jeudi 9 juillet 2015

طريقة جلب إيميلات مستهدفة مجانا من المنتديات


طريقة جلب إيميلات مستهدفة مجانا من المنتديات
اليكم اليوم متابعي موقع المطور في تدوينة جديدة حول تدوينة مميزة في بالغ الاهمية لكل شخص مهتم بـ التسويق الالكتروني بواسطة البريد الالكتروني , فالطريقة عبارة عن الحصول - ايميل - بريد الالكتروني عن طريق جوجل مجاناً في المجال الذي تريد بخطوات بسيطة .

الطريقة وجدتها في موقع اجنبي وبالفعل هي طريقة سحرية يمكنك الحصول وجلب و استخراج وسحب ايميلات مستهدفة لنيتش معين Niche بدون برامج , فالطريقة تعتمد على محركات البحث كجوجل فهي تفهرس الايميلات ايضاً مع المنتديات والمواقع وبالتالي يمكنك الحصول على الايميلات انطلاقا من المجال الذي تريد .

ماهو التسويق بالبريد الالكتروني ؟ 

من أحد انواع التسويق الالكتروني المباشر ومن أفضلها , فالطريقة تتركز على البريد الالكتروني واستخدامة كوسيلة للتسويق للمنتجات , هذه هي الفكرة بشكل عام , ان أي بريد الكتروني مرسل الى الشخص المستهدف يعتبر تسويقاً , مهما اختلف الهدف من هذا البريد المرسل سواء كان الغرض شراء منتج ...الخ .

طريقة الحصول على ايميلات - بريد الكتروني - فعالة ومتجددة 

كما قلنا الطريقة تكمن في طبيعة عمل محركات البحث حيث يتم فهرسة الايميلات في محركات البحث مع المنتدى او الموقع ومن خلاله يمكنك الحصول على عدد كبير من الايميلات في فترة ليسن بالكبيرة من خلال هذه الطريقة في البداية عليك البحث عن الكلمة المفتاحية او نيتش المستهدف والحصول على الايميلات من هذا المجال .

في البداية قم بالبحث في محركات البحث عن كلمة المفتاحية المستهدفة او نيتش Niche الذي تريد مثلا انا سابحث عن Car forum كما الصورة فالكلمة المستهدفة car ويفضل تخصيص الكلمة اكثر .
طريقة جلب إيميلات مستهدفة من المنتديات
بعد ذلك نقوم باختيار احد هذه المنتديات ونتأكد من المحتوى والاعضاء بأنهم مهتمين بهذا المجال وبعد ذلك ننسخ رابط المنتدى ونبحث في جوجل على الشكل الاتي
site:ubuntuforums.org "*@gmail*.com
 كل ما عليك بتغير الرابط باللون الاحمر للرابط الذي تريد . 

ملاحظة : يمكنك تغير ايضاً gmail بنوع البريد الالكتروني اخر مثلا yahoo.com او outlook ...الخ ليصبح بعد التعديل كالأتي site:ubuntuforums.org "*@yahoo*.com

بعد البحث كما شرحنا سيظهر لك كما في الصورة قم بنسخ جميع نتائج البحث الصفحة كاملا من البداية حتى النهاية كما هو موضح في الصورة .
طريقة جلب إيميلات مستهدفة من المنتديات
بعد تظليل النتائج كاملة ونسخها الان نقوم بالذهاب الى موقع emailx المهم في عملية استخراج الايميلات من خلال ما قمت بنسخه
قم بالدخول الى الموقع وقم بلصق ما قمت بنسخة في مربع Email Extractor وبعد ذلك قم بالظغط على extract >

بعد ذلك سيظهر لك كما في  الصورة جميع الايميلات المستهدفة في هذه الصفحة والعدد يختلف من منتدى لاخر ولكن الطريقة سريعة وبسيطة 
طريقة جلب إيميلات مستهدفة من المنتديات
وبهذه الطريقة نكون حصلنا على عدد كبير من الايميلات وقم باستخدام الطريقة مرة اخرى على الصفحة الثانية والثالثة ..الخ حتى تحصل على عدد أكبر من الايميلات في المجال التي تريد وبعد ذلك يمكنك استخدام هذه الايميلات في خطتك التسويقية بكل سهولة الى هنا ينتهي الشرح دمتم في رعاية الله .