lundi 17 août 2015

مشاهدة الافلام الاجنبية على هواتف الايفون والايباد مترجمة بدون جلبريك

مشاهدة الافلام الاجنبية على هواتف الايفون والايباد مترجمة بدون جلبريك
هل انت من محبي الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية ؟ الان يمكنك متابعة ومشاهدة اخر الافلام مباشرة من هاتفك الذكي سواء كان الايفون او الاندرويد ولذلك اليكم اليوم في هذه التدوينة شرح لتحميل الافلام على اجهزة IOS الايفون والايباد .

والطريقة مجانية وسهلة للغاية والمميزة بهذه الطريقة انك لن تحتاج الى عمل جلبريك لهاتف الايفون فالطريقة تعمل بدون جلبريك مجاناً ويمكنك مشاهدة الافلام الاجنبية والهندية والمسلسلات الى تريدها انطلاقاً من هاتف الايفون . 

فالطريقة لاتختلف كثير عن الحاسوب وكنا قد شرحنا في درس سابق موقع تورنت عربي مميز يمكنك تحميل الافلام مجاناً من الموقع ومشاهدتها على الحاسوب بكل سهولة واضافة الترجمة في ملف الفيديو وبالتالي مشاهدة الفيلم بالترجمة . 

في البداية قم بالدخول الى الموقع https://popcorntime.io في الواجهة الرئيسة للموقع ستجد روابط التحميل للويندوز والاندرويد وios ما يهمنا هو روابط IOS فقط قك بالظغط على رابط التحميل وانتظر 5 ثواني وسيبدأ بالتحميل مباشرةً .

اليكم في هذا الفيديو القصير اقل من دقيقتين طريقة تحميل التطبيق على جهازك الايفون او الايباد بكل سهولة وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الافلام ومتابعة اخر الاخبار المتعلقة بالافلام مجاناً من خلال هاتفك الذكي .