mardi 21 juillet 2015

طريقة التعديل على ملفات pdf بدون برامج على متصفح جوجل الكروم

هناك الالاف من ملفات pdf لتخزين النصوص والكتب ولكن على عكس طرق التخزين الاخرى الـ pdf لا يمكنك التعديل عليها بسهولة . هذا يساعد على حماية بيانات المستخدم والحفاظ على المحتوى دون تغيير فيه ولكن نحتاج في كثير من الاحيان الى ادوات تعديل وتحرير مستندات pdf وقد تلقيت العديد من الاستفسارات حول كيفية الكتابة على ملفات pdf التي لاتقبل التعديل
طريقة التعديل على ملفات pdf بدون برامج على الكروم
Notable PDF هو محرر PDF مجانا لمتصفح الكروم. يمكنك تحميل البرنامج من سوق Chrome الإلكتروني باستخدام الرابط أدناه .وبمجرد الانتهاء من التحميل ، سترى ايقونة "Notable PDF" بالقرب من شريط URL الخاص بك.

 عند النقر فوق ذلك الرمز، وسوف يأخذك إلى الصفحة كما هو مبين في الصورة أعلاه. إما يمكنك سحب وتحميل الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من الخدمات السحابية مثل محرك جوجل، صندوق أو Dropbox وتحريرها على الفور. الواجهة بسيطة جدا وسهلة الفهم.
طريقة التعديل على ملفات pdf بدون برامج على الكروم
عند فتح مستند PDF في Notable PDF، فإن واجهة مشابها الصورة أعلاه. في أعلى الزاوية اليسرى، بجانب ارتباط "Get Preminum"، سترى رمز نافذة صغير، والتي سوف تفتح الشريط الجانبي ويتيح لك التنقل بين كل صفحات تلك الوثيقة PDF.

هناك العديد من الخيارات الأساسية مثل البحث، وتكبير، طباعة، وما إلى ذلك، على شريط القوائم العلوي. فإن القائمة على الجانب الأيمن من المستند تحمل كل أدوات التحرير للتطبيق.

انها تساعدك على إبراز والتسطير وضرب من خلال وإضافة نص إلى مستند PDF الخاصة بك. خلافا لغيرها من برامج تحرير النصوص PDF على الانترنت، يمكنك تحرير مستندات pdf حتى عندما لا تكون متصلا بالإنترنت.
طريقة التعديل على ملفات pdf بدون برامج على الكروم

وهذه ما يميز هذه الاداة عن باقي الادوات المشابهة فهي تقوم بعملية التحرير والتعديل والاضافة  كما تشاء وتريد كما في نصوص الوورد بدون اي مشاكل وبالتالي يمكنك نسخ النصوص من ملفات Pdf او لصق النصوص والمزيد من الادوات كما ذكرنا قبل قليل .

تحميل Notable PDF