samedi 29 août 2015

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر مجانا Hotspot Shield

اليوم نقدم اليكم برنامج فتح المواقع المحجوبة hot spot shield واحد من اهم البرامج المشهورة فى مجال فتح المواقع المحجوبة حيث يستطيع دخول اى موقع من جميع انحاء العالم حيبث يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم ويعتبر  واحد من اشهر البرامج الضرورية التى تستخدمها دوما اثناء تصفحك شبكة الانترنت العنكبوتية . يقوم برنامج هوت سبوت شيلد بحل اغلب المشاكل التى تواجهك عند تصفحك موقع ولا تستطيع الدخول اليه .
اليوم نقدم اليك اخر اصدار من برنامج فتح المواقع المحجوبة الشهير هوت سبوت شيلد الذى يقوم التى تعتمد فكرته على تغيير الاى بى الخاص بك الى الاى بى التى يسمح اليك ادارة الموقع بالدخول من خلاله فيمكنك من خلال البرنامج تصفح اى موقع محظور استخدامه داخل بلدك  بسهولة جدا .
 ماهو هوت سبوت شيلد ؟
برنامج حماية معلوماتك الشخصية من ملفات التجسس والاخراق والتهكير حيث يعتمد فكرة البرنامج ان يقوم بجمع المعلومات لديك فى شبكه واحدة وتشفيرها وارسال الى سيرفرات الشركة فيمنع البرنامج حتى مزود الشركة المحلى من التجسس والاختراق وبالتالى يجعلك بنفس فكرة اخفاء  المعلومات الخاصة بك يستطيع اخفاء الاى بى ادرس الخاص بك فيسمح لك بدخول المواقع المحجوبة حول العالم .
برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر من البرامج الرائعة التى حصل مصمموها على العديد من الجوائز والكبيرة واستطاع البرنامج ان ينال ثقة مئات الملايين من المستخدمين حول العالم .
اصبحت  البلاد العربية فى الفترة الاخيرة تقوم بحجب مواقع كثيرة من الدخول عبر الاى بى الخاص وقد يقوم بعض البلاد الغربية بمنع دخول العرب الى مواقع بداعى عنصرى الان نقدم اليك برنامج hotspot shield الذى يعتبر محرر تصفح الانتنرنت حول العالم حيث يعتبر من اهم برامج فك البروكسى حول العالم حيث يعتبر اهم واشهر البرامج فى مجاله .
اذا كنت من محترفى العمل على الانترنت اليوم نقدم لكم برنامجا متخصصا فى هذا المجال حيث يعتبر واحد من اشهر برامج حماية معلوماتك من الاختراق والتخسس حول العالم كما يقضى على محاولات الختراق والتجسس ويستطيع حماية حجازك من الملفات الملغومة التى تنبعث من مواقع التواصل الاجتماعى .
معلومات البرنامج
الاسم : hot spot shield
الترخيص : مجانا
الحجم : 10 ميجا

 تحميل برنامج هوت سبوت شيلد للكمبيوتر مجانا Hotspot Shield