mardi 18 août 2015

طريقة معرفة هوية و مكان المتصل بك لهواتف الاندرويد

طريقة معرفة هوية و مكان المتصل بك لهواتف الاندرويد
قدد تتعرض كثيراً الى مضايقات كثيرة من خلال شخص يقوم بالاتصال بك بشكل متكرر مما يسبب لك الازعاج بكل تأكيد وفي الحالات العادية فمعرفة هوية المتصل اصبح من الامور الضرورية حتى تعرف من يتصل بك .

وقد ترغب ايضاً عندما يقوم احد بالاتصال بك على هاتف مهما كان الشخص مسجل بالارقام او مجهول معرفة مكان الذي هو فيه طريق الاقمار الصناعية وهذا الامر ليس بالامر المستحيل فهناك مجموعة من التطبيقات مجانية تجدها في متجر جوجل بلاي تقوم بهذا الامر بكل سهولة ومعرفة المكان المتصل بك بشكل دقيق .

في هذه التدوينة قم بجمع لك أفضل تطبيقين أندرويد لمعرفة مكان المتصل بك على هاتفك بشكل دقيق مجانا , فهناك عدد كبير من التطبيقات في هذا المجال ولكن قمت باختيار افضلها من حيث الدقة والقدرة الكاملة على تحديد مكان المتصل بك والكثير من المميزات التي ستكتشفها بكل تأكيد بعد ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك .

Mobile Number & Phone Location

طريقة معرفة هوية و مكان المتصل بك لهواتف الاندرويد
هذه التطبيق ايضاً ذو شعبية كبير وتلقى عدد كبير من الردود الايجابية , فالتطبيق من افضل التطبيقات لمعرفة مكان المتصل بكل سهولة وما يميز هذه التطبيق بامكانك معرفة معلومات اخرى عن المتصل مثل اسمة وهويتة وصورتة والمزيد من المعلومات كتطبيق تروكولر الشهير . 

WorldCallPlaceAndTime

طريقة معرفة هوية و مكان المتصل بك لهواتف الاندرويد

هذه التطبيق يقوم بمساعدتك في تحديد مكان جميع جهات الاتصال والارقام التي تتصل بك او تستقبل المكالمات من هذه الارقام مهما كان مكان وفي اي دولة في العالم ومنها الدول العربية بكل تأكيد ويتم التحديد المكان بشكل دقيق والمزيد من المميزات اترككم مع استكشافها بعد تجربة التطبيق على هاتفك وحصل التطبيق على تقيم مميز في متجر جوجل بلاي 4.4 وحقق الكثير من النجاح .

في النهاية هذه التطبيق ستحتاجة بكل تأكيد لمعرفة هوية المتصل بك وتحديد موقع المتصل بك بكل سهولة وبدون اي مشاكل وبعيداً عن التطبيقات الكاذبة التي لا تقوم بأي شئ لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك .