samedi 8 août 2015

مواقع لعمل مقدمة فيديو intro إحترافية لموقعك مجانا

3 مواقع لعمل مقدمات فيديو intro إحترافية لموقعك مجانا !
مقدمة الفيديو أو الانترو لا شك انها اضافة مميزة للفيديو سواء كان على اليوتيوب او الفيس بوك او اي موقع اخر فمقدمة الفيديو تضفي طابعاً احترافيا على الفيديو وايضاً ما هو الاهم حفظ حقوق فيديوهاتك فمن خلال خذه الطريقة رابط وشعار موقعك سيظهر في بداية الفيديو .

والطريقة تساعدك في اشهار ضمني سواء لقناتك على اليوتيوب او موقعك او شركتك , ولكن هناك الكثير من المبتدئين لا يجيدون تصميم مقدمات فيديو انترو بأنفسهم او لا يملكون المال الكافي للدفع لاحد مختصي او المحترفين في هذا المجال لذلك سنقدم لك اليوم حل بسيط ومميز من خلال هذه المواقع الرائعة .

اسهل طريقة لـ تصميم وصناعة مقدمة فيديو - انترو - احترافية لموقعك او بأسمك بدون برامج 

في بداية القائمة نعرض لكم هذا الموقع المميز ويعتبر من اشهر وافضل هذه المواقع التي تمكنك من الحصول على انتروهات مجانية من خلال التعديل على قوالب جاهز في الموقع فالموقع يحتوى على المئات من القوالب الجاهزة وتناسب جميع مجالات موقعك المختلفة قم بالدخول الى الموقع وانشاء حساب وبعد ذلك عليك اختيار مقدمة الفيديو وقم بالتعديل عليها وبعد ذلك حفظها او تحميلها او رفعه على اليوتيوب . 
3 مواقع لعمل مقدمات فيديو intro إحترافية لموقعك مجانا !
الموقع يعتبر مكتبة عملاقة يستحق الوجود ضمن هذه القائمة فهو من افضل المواقع في هذا المجال كما قلنا يحتوى على مكتبة عملاقة من القوالب مقدمات الفيديو التي بامكان التعديل عليها بكل سهولة ويسر , كما سيظهر لك في الموقع مئات القوالب المحترفة لتصميم انترو احترافي بكل ما تعنية كلمة احترافي من معنى .

قم باختيار ما يعجبك من القوالب الجاهزة وقم بالظغط علي customize حتى يظهر لك صفحة الخاصة بالتعديل على هذه الفيديو سيظهر لك مجوعة من الادوات الخاصة بالتعديل كالنص واضافة صورة ..ألخ قم باضافة ماتريد سواء الشعار او رابط موقعك او اسمك وما تريد ظهورة على الفيديو .

ملاحظة : التحميل من الفيديو مدفوع ولكن يمكنك التحميل مجانا وبكل سهولة من خلال برنامج Internet Download Manager فسيظهر لك زر التحميل في الفيديو , في حال لم يتوفر البرنامج لديك قم بتحميلة . 
3 مواقع لعمل مقدمات فيديو intro إحترافية لموقعك مجانا !
موقع اجنبي اخر مميز في هذا المجال بنفس الخصائص للمواقع السابقة في بداية الامر قم تسجيل عضويتك في الموقع وانشاء حساب مجاني بطريقة  التسجيل الكلاسيكية والتقليدية وقم بتأكيد حسابك من خلال رسالة ستصل البريد الالكتروني الذي وضعته اثناء التسجيل وبعد ذلك سيتم تفعيل الحساب .

قم باختيار القالب الذي تريد التعديل عليه في الموقع وبعد ذلك يمكنك التعديل عليه بكل سهولة كما في الموقع السابق يمكنك اضافة نصوص كا اضافة رابط واسم موقعك او اضافة اسمك ويمكنك اضافة شعار موقعك من خلال اضافة الصورة والمزيد من الادوات التي ستاعدك في التعديل وبعد ذلك قم بالحفظ .

يمكنك تحميل الفيديو من الموقع مجانا وبدون اي مقابل ولكن بمقاسات معينة وكل مازادت المقاسات كلما زادت جودة الفيديو ولكن المقاسات العالية مدفوعة للأسف . 
3 مواقع لعمل مقدمات فيديو intro إحترافية لموقعك مجانا !
في النهاية هذه مجموعة مميزة من المواقع التي تساعدك في عمل وصناعة انترو بنفسك في دقائق ولكنها هذه المقدمات لن تكون باحترافية الانترو المصمم بـ سوني فيغاس وغيرها من البرامج ولكن هذه الانترو يفي بالغرض بالنسبة للمبتدئين ولمن ليس لدية خبرة في التصميم .