mercredi 19 août 2015

تطبيق لتصميم شعار Logo احترافي في هواتف آيفون

تطبيق تصميم شعار Logo احترافي في هواتف آيفون
جميعنا يعرف اهمية الشعار بالنسبة للموقع او الشركة او تطبيق للاندرويد او الايفون او حتى صفحة الفيس بوك فالشعار من الامور الاساسية والضرورية والتي لا يمكن التخلي عنها بأي شكل من الاشكال ولذلك تصميم الشعارات ضروري .

تصميم الشعار عادة يكون من خلال برنامج الفوتوشوب ولكن الكثير ليس لديهم خبرة في التصميم لذلك يلجؤن نحو طرق اخرى لتصميم شعار , كنا قد نشرنا في مواضيع سابقة حول تصميم الشعارات وممجموعة من المواقع والادوات المميزة تساعدك على انشاء شعارات احترافية تفضل :

تحميل شعارات psd احترافية مجانا ( أكثر من 300 logo )
تصميم شعار Logo احترافي أون لاين بدون فوتوشوب

ولكن اليكم اليوم تطبيق على هواتف الايفون والايباد ابهرني فمن خلاله يمكنك تصميم شعار او ايقونة انطلاقاً من هاتفك بدون الحاجة الى برنامج الفوتوشوب او الحاجة الى مصممين محترفين او طلب خدمات ودفع مبالغ مادية .

LogoScopic Studio – Logo Maker

تطبيق تصميم شعار Logo احترافي في هواتف آيفون

التطبيق مخصص لتصميم الشعار يمكنك تحملية مجاناً من متجر ابل ستور وعند فتح التطبيق سيظهر لك عدد كبير من القوالب الجاهزة لشعارات احترافية كل ما عليك الى التعديل على مئات الشعارات الجاهزة تجدها في هذا التطبيق .

وهناك مجموعة من الادوات المميزة التي تساعدك في التعديل على الشعار الجاهز من خلال اضافة نص بخطوط رائعة ويمكنك تغير اللون وتغير الحجم والمزيد من الادوات المميزة ففي النهاية ستحصل على شعار احترافي بكل معنى الكلمة .

Monogramic - Personal Logos

تطبيق تصميم شعار Logo احترافي في هواتف آيفون

ويمكنك ايضاً لاصحاب هواتف الايقونة استخدام هذه التطبيق المميز ايضاً ويمكنك تحميل واستعمال التطبيق مجاناً لفترة محددة ويمكنك من خلال انشاء شعارات احترافية انطلاقا ً من هاتفك الايفون . 

بعد ان تقوم بتحميل وتشغيل التطبيق على هاتفك قم باختيار من مجموعة كبير من القوالب والشعارات الجاهزة القابلة للتعديل ثم قم بالتعديل على هذا الشعار من خلال مجموعة كبيرة من الادوات من خلال اضافة النص والتحكم بالحجم وتغير اللون والزخارف وبعد ذلك يمكنك الحفظ .

في النهاية هذه التطبيقات وغيرها من المواقع الجاهزة تعد بديل مميز لمن ليس لدية خبرة في تصميم في برنامج الفوتوشوب , ولكن كما يعرف جميع المصممين تصميم شعار من خلال برنامج الفوتوشوب له طعم اخر من الاحترافية ولكن لن تجدها بكل تأكيد في هذه التطبيقات والمواقع فيمكنك الاستعانة ببعض المصممين المحترفين لتصميم شعارك .