dimanche 19 juillet 2015

طريقة فك قفل و تجاوز باسورد هواتف الاندرويد

فك قفل و تجاوز باسورد هواتف الاندرويد
قد يتعرض الكثير لنسيان كلمة سر او نمط الهواتف الذكية او الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد , وهناك العديد من الطرق المختلفة التي تمكنك من تجاوز و فتح  كلمة مرور هاتف الاندرويد في حال نسيانة في حال كان نمط او كلمة سر فيمكنك تجاوزة من خلال هذه الطرق المختلفة السهلة والبسيطة في متناول الجميع  .

1- أدخال كود PIN أو الإجابة على سؤال الأمان

من أسهل الطرق المميزة لتجاوز باسورد الهواتف الذكية واللوحية وهي الاجابة عن سؤال الامان او كود PIN فعند محاولة فتح جهاز الاندرويد أكثر من مرة يقترح عليك الجهاز طريقتين الاولى من خلال حسابك في جوجل - سنشرحها بعد قليل - والطريقة الثانية عن طريقة اضافة كود PIN وبالتي سيتم ازالة القفل بعد اضافة الكود مباشرة .

2 - تجاوز الباسورد عن طريق حسابك في جوجل 

كما قلنا قبل قليل بعد محاولة فتح القفل لاكثر مرة سيقترح عليك الجهاز تجاوز الباسورد عن طريق حسابك في جوجل كل ما عليك ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاص بك وبعد ذلك يمكنك الوصول الى اعدادات جهازك بكل سهولة وازالة كلمة المرور او النمط .

ملاحظة : هذه الطريقة لا تعمل الى بتوافر اتصال انترنت في هاتفك سواء واي فاي او 3G , فالطريقة تحتاج الى الانترنت للوصول الى حسابك في جوجل .

3 -  اعادة ضبط المصنع 

في حال لم تستطع ازالة كلمة مرور في احد الطرق التي طرحناها اليكم طريقة اخرى تمكنك من تجاوز الباسور من خلال اعادة ظبط المصنع ولكن للأسف من خلال هذه الطريقة ستفقد جميع البيانات والتطبيقات الموجود في جهازك لذلك لا تستخدم هذه الطريقة الى في حال استنفذت جميع الطرق الاخرى .

كل ما عليك بالظغط على زر الطاقة - التشغيل - و زر زيادة الصوت وفي بعض الاجهزة عليك الظغط على زر HOME وبعد ذلك كما هو موضح بالصور سيقوم بالهاتف باعادة ظبط المصنع ويمكنك تشغيل الهاتف بدون اي باسور او نمط . 
فك قفل و تجاوز باسورد هواتف الاندرويد
في النهاية هذه مجموعة من الطرق المميزة والسهلة التي تمكنك من تجاوز باسورد الهواتف الذكية من دون اي مشاكل وفي حال واجهتك مشكلة لاتترد في ترك تعليق او مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية .