jeudi 9 juillet 2015

تحميل برنامج واى شات Wechat 2015 للاندرويد والايفون والكمبيوتر مجانا

اليوم نقدم لكم برنامج رائعا جديدا فى عالم تكنولوجيا الاتصلات والمكالمات عبر شبكة الانترنت انه برنامج واى شات WeChat 2015  احد اشهر برامج الاتصالات حول العالم 
تحميل برنامج واى شات | البرنامج الرائع الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يكون له ترتيبا رائعا ضمن افضل برامج الاتصالات حول العالم . يعتبر هذا البرنامج من اخف البرامجح حجما ولايشكل اى عبئا على الهارد الخاص بك وكما يعتبر من اخفها عند استخدامه فى الدردشة الصوتية والنصية كما انه يحتوى على المئات من الرسوم الضاحكة والتعبيرية الرائعة التى تستخدم فى الدردشة النصية  كما يحتوى على ميزة رائعة انه مجانى لن يعطيك نسخة محدودة المدة بل يعتبر مجانى 100%.
 اليوم على مجلة دون لود سيفن نقوم باستعراض لك اهم مميزات برنامج واى شات WeChat 2015 التى تجعلك تستغنى عن البرامج الشهيرة التى تنافس هذا البرنامج واستخدامه دون غيره من البرامج الاخرى فعليك متابعة السطور القادمة لتستمع بأهم مميزات هذا العملاق الاخضر الكبير WeChat 2015 
نتمنى ان يساهم  هذا الشرح فى زيادة مستخدمى هذا البرنامج من العرب والمصريين وعدم اعتمادهم  على برنامجا واحدا او تطبيقا واحدا لانه بالفعل هذا التطبيق يحتوى مميزات رائعة تفوق برامج الاتصالات والدردشة الشهيرة الاخر مثل الواتس اب والفايبر والتانجو والعديد من البرامج الشهيرة الاخرى .

 اليكم اهم مميزات برنامج WeChat 2015 :
  1. يرنامج سهل الاستخدام يحتوى على شاشة رئيسية تستطيع التعامل معها وتستطع ان تقوم بالتحكم فيها .
  2. يعتبر برنامج وى شات اكثر برامج الشات الصوتى والدردشة الصوتية من حيث نقاوة الصوت وجودته ووضوحة حيث يستخدم فى اجراء المكالمات الصوتية شرط توافر اتصال الانترنت لديك .
  3. الشات الجماعى وغرف الدردشة الجماعية حيث تستطع من خلال تنزيل تطبيق واى شات عمل جروب  من اصدقائك والتواصل معه فى وقت واحد .
  4. تستطيع اضافة اى صديق تريد اضافته من خلال جهات الاتصال لديك على هاتفك الذكى.
  5. تستطع من خلال برنامج WeChat 2015 ارسال الصور اللحظية والوقتية لاصدقائك اذا كانت تريد مشاركتهم لحظة تعيشها الان عن طريق خاصية  Moments
  6. اجراء المكالمات الصوتية المجانية والدردشة الصوتية كما قلنا من قبل انه يعتبر اكثر برامج الموبايل نقاوة فى الصوت فهو يغنيك عن تكلفة اسعار الاتصال حول العالم فقط كل ما تدفعة تكلفة الانترنت العادية .
  7. اجراء المكالمات الفديو ودردشة الفيديو ويتميز هذا بوضوح رائع فى الاتصال بالفيديو وتستطيع تحول المكالمات الوتصية الى فيديو والعكس صحيح
  8. اخد نسخ من الدردشة الكتابية والاحتفاظ اذا تريد ان تحتفظ بها 
  9. تستطع ارسال الرسوم التعبيرية والوجوه الضاحكة 
  10. تستطع من خلال تطبيق واى شات ارسال رسائل فيديو الى اصدقائك عن طريق خاصية Broadcast Messages 
  11. تستطع استخدام برنامج واى شات فى عمل الاجتماعات مع اصدقائك او موظفينك عن طريق الانترنت عن طريق انشاء جروب وقيامك بالدرشة معه بالفيديو والصوت والشات النصى عن طريق خاصية Friend Radar  التى تستخدم فى ذلك .
  12. خاصية الرج الرائعة التى عندما يقوم مجموعة من مستخدمى هذا البرنامج برج هواتفهم فيظهرون لبعض ليقوم بالتواصل مع بعضهم البعض .
  13. تستطع ان تقوم ايضا بالبحث عن اصدقاء جدد قريبين منك فى مكان واحد وتستطع التواصل معهم عبر الهاتف وايضا تستطيع التعرف عليهم على الواقع .
اذا اردت التعرف على طريق استخدام هذه المميزات كل حسب نوع هاتفك الذكى من خلال 

طريقة تحميل برنامج WeChat 2015 
  • قم بانشاء حساب خاص بك فعليك ادخال اسما وكلمة مرور ورقم الهاتف وبعض المعلومات البسيط 
  • سيصل لديك رسال التفعيل للبرنامج وبها رقم وقم بوضع هذا الكود ليقوم بتفعيل هذا البرنامج 
تحميل برنامج WeChat 2015 
       تحميل تطبيق وى شات للاندوريد اضغط هنا 
    تحميل برنامج تطبيق WeChat 2015 للايفون اضغط هنا    
 تنزيل برنامج WeChat 2015  للبلاك بيرى      اضغط هنا
تحميل برنامج WeChat 2015 للوندوز فون 2015 اضغط هنا
 
تحميل برنامج واى شات للكمبيوتر 2015