوتر كما تم تطوير بعض النسخ للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و IOS, سوبر ماريو هي لعبة فيديو مسلية ومليئة بالمتعة والمرح مع عدد كبير من المراحل التي يتوجب عليك إجتيازها والتغلب على الأشرار حتى تصل لهدفك فى النهاية.

قصة لعبة ماريو للكمبيوتر وللاندرويد :-

تحاكي لعبة ماريو قصة البطل "سوبر ماريو" النبيل الذي يحاول إنقاذ الملكة من أيدي الأشرار والوحوش فيبدأ فى المرحلة الاولي وهو صغير الحجم ثم بيدأ بتحرك هنا وهناك حتى يصل للفطر المغذي الذي يضاعف حجمه فيصبح أكثر قوة وتحملاً ويبدأ فى التغلب على الوحوش الصغيرة بكل سهولة ثم يصل إلى وردة النار التي تعطيه كرات من الناس يستخدمها عندما يريد قتل أى وحش يقابله وتستمر الصراحات في العديد من المراحل منها ما هو في الماء ومنها ما هو تحت الأرض وتختلف درجات صعوبة كل مرحلة عن الأخري بطريقة تزيد من حماسك ويكون لديك ثلاث محاولات للوصول لنهاية المرحلة فإذا لم تنجح تتنتهي اللعبة ولزيادة عدد المحاولات عليك البحث عن الفطر الأخضر الذي يزيد محاولاتك واحدة فى كل مرة.

بعد كل هذه الإثارة والمرح إذا كان لديك الإصرار سوف تصل فى النهاية إلى الوحش الضخم الذي يشبه التنين ويطلق النيران القوية من فمه ويجب عليك الوصول إلى نهاية الطريق وقطعه حتى يقع فى البركان فإذا نجحت في عمل ذلك سوف تصل إلي الملكة المسجونة وتحررها وتبدأ فى مراحل أكثر إثارة وتشويقاً وصعوبة .
لعبة ماريو للكمبيوتر وللاندرويد

طريقة لعب ماريو لانقاذ الاميرة :-

حتي تصل إلى أعلى درجة من التحكم في لعبة سوبر ماريو الاصلية عليك أن تشتري ذراعات تحكم ولا تقلق فهي رخيصة جداً وتبدأ في تركيبها وإعدادها حتي تستطيع التحكم في اللعبة بها, يكون اللعب عن طريق التحرك في الإتجاهين اليمين واليسار والقفز لأعلي ولأسفل وقتل الكائنات الغربية وأخذ الهدايا التى تقابلك حتي تتمكن من البقاء قوياً وتستطيع هزم الأشرار .
لعبة سوبر ماريو 2016 القديمة الاصلية

مراجعة سريعة للعبة سوبر ماريو الأصلية القديمة

مميزات لعبة ماريو للكمبيوتر وللايفون :-

تتميز لعبة سوبر ماريو بالعديد من الخواص والإمكانيات الرائعة التي جعلتها أحد أشهر الألعاب على الإطلاق وهي كما يلي:-
  • تتوافق مع جميع الأنظمة: تعمل "لعبة سوبر ماريو" لانقاذ الاميرة على جميع الأنظمة بكل سلاسة وبدون مشاكل وذلك يرجع إلى أن اكثر من شركة قامت بتطويرها وفي عملية التطوير تلك تم مراعاة حجم اللعبة وجودة اللعب وتحسين تجربة المستخدم .
  • تعمل على جميع الإمكانيات: لعل الكثير من الناس يواجهون المشكال فى اللعب خصوصاً أن معظم الألعاب تتطلب مواصفات خاصة وأجهزة قوية وغالباً ما تكون باهظة الثمن ولكن لعبة Super Mario على عكس ذلك تماماً فهي لا تتطلب أى مواصفات وتعمل بدون مشاكل في التقطيع والتهنيج على أقل القليل.
لعبة ماريو الاصلية للموبايل سامسونج
  • تنمي الذكاء: تعتمد لعبة ماريو 2016 على الذكاء وسرعة البديهة فى اللعب بحيث يجب عليك أن تكون لديك سرعة في رد الفعل فسوف تواجه العديد من الوحوش السريعة التي قد لا تعطيك أي فرصة في التفكير.
  • مجانية: من الجميل والرائع ان تكون لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر والموبايل فمعظم الألعاب الأن تكون مدفوعة وتحتاج إلي تفعيل أو سيريال.
  • عدد كبير من المراحل: يتوفر لعبة ماريو للاندرويد عدد كبير من المراحل يتجاوز ال 200 مرحلة كل منها تختلف تماماً عن الأخري وهذا ما يجعلك تشعر بالرغبة فى الإستمرار باللعب وبدون الشعور بالملل إذن سارع إلى تحميل لعبة سوبر ماريو 2016 مجاناً من الروابط بالأسفل .
لعبة ماريو المقاتل 2016 الجديدة
  • الحفظ والإستكمال: أحد المميزات الرائعة في لعبة ماريو القديمة الاصلية والتي كنا نفتقدها قديماً هي إمكانية حفظ اللعبة عند مرحلة معينة وإعادة اللعب منها دون الحاجة إلى الرجوع من البداية فيمكنك أن تلعب حتي تشعر بالتعب ثم تحفظ ما وصلت إليه وتذهب حيثما تشاء وعندما ترجع تبدأ من حيث إنتهيت .
  • شخصيات متعددة: تدخلك اللعبة في جو الأكشن بمجموعة من الشخصيات منها الطيبة ومنها الشريرة فتوجد العديد من الشخصيات منها ماريو الاخضر وماريو الأحمر والاميرة والوحوش بكافة أشكالهم .

كانت هذه مراجعة تفصيلية للعبة سوبر ماريو الجديدة للمزيد من المعلومات حول التثبيت والتحميل والتشغيل والإعداد يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التفصيلي, كما يمكنكم تحميل لعبة نيد فور سبيد, لعبة الفراخ, لعبة صب واي, لعبة المصارعة, لعبة جاتا, لعبة كلاش اوف كلانس, لعبة كاندي كراش.

فيديو شرح تحميل وتشغيل لعبة ماريو 2016 الأصلية للكمبيوتر وللجوال :-

إنتظر قليلا لتحميل فيديو شرح اللعبة.

معلومات عن ملف تنزيل لعبة ماريو :-

  1. الشركة المطورة : Mario Games
  2. الحجم : حسب نوع الجهاز
  3. تاريخ التحديث :11 فبراير 2016
  4. الأنظمة المتوافقة : ويندوز و اندرويد
  5. الترخيص : مجاني بالكامل

تحميل لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر مجانا :-