jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة السمكة الشقية 2016 Feeding Frenzy مجانا

تحميل لعبة السمكة الشقية فيدينج فرنزي Feeding Frenzy للكمبيوتر

لمحة عن لعبة السمكة فيدينج فرينزي 2016 Feeding Frenzy :-

تنزيل لعبة السمكة المتوحشة والسعيدة كاملة مجانا
لعبة السمكة فرنزي أو feeding frenzy أحد أقوى وأشهر ألعاب الفيديو عالمياً وهى من تطوير الشركة الرائدة فى مجال الألعاب " بوب كاب ", اللعبة هي عبارة عن قصة شيقة ومثيرة داخل أعماق البحار وبطولتها لسمكة صغيرة تعتمد هذه اللعبة بقدر كبير على الذكاء وسرعة الإستجابة سوف تشعر بمتعتها عندما تقوم بتحميلها وتجربتها بنفسك فهي لعبة رائعة يلعبها الملايين حول العالم وتصنف ضمن ألعاب المتعة والتشويق التى لاقت نجاحاً كبيراً عند إطلاقها مما جعل الشركة المطورة تطلق عدة إصدارات مختلفة منها لتشبع رغبات اللاعبين الذين إنتظروا كل إصدار بفارغ الصبر حيث تضمن كل نسخة جديدة قصة مختلفة وتحسينات عديدة لتزيد من الحماس والمتعة وتشمل هذه التحسينات إضافة أصوات جديدة وتعديل الرسوميات لتصبح لعبة السمكة الشقية أوضح وأكثر واقعية كما تم إضافة أنواع متعددة من الأسماك والهدايا بالإضافة الى مراحل جديدة أكثر صعوبة عن ما سبق .

قصة لعبة السمكة المتوحشة الجديدة للكمبيوتر وللموبايل :-

تتحدث لعبة السمكة في البحرعن سمكة صغيرة عليها أن تعيش فى قاع البحر مع العديد من الأسماك الاكبر والأصغر منها حجماً ويجب أن تحصل على غذاء حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة وتحاكي المراحل المختلفة عدة أطوار من حياة السمكة فى مختلف أعمارها وأحجامها فتدخلك فى جو من البهجة وكسر الملل .

طريقة لعب السمكة الشقية السعيدة الجديدة فرنزي :-

طريقة اللعب ليست صعبة أو معقدة فكل ما في الأمر هو أن تقوم بتحريك السمكة بالماوس بإتجاه الأسماك الأصغر حجماً حتى تاكلها السمكة ويزداد حجمها شيئاً فشيئاً حتى تصبح أكبر السمك فى قاع البحر بهذا تستطيع أكل كل ما يقابلك من الأسماك الصغيرة والكبيرة ولكن عليك الحذر من الأسماك الأكبر حجماً والحيتان وسمكة القرش لأنها قد تأكلك عندما تكون صغيراً ويجب أن تركز إهتمامك على الهدايا التى تساعدك على تحقيق أعلى النقاط فى اللعبة مثل هدايا الوقت وتسريع السمكة وتصغير الأسماك الأخري مما يجعلها سهلة الاكل وبالتالى نقاط اكثر بسهولة.
لعبة السمكة الشقية والسعيدة للاندرويد وللايفون

مراحل لعبة السمكة فيدينج فرنزي المفجوعة :-

تحتوى لعبة السمكة المتوحشة على عدد كبير جداً من المراحل وتتمتع كل مرحلة بطابع خاص ولكن كل منها لها نفس طريقة اللعب وهي عبارة عن محطات في كل محطة توجد سبعة مراحل في تلك المحطة سوف تواجه اسماك ضخمة وعليك التغلب عليها حتى تتمكن من الوصول الى المحطة التالية وهكذا حتى تكمل جميع مراحل اللعبة وعندها توجه إلى قسم الألعاب من هنا لإختيار لعبة جديدة.
لعبة Feeding Frenzy في البحر

مميزات لعبة Feeding Frenzy في البحر :-

  • مجانية: من الجميل أن تري "لعبة السمكة" فيدينج فرينزي بكل هذه المواصفات وتكون مجانية وذلك لأن معظم الألعاب من هذا النوع تكون مدفوعة وتحتاج إلى تفعيل وسريال .
  • ممتعة: تتمتع اللعبة بقصة جميلة تناسب جميع الاعمار فضلا عن عدد كبير من المراحل وسهولة اللعب التى قد تجعلك تقضي ساعات طويلة بدون ملل .
تنزيل لعبة السمكة المفجوعة في البحر برابط مباشر
  • سهولة اللعب : على عكس معظم الألعاب فلعبة السمكة 2016 لا تتطلب خبرة او مجهود فى اللعب فيكفيك ان تجلس وتبدأ بتحريك الماوس هذا كل ما في الامر .
  • تعمل على جميع المواصفات : لا تحتاج اللعبة لمواصفات وإمكانيات خاصة لتتمكن من تشغيلها لأنها تعمل على أقل القليل بدون أى مشاكل .
لعبة السمكة المتوحشة للكمبيوتر
بإختصار لعبة feeding frenzy أحد الألعاب المسلية والجميلة ولها العديد من المعجبين حول العالم يمكنك تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر بكل سهولة عن طريق الروابط بالأسفل, كما يمكنكم تحميل لعبة بيس 2016, لعبة الدجاجة, لعبة جاتا, لعبة المصارعة.
للمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو، يحتوي الفيديو على شرح تفصيلي للعبة وكيفية الإعداد والتحميل واللعب .

طريقة تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة السمكة علي الكمبيوتر والموبايل بالفيديو :-

إنتظر قليلا لتحميل فيديو الشرح.

معلومات عن ملف تحميل لعبة السمكة السعيدة مجانا :-

  • إسم اللعبة : feeding frenzy
  • الحجم : 15 ميجا بايت
  • الترخيص : مجانى " فترة تجريبية "
  • تاريخ التحديث : 12 فبراير 2016
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز Xp , 7 , 8 , 10

 روابط تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجانا برابط مباشر :-