dimanche 9 août 2015

تطبيق لعمل بث مباشر على فيس بوك وتويتر

تطبيق لعمل بث مباشر على فيس بوك وتويتر
مرحبا بجميع متابعي موقع المطور اليكم في تدوينة جديد على الموقع لتطبيق جديد ومميز يمكنك من خلاله عمل بث حي ومباشر بالصوت والصورة على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة كالفيس بوك والتويتر ومايميز هذه التطبيق يمكنك عمل بث مباشر بتقنية عالية الوضوح HD .

اصبح بامكان عمل بث مباشر في اي مكان كنت من خلال تطبيق  NomadCast وبامكان مشاركة افكارك صوت وصورة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية والامر لا يحتاج الى هاتف يعمل بنظام ios ( الايفون و الايباد )  والتوفر على انترنت و ما يميز التطبيق سهولة الاستخدام بالنسبة للجميع

  • في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي NomadCast
  • بعد تحميل التطبيق على جهازك وتثبيته عليك انشاء حساب على التطبيق مجاناً من خلال مواقع التواصل الاجتماعية سواء الفيس بوك او التويتر . 
  • بعد ان تقوم بعملية التسجيل مباشرة يمكنك البدء بعمل بث مباشر من خلال التطبيق من خلال الظغط على زر التسجيل . 
كل اصدقائك على الفيس بوك او التويتر يمكنك متابعتك ومشاهدة البث المباشر فالتطبيق يقوم بنشر رابط البث المباشر على الفيس بوك والتويتر  من خلال السماح له بالوصول الى حسابك وتتوفر في التطبيق خاصية التعليقات على البث المباشر بامكان اصدقائك  مشاركتك رأيهم .

في النهاية اتمنى توفر هذا التطبيق قريباً على اجهزة اندرويد فهو تطبيق سهل وصغير الحجم و مايميزة انه مرتبط مباشرة بمواقع التواصل الاجتماعية المختلفة والتطبيق يحتاجة الكثير من الاشخاص والتطبيق حصل على عدد تحميل كبير وتقيم مميز في متجر ابل ستور .