mercredi 30 septembre 2015

تحميل +400 شعار احترافي مجاني مفتوحة المصدر PSD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
تحميل +400 شعار احترافي مجاني مفتوحة المصدر PSD

ما يفكر به صاحب اي مشروع على شبكة الانترنت سواء كان موقع او تطبيق او شركة هو الشعار المناسب لهذا المشروع وطريقة تصميمة وتوافقة مع المحتوى المقدم في الموقع واحترفية هذا الشعار ويحتوى على خواص التصميم الحديث وهذا بالتأكيد ما تبحث عنه .

كنا قد طرحنا في درس سابق موقع لتصميم شعار أون لاين بدون خبرة في الفوتوشوب ولكن كما قلنا ان الشعار المصمم من خلال الفوتوشوب اكثر احترافية من هذا الموقع ولذلك اليكم اليوم اكبر مجموعة من الشعارات الاحترافية مفتوحة المصدر psd في مكان واحد .

وهذه ليس اول مجموعة من الشعارات قد طرحناها في موقع  المطور فقد نشرنا في مقالة سابقة أكثر من 300 logo مجانا مفتوح المصدر قابل للتعديل بكل سهولة ولكن ما سنقدمة اليوم هو اكثر احترافية وشمول ويحتوى على عدد اكبر من الشعارات .

فجميع الشعارات بصيغة PSD لبرنامج الفوتوشوب ويمكنك التعديل على الشعار كما يحلو لك بدون خبرة في تصميم الشعارات على برنامج الفوتوشوب يمكنك تكبير وتصغير وتغير الخط واللون والكثير من الخصائص فالملف مفتوح المصدر قابل للتعديل .
تحميل +400 شعار احترافي مجاني مفتوحة المصدر PSD
الشعارات متنوعة في جميع المجالات   ( شخصي , أخباري , التقنية , شركات , صحة ,صفحات فيس بوك , سياحة  ..الخ ) وكل ما تبحث عنه بكل تأكيد ستجدة في هذه المكتبة الضخمة فالشعارات تناسب جميع الاذواق ويمكنك تعديل الشعار التي تريد من بين جميع الشعارات .

هذه الخدمة مدفوعة تجدها في موقع inkydeals ولكن مع موقع المطور لا شئ مدفوع بعد الان فيمكنك تحميل الشعارات مجاناً وبروابط مباشرة ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك وترك تعليق تشجيعي .

تحميل مباشر