lundi 17 août 2015

[ غلاف ] 10 كفرات الفيس بوك مفتوحة المصدر PSD قابلة للتعديل

[ غلاف ] 10 كفرات الفيس بوك مفتوحة المصدر PSD قابلة للتعديل
بعد اكثر من سنتين على التصميم الجديد كلياً لموقع الفيس بوك حيث تم اضافة الغلاف لاول مرة واصبح الغلاف من اهم الامور سواء في حسابك الشخص على الفيس بوك او صفحتك او حتى المجموعات فالغلاف في كل مكان .

فالغلاف يعكس صورة جيدة عن حسابك او صفحتك على الفيس بوك لذلك يجب عليك اختيار الكفر بعناية شديدة وكنا قد نشرنا في موضوع سابق حول تصميم غلاف فيس بوك بدون الفوتوشوب يمكنك الاستعانة لتصميم غلاف خاص بك بدون الخبرة في الفوتوشوب .

[هدية] غلاف فيس بوك احترافي psd لموقعك 2015

ولكن التصميم من خلال برنامج يبقى له طعم خاص من الاحترافية والجمال وجميع المصممين يعرفون هذه الامر لذلك اليكم اليوم مجموعة من كفرات - غلاف - الفيس بوك بصيغة PSD  مفتوحة المصدر كل ما عليك التعديل على هذا الملف فقط .

اليكم في هذه الملف اكثر من 15 ملف بصغة psd من أغلفة الفيس بوك Facebook Covers قابلة للتعديل بكل سهلة من خلالها يمكنك تصميم غلاف فيس بوك بكل سهولة وبدون اي مشاكل وبدون خبرة كبير في الفوتوشوب فقط بعض الاساسيات الرئيسية .

وهذه التصاميم جميعها بنفس قياسات غلاف الفيس بوك تماماً مما يتيح لك تركيبها على حسابك او صفحتك بكل سهولة وطريقة التعديل من خلال اضافة نص او صورة او التعديل عليها بشتى الوسائل المتاحة في الفوتوشوب فالملف بصيغة psd قابلة للتعديل بشكل كامل .

رابط تحميل 

في نهاية هذه التدوينة هذه مجموعة مميزة من الكفرات قابلة للتعديل بكل سهولة وفي حال واجهتك مشكلة في تحميل الملف او التعديل عليها لا تترد بترك تعليق وسيتم الرد عليك باسرع وقت نلقاكم في تدوينات اخرى لاتنسى مشاركة الموضوع .