jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 للكمبيوتر وللموبايل مجانا

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللموبايل عربي مجانا

لمحة عن لعبة من سيربح المليون 2016 باللغة العربية :-

لعبة من سيربح المليون 2016 الجديدة للكمبيوتر بالعربية
تعتبر لعبة من سيربح المليون أحد أشهر الألعاب التي ظهرت فى السنوات القليلة الماضية, جائت فكرة اللعبة من برنامج بنفس الإسم من تقديم برنامج من سيربح المليون جورج قرداحى حيث ذاع صيت هذا البرنامج فى الوطن العربي بالكامل وكان ناجحاً بكل المقاييس فكانت فكرة صناعة وتطوير "لعبة من سيربح المليون" للكمبيوتر رائعة لانها تحتوى على عدد كبير من المعلومات الشيقة والمثيرة للإعجاب وبالفعل حققت اللعبة هى الاخرى نجاحاً منقطع النظير فكان لابد من تطويرها لتعمل على الهواتف الذكية  التى تعمل بنظامى اندرويد و IOS فأصبح من السهل تحميل من سيربح المليون للموبايل مجاناً عن طريق جوجل بلاي , وان موبايل ماركت, ومتجر النوكيا, وبرنامج موبوجيني والإستمتاع باللعب من هاتفك فقط وتحقيق مراكز متقدمة فى كل مرة بالإضافة إلى كم معلومات كبير يقع بين يديك وبدون عناء أو بذل جهد حقاً إنها لعبة رائعة وتستحق التجربة بدون تردد ولا تقلق حيال المال فهي لعبة مجانية بالكامل وسوف تجعلك تستثمر وقتك فى شئ مفيد يزيد من ثقافتك ويجعلك على دراية أكبر بما حولك.

مميزات لعبة من سيربح المليون 2016 الجديدة للكمبيوتر وللموبايل :-

تتميز لعبة من سيربح المليون 2016 باللغة العربية كما تساعد هذه اللعبة الصغيرة على تنمية الذكاء والثقافة لديك لما تحتويه من مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تجعلك تفكر ويصبح عقلك أكثر نشاطاً بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة التي تجعلك تشعر بانك فى إستوديو التصوير الحقيقي فتجعلك تدخل فى جو من الإثارة والتشويق, بالإضافة إلى كونها لعبة رائعة ولها ملايين العشاق حول العالم تتميز اللعبة بأنها خفيفة وبسيطة ولا تمثل اى عبئ على الجهاز او النظام فيمكن لأي جهاز تشغيلها بدون مشاكل مهما قلت مواصفاته وإمكانياته وذلك لأن حجم اللعبة صغير ولا يستهلك من الموراد إلا القليل كما يمكنك اللعب وبدون قيود وتكرار اللعب حتى تفوز بالمليون بالإضافة إلى سهولة إستخدامها فلا يتطلب منك الإجابة سوي الإختيار فقط بدون تعقيد كما يمكنك الإنسحاب عندما تريد مع الإحتفاظ بالرصيد, لعبة من سيربح المليون للاندرويد وللايفون متوفرة الأن على جوجل بلاي يمكنك تحميلها مجاناً كذلك يمكنك تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 للكمبيوتر عن طريق الروابط بالأسفل.
تحميل لعبة من سيربح المليون للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر

قصة وطريقة لعبة من سيربح المليون عربي كاملة مجانا :-

بالحديث عن قصة لعبة Win Million Game وما تهدف له فهي معروفة للجميع فهي تحاكى واقع البرنامج الحقيقي كما ذكرت فى بداية الموضوع فتجد عند بدأ اللعبة صورة مقدم البرنامج جورج قرداحي ويقوم بطرح بعض الأسئلة عليك تتدرج من الأسهل إلى الأصعب في كل مرة والمطلوب منك بعد قرائة السؤال هو التأني وقرائة الإختيارات الأربعة التى توجد تحت كل سؤال منهم حتى تحصل على قيمة الجائزة وإذا واجهت صعوبة فى إجابة السؤال او كنت غير متاكد من إجابتك يمكنك الإستعانة بأحد الوسائل المساعدة التي من شأنها مساعدتك على إختيار أكثر إجابة صحيحة وتتلخص هذه الوسائل فى كل من ما ياتي :-
  • حذف إجابتين : وتقدم لك هذه الوسيلة المساعدة عن طريق حذف إجابتين خاطئتين من الأربع إجابات الظاهرة أمامك على  الشاشة وذلك للتأكد من الإجابة الصحيحة قبل الإختيار ويقوم بهذه العملية الكمبيوتر أو الهاتف تلقائيا بدون تدخل منك.
  • الإستعانة بصديق : وفى هذا الإختيار يقوم الجهاز لديك بمحاكاة صديق لك ليقوم بإجابة السؤال على حسب معرفته به ولكن إحذر قد تكون الأجابة خاطئة فى بعض الأحيان.
  • السؤال : في حالة إذا كان السؤال صعب للغاية أو إستهلكت الوسائل الأخري فتتبقى هذه الوسيلة الرائعة التي تسمح لك بتغيير السؤال بالكمال والحصول على سؤال جديد وفى الغالب يكون أقل سهولة من الذي كان عليه.
لعبة من سيربح المليون القديمة فلاش

مراحل لعبة من سيربح المليون لجورج قرداحي :-

تضم لعبة من سيربح المليون 2016 خمسة عشر سؤالاً مختلفين يجمعون ما بين الثقافة العاملة والتاريخ والعلوم والشعر والأدب وتنقسم هذه الأسئلة إلى عدة مراحل هي كما يلي :-
  1. المرحلة الأولى: تتكون هذه المرحلة من خمس أسئلة فقط وعادة ما تكون أسئلة سهلة وفى متناول الجميع وبها يكون رصيدك ألف ريال وهذا هو أدنى مبلغ فلا يمكن خسارته حتى إذا إنسحبت عليك توخي الحذر فقد تجد أسئلة تحتاج إلى بعض التفكير.
  2.  المرحلة الثانية: إذا كنت من المثقفين الذين إستطاعوا تخطى المرحلة الأولى فأمامك خمس أسئلة أخرى أصعب قليلاً مع وجود الوسائل المساعدة يمكنك إستخدامها عندما تعجز عن إجابة أحدهم وتعطيك هذه المرحلة مبلغ 32 الف ريال ويمكن أن تخسر كل ما لديك إذا قمت بإجابة خاطئة.
  3. المرحلة الثالثة: وهي مرحلة المليون وتحتوي على أصعب خمس أسئلة ويجب أن تكون شديد الحرص والذكاء وأن تقرأ الجمل والأسئلة بتأني على لا يخدعك مظهر السؤال فتختار الإجابة الخاطئة وتخسر كل ما جمعته في العشر أسئلة السابقة فهذه الأسئلة تكون سهلة ولكن مع تغيير في صيغ السؤال تجعلك في حيرة بين الإجابات.
من سيربح المليون للموبايل وللكمبيوتر مجانا
بإختصار لعبة من سيربح المليون مجانا للموبايل والكمبيوتر هي أحد الألعاب الرائعة والمفيدة والتي عليك تجربتها فمن الجميل أن تحظي بمثل هذه اللعبة وخصوصاً مع كل هذه المميزات الرائعة فإن وصلت للسؤال الأخير أضمن لك ثقافة عالية وكلاماً منسقاً له طابع المثقفين كل هذه الخواص الرائعة بدون مقابل فهي لعبة مجانية.

للمزيد من المعلومات حول اللعبة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو فى الأسفل " يحتوي الفيديو على شرح تفصيلي لطريقة التحميل والتثبيت والتشغيل " .

شرح تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة من سيربح المليون كاملة مجانا بالفيديو :-

إنتظر قليلا حتي يتم تحميل الفيديو.

معلومات عن ملف تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر وللموبايل بالعربية:-

  • إسم اللعبة : من سيربح المليون
  • الحجم : 5 ميجا بايت
  • تاريخ التحديث : أخر إصدار
  • الترخيص : مجانية بالكامل
  • التوافق : ويندوز, واندرويد, وللماك, IOS .

روابط تحميل لعبة من سيربح المليون 2016 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون :-