dimanche 30 août 2015

تحميل برنامج موفى ميكر Windows Live Movie Maker للكمبيوتر مجانا

اليوم نقدم اليكم برنامج رائع هو تحميل برنامج موفى ميكر الشهير الذى يعتبر صانع الفيديوهات الاقدم والاشهر على الاطلاق والذى يعتبر واحد من افضل تاميمات شركة ميكروسوفت العملاقة التي تبهرنا  دائما بأكبر البرامج والتطبيقات.
برنامج استطاع ان يحصد العديد من الجوائز ونال الشركة المصممة له العديد من الجوائز العالمية حيث يعتبر واحد من ابسط واجمل برامج تحرير الفيديو فى العالم  حيث تستطيع من خلاله قص الفيديو والتعديل عليه والكتابة على الصور وعمل البوم لمناسباتك الجيدة فى حياتك وحفظها فى فيديو متحرك .
برنامج موفى ميكر برنامج يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم ويعرفه معظم مستخدمين الكمبيوتر حول العالم حيث كان مرتبطا ارتباطا وثيقا بنظام تشغيل ميكروسوفت نظام ويندوز الذى كان فيه موفى ميكر احد اشهر تطبيقاته   الرائعة التي استطاعت ان تنافس بها اشهر الشركات العالمية برنامج موفى ميكر 2015 .
برنامج Windows Live Movie Maker للكمبيوتر تستطيع من خلاله ايجاد حلولا بسيطة لأصعب المشاكل المرتبطة لديك بتحرير الفيديو .
 برنامج استطاع ان ينافس اشهر الشركات والبرامج المدفوعة المتخصصة فى هذا المجال واستطاع ان يكون اختيار الملايين من المستخدمين حول العالم يعتبر البرنامج الاختيار الاول لدى المبتدئين فى هذا المجال نظرا لسهولة استخدامه وسهولة استخدام الأدوات الخاصة بها خلال عمليات تحرير الفيديو من قص الصور او لصق الصور او قص قطعة فيديو او الكتابة على الفيديو .
يعتبر برنامج موفى ميكر  من اقدم برامج التصميم فى العالم حيث تم اصدار النسخة الاولى له عام 2000 خلال نظام التشغيل ويندوز اكس بي ثم انضم الى اغلب انظمة الويندوز الشهيرة فى هذا الوقت التي كان تصدرها شركة ميكروسوفت ثم انفصل عن بعضهما عام 2012 عند انطلاق نظام التشغيل 7  بعد ان قام بعمل تحديث كبير فى  فى البرنامج جعله الان منافسا كبيرا ومزعجا لمعظم برامج تحرير الفيديو .
مميزات برنامج Windows Live Movie Maker :
  • برنامج سهل الاستخدام مجاني غير مدفوع طول العمر ولا يعطيك نسخة تجريبية لفترة محدودة .
  • الجمع بين الفيديو والصور : تستطيع من خلال تنزيل برنامج Windows Live Movie Maker جمع مقطع فيديو او صوت مع مجموعة من الصور والالبومات .
  • الكتابة على الصور : تستطيع من خلال البرنامج الكتابة على ثوت كانت فى الفيديو او عمل بداية  للفيديو  بشكل رائع ومميز .
  • حفظ الفيديو بأى صيغة فيديو منتشرة تريد الحفظ بها .
شرح البرنامج

معلومات البرنامج 
الاسم :  Windows Live Movie Maker
الترخيص : مجانا 
الموقع الرسمي
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 
الحجم : 10 ميجا تقريبا 


تحميل برنامج موفى ميكر للكمبيوتر مجانا