jeudi 11 août 2016

تحميل برنامج بايدو بي سي فاستر 2016 مجاناً Baidu PC Faster

تحميل برنامج بايدو Baidu PC Faster 2016 للكمبيوتر مجاناً.

نبذة سريعة من المعلومات عن برنامج Baidu PC Faster 2016 :-

افضل برامج تنظيف وتسريع النظام Pc Faster
شعار برنامج بايدو بي سي فاستر
نظام الشغيل ويندوز هو أكثر الانظمة إستخداماً في العالم حيث يحظي بأكثر من 70% من الأجهزة ولكن علي الرغم من كونه نظام جيداً وذو شعبية كبيرة يعاني في الكثير من الأحيان من مشاكل لا يقدر علي حلها إلا المتخصصون وهذا ما يمثل مشكلة كبيرة لدي المستخدم العادي محدود الخبرة وتظهر هذه المشاكل بعد وقت من تثبيت النظام علي جهازك الشخصي وذلك لتلف بعض الملفات وفقدان البعض الاخر وغالبا ما يكون بسبب الفيروسات أو برامج خبيثة قد قمت بتحميلها بدون قصد مما يجعل النظام بطيئاً جداً ويعج بالمشاكل هنا وهناك ورغم كل هذا التعقيد إلا ان الحل في غاية البساطة فكل ما عليك فعله هو تحميل أحد برامج إدارة الجهاز حتي تتولي هذه المهام بدلاً منك وتريحك من كل هذا بضغطة زر واحدة وهذه البرامج كثيرة ومعظمها مجاني.

رشحنا لكم اليوم أحد أفضل البرامج في هذا المجال وهو برنامج baidu pc faster وهو برنامج شهير رغم أنه لا زال حديثاً، قامت بتطويره وبرمجته شركة صينية متخصصة بهذا المجال حيث أطلقته منذ أربعة أعوام تقريباً في نفس الوقت الذي أطلقت فيه المتصفح الشهير بايدو سبارك ولاقت برامج هذه الشركة نجاحاً كبيراً جداً وحصلت علي ملايين المستخدمين النشطين حول العالم ولا يزال هذا العدد في يزيد بشكل كبير وذلك يرجع لإهتمام الشركة بتصحيح الأخطاء في برامجها بالإضافة إلي توفير تحديثات بشكل دوي حتي تلاحق التطوير في ذوق المستخدمين.
يتوفر برنامج بايدو بي سي فاستر بنسخته الأساسية للأجهزة الشخصية التي تعمل بنظام ويندوز كما تتوفر نسخة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ويحمل تقريباً نفس مميزات البرنامج علي الكمبيوتر هذا بالإضافة إلى انه مجاني وخالي من الإعلانات المزعجة.

مراجعة شاملة لبرنامج بايدو بي سي فاستر 2016 baidu :-

يوفر برنامج بايدو بي سي فاستر تجربة قوية لكل أنظمة ويندوز حيث يهتم بكل صغيرة وكبيرة فيه حتي يحصل المستخدم علي أكبر أداء ممكن من جهازه من خلال تجربة فريقنا للبرنامج قمنا بإعداد مراجعة كمالة تتضمن ما يلي.

كيفية عمل فحص في برنامج Baidu Pc Faster
صورة توضح برنامج بايدو بي سي فاستر
أداء البرنامج :
عنما نتحدث عن أدء برنامج وظيفته الأساسية هي تحسين الأداء من الطبيعي أن نجده خارق فبرنامج بايدو بي سي فاستر تمت برمجته بإحترافية كبيرة وسوف تلاحظ ذلك من سرعة تنفيذه لعمليات الفحص والصيانة للنظام غير أنه لا يؤثر علي الجهاز عند القيام بأي عملية فيمكنك تركه يعمل بينما تتصفح الإنترنت أو تستمتع بأحد الألعاب وهذا علي عكس برامج تنظيف النظام الأخري التي قد تستهلك موارد الجهاز بالكامل ولا تمكنك من عمل أي شيئ إلا بعد إنتهاء الفحص.

النتظيف والتسريع :
يعتمد البرنامج في عمله علي أحدث نوع من النتظيف للنظام وذلك بأكثر من 3000 نقطة تنظيف مما يعطيه أفضل أداء وبفارق كبير عن منافسيه ومع هذه القوة الكبيرة سوف تلاحظ أن الجهاز عاد لسابق عهده وكأنه جديد وهذا أول يوم تستخدمه فيه والفضل في هذا كله لنظام تسريع الجيل الجديد الذي تقدمه الشركة المطورة مع برنامجها الرائع كما تقدم تحديثات شبه يومية لقاعدة البيانات للحصول علي أفضل أداء ممكن.

