jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة بيس 2016 Pes للكمبيوتر مجانا كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة بيس Pes 2016 للكمبيوتر كاملة برابط واحد مباشر مجانا

تحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر :-

لعبة بيس 2016 برابط مباشر
أصبحت ألعاب كرة القدم على الأجهزة الشخصية والمنصات الأخرى مثل البلاي ستيشن والأكس بوكس أكثر الأعاب شهرة على الإطلاق وينتظرها الناس بفارغ الصبر مع كل عام جديد وأشهر هذه الألعاب هي لعبة كرة القدم الشهيرة من تطوير الشركة اليابانية كونامي التي عملت على تطوير لتصبح أفضل لعبة كرة قدم تحاكي الواقع, تم إطلاق لعبة بيس منذ عشر سنوات تقريباً  ولاقت نجاحاً كبيراً وغير مسبوق في ذلك الوقت مما دعى الشركة للتطوير الدائم وكان الجزء الأشهر هي لعبة Pes 2006 التي إشتهرت بشكل كبير نظراً لجودها الكبيرة بالمقارنة مع بالقي الألعاب في ذلك الوقت وإستمر التطوير إلى وقتنا هذا وفي كل سنة يتم إضافة المزيد من التحديثات والتحسينات لتصبح اللعبة أكثر جمالاً ووقاعية عن السابق, Pes 2016 لها معني مختلف عن كل الإصدارات السابقة فتم الإهتمام بها بشكل كبير من قبل المطورين وهذا يرجع للمنافسة الكبيرة بين اللعبة و فيفا 2016 التي بدأت تستحوذ على العديد من اللاعبين حول العالم فكان لابد من أن تظل بيس في المنافسة عن طريق التطوير وتدارك الأخطاء التي إشتكي منها المستخدمين في الماضي.

قصة نسخة لعبة Pes 2016 الجديدة :-

لعبة بيس برابط واحد مضغوطة
قصة لعبة Pes 2016 غنية عن التعريف فهي تحاكي لعبة كرة القدم الحقيقة بكل ما فيها من إثارة ومتعة وتشويق حيث تحتوي على جميع اللاعبين في مختلف الدوريات العالمية بما فيها الليجا الأسبانية والإنجليزية والدوري الألماني التي تضم أشهر اللاعبين وأفضلهم وتكون أنت المتحكم في هذه الفرق بالكامل فيمكنك تعديل الزي الخاص بهم وأن تشتري لاعبين جدد أو تبيع لاعبين لديك وتعدل في الخطة والتشكيل والعديد من الخيارات الرائعة التي سوف تكتشفها بنفسك.

طريقة لعبة بيس كاملة :-

بالحديث عن طريقة اللعب فهناك العديد من الاختيارت وهي كما يلي:-
  • اللعب الفردي: وفيها يمكنك اللعب بمفردك ضد الكمبيوتر وبإمكانك إختيار مستواك حتي يمكن للكمبيوتر تحديد مستوي صعوبة اللعب معك  ويمكنك إختيار فريق والبدء في منافسات الدوري والحصول على الميديليات والكأس بعد أن تتغلب علي الفرق المنافسة لك كل هذا في إطار من الحماس يشعرك بأنك المدير الفني للفريق وتتولي كافة المسئوليات المتعلقة به.
  • اللعب الزوجي: وهي طريقة اللعب الأشهر ويستخدمها معظم المستخدمين وتتم عن طريق أن تختار الفريق الذي يناسبك ويختار صديقك أو من يلعب معك الفريق الذي بناسبة ثم يبدأ التحدي فيما بينكما على الفوز وهناك طريقة أخري وهي أن تتحدوا لتعبوا معاً فى مواجهة الكمبيوتر ولكن يجب أن يكون بينكم توافق فى الأفكار وطريقة اللعب حتي تتمكنوا من اللعب سوياً لأنها تكون صعبة بعض الشيئ.
  • اللعب الجماعي: ويجب أن تتوفر على عدد أربعة أذرع تحكم حتى تتمكن من اللعب بهذه الطريقة حيث يكون من الممكن أن يلعب حتى ثمانية أشخاص معأ في نفس الوقت كل أربعة فى فريق أو حتى الثمانية في فريق واحد ضد الكمبيوتر أو تقومون بالدخول فى أحد الدوريات الإنجليزية أو الأسبانية ومحاولة الوصول إلى الكأس كما يمكنكم اللعب بطرق مختلفة أخري عديدة.

