dimanche 19 juillet 2015

مسابقة للفوز بهاتف Xiaomi MI4I مجانا من شركة GearBest

مسابقة للفوز بهاتف Xiaomi MI4I من شركة GearBest
مرحبا اصدقاء ومتابعي موقع المطور .نت اليكم اليوم موضوع مميزة فشركة GearBest قدمت مسابقة رائعة على صفحتها على الفيس بوك تتيح لك ربح هاتف Xiaomi MI4I  وفي حال فزت بالهاتف سيصلك الى باب منزلك في جميع دول العالم وخاصا الدول العربية .

هاتف  Xiaomi MI4I ذو مواصفات مميزة واحترافية وينافس الهواتف الذكية الشهيرة قدمتة شركة Xiaomi  في الفترة الاخيرة فالهاتف يدعم 4G ويعمل بنظام Android 5.0 وكاميرا خلفية 13MP وكاميرا امامية 5MP وبشاشة بقياس 5.0 inch والمزيد من المميزات .

تعرف على هاتف Xiaomi MI4I من هنا

كل ما عليك هو القيام بخطوات بسيطة للدخول في هذه المسابقة في البداية قم بالذهاب الى الرابط الاتي  وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق حسابك في الفيس بوك وقم بالموافقة وبعد ذلك سيطلب منك مجموعة من المهمات مثل الاعجاب بالصفحة او مشاركة المسابقة مع اصدقائك ...الخ .
مسابقة للفوز بهاتف Xiaomi MI4I من شركة GearBest
وشركة GearBest تطرح كل فترة مسابقات متنوعة للفوز باجهزة ذكية ولوحية فعليك متابعة ما ينشر على صفحة الفيس بوك أولا بأول حتى تكسب فرصتك في المشاركة في المسابقات القادمة والفوز باجهزة ذكية مجانا تصلك الى باب منزلك مهما كان مكان سكنك .

في النهاية يمكنك ربح هاتف Xiaomi MI4I الذي سعرة اكثر من 300$ مجانا من خلال هذه المسابقة مازال هناك 7 ايام حتى تنتهي هذه المسابقة يمكنك المشاركة في هذه المسابقة قبل فوات الاوان في بعض دقائق وبكل سهولة واتمنى للجميع التوفيق ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك .