vendredi 7 août 2015

طريقة تحويل هاتف اندرويد إلى ماوس لاسلكي للكمبيوتر

طريقة تحويل هاتف اندرويد إلى ماوس لاسلكي للكمبيوتر
قد تواجهك العديد من المشاكل مثل تعطل الفأرة Mouse اثناء عملك على جهازك الكمبيوتر وفي هذه الحالة لايمكنك استعمال بديل للماوس حتى تقوم بشراء اخرى والمشكلة يعاني منها الكثير من الاشخاص فهل تعاني من هذه المشكلة ؟ هل تعطل الماوس الخاصة بك ؟ اليك الحل .

  لذلك لجأ شاب عربي مطور " أحمد علي " 17 عاما الى انشاء تطبيق تحت مسمى Lazy Mouse يقوم بتحويل هاتفك الاندرويد الى فأرة بامكانك من خلالها التحكم بجهاز الكمبيوتر  , فالتطبيق يتيح لك التحكم عن طريق حركة الهاتف يمينا ويساراً وبسهولة كما انك تستعمل ماوس حقيقة .
طريقة تحويل هاتف اندرويد إلى ماوس لاسلكي للكمبيوتر
 واضاف المطور المبدع احمد الى التطبيق مجموعة من المزايا التي لاتجدها في الفأرة العادية مثل ايقاف تشغيل الحاسوب من خلال زر shutdown وهناك ايضاً خاصية  TaskManager التي تمكنك من معرفة البرامج المشغلة على الكمبيوتر ويمكنك ادارتها او اغلاقها .

  • في البداية قم بتثبيت تطبيق Lazy Mouse  من متجر جوجل بلاي في هاتفك .
  • قم بتحميل البرنامج على الويندوز برابط مباشر من هنا .
  • بعد تحميلة على الكمبيوتر سيظهر الايقونة الخاصة به بجانب الساعة قم الظغط عليه 
  • بعد فتح البرنامج عليه قم بالظغط generate QR code 
  • قم بالذهاب الى هاتفك وقم بفتح التطبيق والظغط على " + " ثم الظغط على sacn QR code
  • قم بعمل sacn للكود الذي ظهر على الحاسوب وبعد ذلك الظغط على connect .

طريقة تحويل هاتف اندرويد إلى ماوس لاسلكي للكمبيوتر

في النهايه هذه التطبيق ذو فكرة مميزة ويحتاجها الكثير من الاشخاص وقد حصل على عدد تحميل كبير في متجر جوجل بلاي وتقيم 4.3 والتطبيق من ابداع عربي خالص يتطلب منا التشجيع والمؤازة وننتظر المزيد من الابتكارات والتطبيقات العربية من هذا النوع لنظهر على الساحة العالمية .