مميزات بيس 2016 :-

تتميز لعبة بيس 2016 بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلتها من أفضل الألعاب لكرة القدم على الإطلاق تتلخص هذه المميزات فيما يلي :-
  • المحاكاة: تحاكي سلسلة ألعاب بيس لعبة كرة القدم الحقيقة التي يعشقها كل الناس في جميع أنحاء العالم مع تصميم رائع وطريقة لعب تشبه الحقيقية ولاعبون من جميع الدوريات العالمية أصبح الامر غاية فى المتعة والإثارة.
لعبة pes 2016 للكمبيوتر كاملة
الاصدار الجديد من لعبة بيس 2016 الكاملة
  • الفرق والمنتخبات: تضم اللعبة عدد كبير جداً من الفرق والنتخبات حول العالم وأيضاً كل الدوريات فإذا كنت من محبي أي فريق يمكنك أختياره وبدا المشوار معه للوصول إلى الكأس وهذا يتضمن جميع الفرق وحتى الغير مشهورة منها.
لعبة بيس لكرة القدم
  • طريق اللعب المختلفة: من الجميل أن لعبة بيس 6 تحتوي على العديد من طرق اللعب بحيث لا تشعر بالملل فيمكنك أن تلعب وحدك أو أنت وصديق أو أنت وكل أصدقائك أنها لعبة رائعة بحق تضم كل ما قد تحتاج إليه فى لعبة واحدة.
  • مميزات أخري: هناك العديد من المميزات الأخري التي سوف تكتشفها مع الوقت عندما تقوم بتحميل لعبة بيس 2016 للكمبيوتر وتشغيلها منها إمكانية شراء مهارات جديدة للاعبين أو تغيير شكل شعار النادي أو الكأس والعديد من الاختيارات الرائعة.
بيس 2013 المجانية

الجديد في لعبة بيس 2016 PES الكاملة مجانا :-

يشمل التطوير عملية إعادة هيكلة كاملة للعبة يتلخص فيما يلي :-
  • الجرافيك : تم الإهتمام بالجرافيك بشكل كبير حيث تم إعادة تصميم وجوه اللاعبين وشكل الملابس والملاعب وكل ما يتعلق بذلك.
  • الصوت : تم إضافة أصوات أكثر واقعية وهي أصوات حية من ملاعب حقيقة قام بتأديتها مشجعون حقيقيون سوف تجعلك تشعر بأنها مباراة حقيقة.
لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجانا
  • التعليق : كان للتعليق نصيب من التحسينات حيث تم إضافة العديد من المعلقين المشهورينن حول العالم لتصبح أكثر واقعية.
  • أجواء اللعبة : اصبحت أجواء اللعبة أكثر واقعية من أي أصدار سابق حيث أصبحت الامطار حقيقية بجودة عالية وكذلك الأجواء الأخري .
إستعد إلى تحميل لعبة بيس 2016 مجانا الأن بكل ما تحتويه من تحسينات كثيرة وإستمتع بوقتك مع أصدقائك وعائلتك, يمكنك الإطلاع على قسم الألعاب فى الموقع لتحميل العاب مجاناً من هنا " الالعاب " .
كانت هذه مراجعة تفصيلية للعبة بيس 2016 الجديدة للمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي .

طريقة شرح تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجانا كاملة بالفيديو :-

إنتظر قليلآ لتحميل فيديو الشرح.

معلومات عن ملف تحميل لعبة بيس PES 6  مضغوطة برابط واحد :-

  •  إسم اللعبة : Pes 2016
  • الترخيص : مجاني فترة تجريبية
  • حجم اللعبة :حسب نوع الجهاز
  • الموقع الرسمي لشركة : KONAMI
  • تاريخ التحديث : أخر إصدار
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز

روابط تحميل برنامج لعبة Pes 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر :-

عليك تحميل البرنامج أولاً لتتمكن من تحميل اللعبة.