jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة قتال الشوراع street fighter 2016 للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تحميل قتال الشوارع 2016 للكمبيوتر والموبايل مجاناً street fighter.

نبذة مختصرة من أهم المعلومات عن لعبة قتال الشوراع 2016 :-

لعبة الأكشن والإثارة قتال الشوراع
شعار لعبة قتال الشوراع
في العشر سنوات الأخيرة إشتهرت العاب القتال اليابانية والتي سحرت ملايين اللاعبين حول العالم حيث كانت تتمتع هذه الألعاب بنوع خاص من الإثارة والتشويق الذي كان لا يمكن أن تجده في أي من الألعاب الأخري وأحد أشهر هذه الألعاب هي لعبة قتال الشوارع الشهيرة، لعبة برسوميات متواضعة ودقة صوت بسيطة كانت تمثل طفرة في عالم الألعاب أنذاك لأنها تميزت بطابع جديد وطريقة لعب مختلفة عن ما قبلها.

داومت الشركة المطورة للعبة علي تطويرها منذ البداية الي أن وصلت إلي street fighter V لعبة القتال الرائعة ذات الجودة الكبيرة مع الحفاظ علي قصة اللعبة الأصلية، سوف تلاحظ فرق كبيرا جداً بين الأصدارات القديمة و اخر إصدار "ستريت فايتر " حيث أصبحت اللعبة اكثر واقعية ومتعة وذلك يرجع إلي التطوير والتحسن الكبير الذي حصلت عليه اللعبة وشمل ذلك حركات الشخصيات والاماكن التي يكون فيها القتال واجواء اللعبة بالإضافة إلي الصوت، مع كل هذه المميزات تعتبير لعبة street fighter 2016 أفضل الألعاب المجانية التي تستحق التجربة كل ما عليك هو تحمليلها وإعدادها لتستمتع بها.
تتوفر اللعبة بنسختها الأصلية للاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وذلك يشمل الاجهزة المكتبية واللاب توب كما انها مجانية وذات مساحة صغيرة فيمكنك تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر مجاناً بكل سهولة كما انك لن تواجه أي مشاكل في تشغيها وذلك لانها تعمل بكفائة عالية وبدون النظر للمواصفات.

مراجعة سريعة للعبة قتال الشوارع 2016 :-

من خلال تجربة فريق " ترايد سوفت " للعبة قمنا بعمل مراجعة تضم القصة و مواصافت اللعبة وأهم ما يميزها بالإضافة إلي اوجه القصور بها.

قصة لعبة قتال الشوراع :-
تضم اللعبة قصة بسيطة ولكنها ذات جودة كبيرة وتتميز بكم كبير من الأكشن والذي جعلها من اكثر قصص الألعاب نجاحاً، تدور احداث اللعبة وبكل بساطة حول المقاتل الذي تختاره انت وبطريقة ما سوف تشعرك اللعبة بأنك من تقاتل وكأن الامر حقيقي, في البداية تبدأ في تعلم الحركات والضربات وتبدأ في خوض مباريات سهلة ضد منافسين ضعفاء ومتوسطين ثم تتحول إلي محترف وتبدا في نزال شخصيات قوية ذات مهارات عالية جداً في أطار من التشويق اللا متناهي.

أنماط اللعب في لعبة قتال الشوراع :-
تحتوي اللعبة علي اربع أنماط رئيسيه يمكنك الاختيار بينهم إذا كنت تريد اللعب، الأول هو اللعب الفردي وفيه تختار إما ان تلعب في بطولة بحيث تستمر بالتحدي حتي تفوز أو تخرج والثانية هي أن تلعب مع الكمبيوتر في مواجهة عادية أما عن الطريقة الثالثة فهي اللعب الزوجي وفيه يسمح لفردين باللعب بحيث يصبح كل منهما خصماً للأخر ويتنافسون علي الفوز وهذا النوع المحبب لدي الجميع بحيث يمكنك أن تتحدي صديقك او أخاك أما الأخيرة وهي اللعب عبر الإنترنت فيمكنك لعب قتال الشوارع أونلاين إذا كنت تمتلك إتصال إنترنت وتبدأ في مباراة المقاتلين المحترفين من جميع انحاء العالم.

التحكم في اللعبة :-
التحكم في اللعبة أمر سهل للغاية وذلك لأنه في بداية اللعبة تظهر إرشادات سهلة توضح لك ما يجب فعله بطريقة مبسطة فلا تقلق بشان تعلم الطريقة المناسبة للعب، يمكنك اللعب عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح إلا انه يفضل إستخدام ذراع تحكم بدلا من ذلك حتي تحصل علي أكبر تحكم ومتعة ممكنة ويمكنك الحصول علي ذراعين تحكم بمبلغ زهيد من أي بائع ملحقات الكمبيوتر.

مراحل اللعبة :-
تتكون اللعبة من عدد كبير من المراحل والتي يتم ترتيبها من الأسهل للأصعب فكلما زادت درجة الصعوبة وزاد الوقت المطلوب لإنجازها كما بإمكانك الحصول علي شخصيات جديدة أقوي مع كل مرحلة جديدة وهذا حتي لا تشعر بالملل.

صورة توضح الشخصية العربية الجديدة في لعبة قتال الشوراع

صورة من داخل لعبة قتال الشوراع توضح الضربات

صورة من لعبة قتال الشوراع توضح جودة التصميم والشخصيات

مميزات لعبة قتال الشوراع street fighter :-

  • الجرافيك : أقل ما يمكن أن تصف به رسوميات اللعبة هو مذهل لأنه حقاً كذلك فقد عمل فنانون محترفون لمدة عام كامل علي تلك الشخصيات والأجواء لكي تخرج بهذه الجودة الكبيرة حقاً هو أمر في غاية الروعة.
  • الصوت : حصلت المؤثرات الصوتية علي نفس الإهتمام وذلك بصناعة وتسجيل أصوات تحاكي الحقيقية حتي أنك قد تشعر بقوة الضربات وإتجاهها ويرجع الفضل في ذلك لإستخدام تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد.
  • القصة : من اكثر الأمور الناجحة التي قامت بها الشركة المطورة للعبة هو المحافظة علي القصة وهو ما حافظ علي قوة اللعبة وإستمراريتها إلي الأن.
كانت هذه مراجعة بسيطة شملت قصة اللعبة وتاريخها وأهم المميزات والمتطلبات والتي وضعناها بناءً علي تجربتنا لها، بالنسبة للعيوب لم نلاحظ أي مشاكل في اللعبة أو نقاط سلبية تحسب عليها غير أنها تحتاج إلي مواصفات عالية حتي تعمل بشكل جيد لكن لا داعي للقلق بهذا الشأن لأنه هناك إصدارات اخري تعمل بكفائة عالية علي أي إمكانيات مهما كانت بسيطة.
يمكنك الإطلاع على المزيد من الألعاب الجديدة والتي يمكنك تحميلها مجاناً عن طريق تصفح قسم الألعاب من هنا.
 إذا واجهتك أي مشكلة في التحميل او التثبيت او التشغيل الرجاء ترك تعليق بالأسفل يحمل مشكلتك وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت .

معلومات عن ملف التحميل الخاص بلعبة قتال الشوراع :-

إسم اللعبة : street fighter.
الحجم : 14 ميجا بايت.
تاريخ التحديث :5 مارس 2016.
الأنظمة المتوافقة : ويندوز، أندرويد.
الشركة المطورة : Capcom.

تحميل لعبة قتال الشوارع street fighter 2016 :-