vendredi 7 août 2015

أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link


أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
اذا كنت محترف ومتمرس او جديد في مجال السيو فلا يخفي على احد أهمية الروابط الخلفية Back Link لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث والتفوق على جميع المنافسين وزيادة عدد زوار موقعك وزيادة الارباح والباك لينك يحسن ترتيبك ليس بسبب كثرته فالكثرة لا تفيد بقدر ما يفيد جودة مصدر الباك لينك .

في هذه الموضوع شرح كامل وتصفيل ممل لكيفة بناء باك لينك - الروابط الرجعية - بطريقة سهلة وبسيطة من خلال مجموعة من المواقع المميزة التي تتيح الحصول على باك لينك لموقعك وهذه المواقع ذات ترتيب مميز وبيج اثوري رائع فلذلك الرابط الواحد يعادل عدد كبير من الروابط من المواقع الاخرى .

المحتوى أم الباك لينك : أيهما أهم ؟ 

لا شك بأن المحتوى العامل الاهم في السيو قبل أي شي , فعليك بناء خطة مميزة لموقعك قبل بناء الباك لينك بتوفير محتوى متميز وحصري , فالخطة يجب ان تحتوى على مجموعة من النقاط في كتابه هذه المحتوى وكنا قد نشرنا في مقالة سابقة كتابة مقالة حصرية ذات محتوى فريد  يمكنك الاستفاده منها في كتابة محتوى موقعك .
اليكم المعادلة محتوى حصري = جلب زوار = تصدر محركات البحث 

أفضل مواقع للحصول على باك لينكس قوي - Back Link

1 -  Reddit.com
الموقع الاول بدون منازع للحصول على باك لينك ومعروف بشكل كبير من قبل اصحاب المواقع , فالموقع يتيح لك اضافة محتوى من اي موقعك انترنت أخر , وبالتالي ستحصل على روابط خلفية احترافية من قبل زوار الموقع و الموقع ترتيبه في اليكسا 52 و البيج اوثوري 95 والدومين اوثورتي 99 ومن خلاله يمكنك الحصول على باك لينك دوفولو وبجانبه فالشبكة تعتبر من اهم مواقع التواصل الاجتماعية تجدداً بالنسبة للمحتوى فهي شبكة مؤثر في مجال السوشيال سيجنالز . 
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
موقع اجنبي اخر متخصص في نشر المقالات والاخبار الاجنبية والعربية من اي موقعك اخر كموقع Reddit ومن خلاله يمكنك الحصول على باك لينك دوفولو مميز بسهولة من هذه الموقع فهو ذو ترتيب مميز في اليكسا ومعروف بشكل كبير بين الاجانب والعرب ايضاً , قم بالتسجيل في الموقع والخطوة الثانية بالظغط على POST NEW ENTRY وقم باضافة الموضوع الذي تريد مع الباك لينك الموجوه لموقعك .
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
المنتدى العربي الاشهر على الاطلاق ومن منا لا يعرف هذا المنتدى فهو معروف بين اصحاب الموقع يمكنك نشر موضوع في هذا المنتدى والحصول على باك لينك مميز من خلاله , الطريقة هذه في منتدى ترادينت يستخدمها اغلب اصحاب المواقع العربية وسنلاحظ هذا وبالفعل النتيجة رائعة ولكن لا تنشر الموضوع في منتدى ترادينت الى بعد فترة من نشرة على موقعك وارشفته يوم او يومان وستلاحظ النتيجة .
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link

موقع اجنبي اخر مميز يتيح لك كتابة محتوى على الموقع ومشاركة بشكل اوسع , فالمحتوى المعلوماتي يعرض بطريقة ممتعة وشيقة وهذا ما تهدف اليه الشركة والمحتوى يمكنك كتابتة باللغة الانجليزية او العربية ومشاركة على اكبر نطاق وبالتالي الحصول على باك لينك قوي ومميز , وفي ما يميمز الموقع ان يتم تفضير المواضيع التي تحصل على مشاهدات عالية في الصفحة الرئيسية للموقع وبالتالي المزيد من الباك لينك متعلق بالمحتوى المقدم في موقعك . 
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
حسوب I/O  عبارة عن مجتم عربي يمكنك الاعضاء المسجلين فيه باضافة المواضيع بغرض النقاش وتبادل الافكار ويمكنك اضافة موضوع من موقع الكتروني خارجي وبالتي الحصول على باك لينك وهناك عدد كبير من المجتمعات في مجالات المختلفة فقم بكتابة الموضوع في المجتمع بنفس محتوى موقعك وبالتالي الباك لينك مستهدف بنفس محتوى موقعك ولكن احضر من الطرق الملتوية للحصول على باك لينك فتحصل على تقيم سئ و حظر . 
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
موقع تواصل اجتماعي اجنبي متخصص في نشر المحتوى عن طريق الروابط الخارجية او الكتابة في الموقع وهو غير معروف كثيراً لدى العرب , يمكنك التسجيل في الموقع وانشاء حساب مجاني فيه واضافة منشور جديد وفي صندق المنشور قم بالظغط Link وقم باضافة رابط الموضوع من موقعك و قم باضافة الكلمة المفتاحية المستهدفة وقم بالنشر وبالتالي الباك لينك مستهدف وسيساعد في تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث بسرعة رهيبة . 
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
الموقع هو النسخة النصية من موقع  Pinterest الشهير ولكن الموقع مختص بالنصوص والمقالات , مبدأ عمل الموقع كما في موقع  Pinterest ولكن نحن هنا لا نتعامل مع صور بل نصوص يمكنك انشاء Boards تشارك فيه روبط موقعك وبالتالي الحصول على باك لينك دو فولو لموقعك , ويمكنك من خلال خاصية Tags الربط بين Boards و من خلال الحساب الشخص الخاص بالاعضاء وبالتالي زيادة متابعي Boards وبالتالي زيادة الروابط التي يتم مشاركتها . 
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
8 - tumblr.com
تمبلر منصة تدوين اجتماعية كحال جميع المواقع الاجتماعية الاخرى ولكن لديها ما يميزها عن الباقي , تسمح لك المنصة بالتدوين عن طريقة نشر نصوص وصور او مقاطع صوتية او مقاطع الفيديو والمهم ان بأمكانك اضافة روابط حيث يمكنك من خلاله يمكنك الحصول على باك لينك مستهدف والحصول على زوار فالطريقة بسيطة قم بالتسجيل في الموقع وبعد التسجيل قم بالبدء بالتدوين واضافة رابط مقالاتك في الموقع وبالتالي باك لينك .
أفضل مواقع للحصول على باك لينك - Back Link
الخلاصة :
الباك لينك من الامور المهمة والاساسية في مجال السيو ومحركات البحث ولكن الباك لينك سلاح ذو حدين قد يرفع من ترتيب موقعك في حال استعمالة بشكل صحيح والعكس في حال استعمالة بشكل خاطئ , قم ببناء الباك لينك بشكل منتظم ولا تهم الكثرة بقدر جودة الرابط وتم اختيار هذه المواقع بعناية شديدة وبالفعل بعد الحصول على باك لينك من خلال هذه المواقع اختلف الامر كثيراً فقررت مشاركة التجربة معكم .

هل لديك مواقع أخرى تريد اضافتها للقائمة