الحماية والامان :
يوفر البرنامج حماية قوية لخصوصيتك ضد جميع انواع الفيروسات كما أنه يعتمد علي طريقة فحص ذكية تقوم بإصلاح الملفات التالفة بدلاً من حذفها ومراقبة ما يحدث في النظام لإعطاء تقارير دقيقة تعتمد علي أسباب حقيقة, كما يعمل علي تنظيف مخلفات الفيروسات والبرامج الضارة حتي تحصل علي حماية متكاملة.

تخصيص الواجهة :
يإمكانك تخصيص الواجهة في البرنامج بالكامل وذلك يشمل تغيير الخلفيات والثيمات بالكامل وهو أمر رائع إذا كنت ممن يشعرون بالملل بسرعة من واجهات البرامج وتجدها تقليدية بعد مرور الوقت فلن تجد أي مشكلة مع واجهة برنامج بايدو الرائعة.

كيفية تغيير الخلفيات في برنامج بي سي فاستر
صورة من داخل برنامج بي سي فاستر توضح الخلفيات والثيمات
تسريع الألعاب :
تمثل الألعب وسيلة الترفيه الاكثر فاعلية لدي مستخدمي نظام التشغيل ويندوز ولكن مع الأسف الشديد قد تعاني في بعض الاحيان من تشنج وتوقف في الألعاب بدون سبب واضح وذلك يكون غالبا نتيجة لوجود الكثير من الملفات العالقة بالنظام وهنا ياتي دور مسرع الألعاب الذي يقوم بتأهيل اللعبة والنظام للحصول علي نتيجة جيدة أفضل من السابق.

متجر التطبيقات :
يمكنك تحميل برامج مجانية بضغطة زر واحدة من خلال متجر التطبيقات الخاص ببرنامج بايدو بي سي فاستر فهو يحتوي علي عدد كبير جداً من التطبيقات مصنفة حسب النوع مع عرض سريع لكل برنامج بطريقة بسيطة لتعطيك فكرة عن وظيفته وطريقة عمله.

برنامج مجاني :
برنامج بي سي فاستر مجاني بالكامل ولا يتطلب سيريلات أو تفعيل ويمكنك الإستمتاع به مدي الحياة بمجرد تحميله وتثبيته علي جهازك الخاص وسوف تشعر بفارق كبير قبل وبعد تثبيت هذا البرنامج أضمن لك ذلك.

أدوات إضافية :
يتضمن البرنامج العديد من الأدوات التي سوف تساعدك في انجاز بعض المهام الاخري مثل إضافة hotspot والتي تمكنك من تحويل الكمبيوتر إلي واي فاي وهي تشبه برنامج mHotspot ولكنها اكثر كفائة منه وذات تصميم انيق جداً كما يوفر برنامج "بي سي فاستر" العديد من الادوات الرائعة الاخري التي تمكنك من إدارة ومراقبة جهازك بالكامل.
تحميل برنامج بايدو بي سي فاستر عربى ، برنامج برنامج بايدو بي سي فاستر مجانا للكمبيوتر ، Baidu PC Faster 5 مجانا ، ماى ايجى ، برنامج Download Baidu PC Faster 2016, برنامج تسريع الكمبيوتر, برامج تسريع الانترنت, تحميل برنامج تسريع الجهاز, برنامج بايدو 2016.
صورة توضح خاصية الهوت سبوت في برنامج بي سي فاستر
صورة توضح خاصية الهوت سبوت في برنامج بي سي فاستر
كانت هذه مراجعة تفصيلية لأهم ما جاء في برنامج بايدو بي سي فاستر 2016 الجديد تضم ما تم تطوير وتحسينه بالإضافة إلي الخواص الجديدة للمزيد من المعلومات يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح طريقة تحميل وتثبيت وإعداد البرنامج بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عنه يمكنك تحميل المزيد من البرامج المجانية عن طريق تصفح قسم البرامج في الموقع من هنا.

فيديو شرح تحميل وتثبيت وإعداد برنامج بي سي فاستر Baidu PC Faster :-

في النهاية نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج Baidu PC Faster 2016 :-

  • إسم البرنامج : Baidu PC Faster.
  • الحجم : 1.5 ميجا بايت.
  • الشركة المطورة : Baidu.
  • تاريخ التحديث : 8 مارس 2016
  • الانظمة المتوافقة : جميع انظمة ويندوز
  • الترخيص : مجاني بالكامل

تحميل برنامج بي سي فاستر 2016 مجاناً Baidu PC Faster :-