samedi 8 août 2015

الربح 300$ شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس

الربح 300$ شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
الكثير من اصحاب المواقع يبحثون عن شبكة اعلانية للربح من خلالها فجوجل ادسنس الاكثر شهرة في هذا المجال ولكن سياسة برنامج جوجل ادسنس تعد الاكثر تعقيداً وهناك عدد كبير من المواقع العربية غير مقبولة في جوجل ادسنس لاي سبب كان او تم تعطيل الحساب .

هل تم تعطيل حسابك في جوجل ادسنس ؟ لم يتم قبولك في جوجل ادسنس ؟

الحل لدينا فهناك عدد كبير من الشركات المنافسة لجوجل ادسنس والتي تستحق التجربة ويمكنك تحقيق الربح من خلالها قد يتفوق على جوجل ادسنس في الويب العربي وسنطرح لك اليوم بديل رائع وتم تجربة بالفعل وكانت النتيجة بالفعل مذهلة ولم اكن اتوقع هذه الارباح .

لذلك كنا قد نشرنا في درس سابق حول الربح من PropellerAds فهو يعد بديل مميز لجوجل ادسنس وقد حققت اكثر من 500 دولار من الشركة في مدة لاتتجاوز الشهرين لكن اليوم ساقدم لكم شركة ناشئة ومميزة وربحت من الموقع 10$ في يوم واحد بكل سهولة وبعدد ليس بكبير من الاعلانات  .

هل وضع اعلانات RevenueHits مع اعلانات جوجل ادسنس مخالف ؟ 

 بالنسبة لي قمت بتجربة الاعلانين على موقع اخرى ولحد الأن لايوجد مشكلة فالادسنس تسمح للشركات الاخرى بوضع اعلانات كاستخدام اعلانات حسوب او غيرها مع اعلانات ادسنس ولكن لا تقم باضافة عدد كبير من اعلانات RevenueHits المختلفة  في موقعك .

مميزات شركة RevenueHits :

  • يدفع مقابل الظهور بالاضافة الى النقرات على الاعلانات 
  • سعر النقرة عالية مقارنة بالمحتوى العربي 
  • تقبل جميع المواقع بدون استثناء 
  • الحد الادنى للدفع هو 20$ فقط 
  • في الموقع اعلانات متوافقة مع الهواتف الذكية 
  • انواع مميزة واشكال جديدة من الاعلانات لزيادة الربح 
  • وسائل الدفع المتاحة (بايبال + تحويل بنكي + بايونر ) 
  • يمكنك الربح من خلال REFERRAL PROGRAM بدون ان ينقص من ارباح المسجل شئ . 
والمزيد من المميزات التي ستكشفها عند استخدامك الموقع وطريقة التسجيل في الموقع بسيطة جداً كما في باقي المواقع وتحتوى على لوحة تحكم سهلة وبسيطة بامكان مشاهدة الاحصائيات واضافة الاعلانات بكل سهولة .
في البداية قم بالذهاب الى revenuehits او من خلال الظغط على الصورة .
بعد ذلك قم بالظغط على Join Now وستظهر لك نافذة منبثقة كما في الصورة قم باضافة اسمك والبريد الالكتروني الخاص بك ورابط موقعك وقم بالظغط على NEXT .
الربح 300$ شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
سيظهر لك Step 2 قم باضافة اسم المستخدم والبريد الالكتروني والباسورد ورقم الهاتف الخاص بك وباقي المعلومات المطلوبة في التسجيل قم بالظغط على submit .

بعد ذلك سيتم ارسال لك رسالة على بريدك الالكتروني قم بالظغط على الرابط وقم بتسجيل الدخول , سيظهر لك واجهة الموقع في البداية لاضافة الاعلانات قم بالظغط على New Placement .
الربح 300$ شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
وقم باختيار اما Desktop Placement لسطح المكتب او Mobile Placement للهواتف ( كما قلنا ان اعلانات الموقع متوافقة مع الهواتف ) ويمكنك معاينة الاعلانات قبل اضافتها وقم بالحصول على كود الاعلانات واضافتة في موقعك .
الربح 300$ شهريا من RevenueHits افضل بديل لجوجل ادسنس
اثبات الدفع الخاص بالموقع 
في النهاية هذه الشركة مميزة وقد ربحث 10 دولارات في يوم واحد بدون اضافة عدد كبير من الاعلانات فقط اعلان منبثق و بنر واحد ساجرب اضافة المزيد وساطلعكم على المزيد حول هذه الشركة وارباحي والحد الادني للدفع فقط 20$ و هناك عدد كبير من اثباتات الدفع دلالة على مصداقية الموقع .