jeudi 11 août 2016

مشاهدة قناة تن تي في Ten TV بث مباشر اون لاين - TeN TV Live

البث الحي والمباشر لقناة تن تي في اون لاين - Ten TV Live En Direct

نبذّة تعريفية عن قناة تن تي في Ten TV الفضائية :-

شاهد البث الحي والمباشر لقناة تن تي في بث مباشر اون لاين
شعار قناة تن تي في Ten TV
تعتبر قناة تن TEN TV والتى انطلق بثها المباشر منذ أيام معدودة على القمر الصناعى المصري نايل سات والمملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وتعتبر قناة تين تي في من أحدث القنوات الفضائية المصرية التى بدأت البث المباشر في في الفترة الأخيرة، ومن المتوقع انت تحقق القناة نجاحاً كبيراً نسبياً وليس بقليل خاصة فى ظل حملة الدعاية والإعلان الكبيرة التى تمت لشبكة قنوات Ten TV والتى من المنتظر إطلاقها لبث عدد من القنوات الأخري التابعة للشبكة من القنوات المتنوعة ومنها قناة إخبارية ورياضية منتظرة أيضاً.

لذلك فإن قناة تين تي في TEN TV التى انطلقت مؤخراً ما هى إلا مجرد بداية  لشبكة تلفزيونية عربية مصرية جديدة واعدة. ومن أهم البرامج التي تقدمها القناة برنامج مصارحة حرة وهي مش فوضي و وان تو مع محمد بركات وخمسة امواه مع فيفي عبده ومطبخ عشرة علي عشرة 10/10 مع الشيف ايمن عفيفي وبرنامج  البيت بيتك الذي سيقدمه رامي رضوان وعمرو عبد الحميد وإنجي أنور، كما تقدم النجمة فيفي عبده برنامجها الشهير خمسة أمواه وهو يعتبر أكبر برنامج ترفيهي عربي كذلك تقدم قنوات Ten مجموعة من الدراما المصرية والعربية والهندية، وفي السهرة تلتقون مع برنامج بالبلدي للمذيعة سالي عبد السلام وبرنامج افهموا بقى مع د. رشا الجندي وغيرها والكثير من البرامج الجديدة الممتعة علي قناة تن تي في.

تردد قناة تين تي في Ten TV المصرية الجديدة علي النايل سات :-

التردد : 11430 - الاستقطاب : رأسي - معدل الترميز : 27500 - معامل تصحيح الخطأ : 5/6 

البث الحي والمباشر لقناة تن تي في Ten TV اون لاين

إنتظر قليلاُ حتي يتم تحميل البث المباشر لقناة تين تي في وستعمل القناة تلقائياً بدون تقطيع

في حال توّقف البث في اي وقت إضغط F5

ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ القناة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة



كما يمكنكم مشاهدة قناة تن تي في بلس تو +2 من خلال هذا الرابط

مشاهدة قناة تن بلس تو Ten +2 بث مباشر بدون تقطيع

للدخول للقناة مرة أخري أكتب في جوجل " قناة تن ترايد سوفت "
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
قناة بث مباشر, تحميل برنامج, بجودة عالية, بدون تقطيع, لايف, قناة تين تي في, تن, عرض, تردد, ميعاد, مواعيد, موعد, عربسات, هوت بيرد,عشرة, 10, 2016, الجديد, الجديدة, مباشرة, يوتيوب, فيديو, التحرير, برنامج, مسلسل, مسلسلات, شاهد, مشاهدة, علي النت, ع الانترنت, الموقع الرسمي, فيس بوك, En Direct, En ligne.