mardi 21 juillet 2015

تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر

مع الاعتماد الكبير على المتصفحات اصبح الان مع اضافة Cameyo بتشغيل البرامج انطلاقا من المتصفح بدون الحاجة الى تحميل البرنامج الى حاسوب , وفي هذه المقالة سنقدم لك شرح مفصل لطريقة عمل هذه الاضافة بالتفصيل الممل والطريقة لن تأخذ منك الوقت الذي تحتاجة لتحميل هذا البرنامج .

كيفية تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر

الخطوة 1: للبدئ في Cameyo، أولا عليك أن تقوم بالتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل، سيتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية. في خيار "App Library"  على الجانب الأيسر سيظهر  كل تطبيقات، ومنظمة في فئات وتسميات مختلفة كما هو مبين في الصورة أعلاه. يمكنك الاختيار من بين تلك القائمة وتشغيل التطبيقات في المتصفح الخاص بك.
 تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر
الخطوة 2: بعد ذلك، تحتاج إلى ربطة بحسابك في Dropbox ، لحفظ والوصول إلى الملفات من حسابك Dropbox  . لربط حساب Dropbox ، انقر فوق "Profile" الزر الموجود في أعلى الزاوية اليمنى واظغط على "Edit Profile" . الآن سترى ايقونة تحتوى على "Link" بجانب Dropbox قم بالظغط عليها . انقر هذا الزر واعطاء الصلاحيات  للتطبيق للبدء في استخدام البرامج الخاصة بك في المتصفح الخاص بك.
 تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر

الخطوة 3: بعد توصيل حساب Dropbox ، اختر التطبيق التي تحتاج إليها وانقر لفتحه. على الصفحة التطبيق، انقر فوق "تشغيل" زر لتشغيلة في المتصفح الخاص بك. سيتم فتح جميع التطبيقات التي تختارها في علامة تبويب منفصلة. لذلك، يمكنك فتح أي عدد من التطبيقات في المتصفح الخاص بك والتبديل بينها بسهولة.

استنادا إلى حجم التطبيق، فعملية التشغيل تختلف من تطبيق لأخر. أيضا، يمكنك مزامنة الملفات من سطح المكتب الخاص بك باستخدام "Data Sync: Desktop" الخيار في الجزء السفلي من النافذة.
 تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر
الخطوة 4: بصرف النظر عن اختيار البرامج فيApp Library ، يمكنك تحميل البرنامج الويندوز باستخدام "Add app" الخيار في القائمة اليمنى. يمكنك اضافة البرنامج بشكل  مباشرة عبر Dropbox باستخدام URL رابطها أو عن طريق تحميل يدويا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 تشغيل برامج ويندوز في المتصفح دون تثبيتها على الكمبيوتر
Cameyo اضافة ممتازة لتشغيل برامج الويندوز بسرعة دون الحاجة الى تحميل البرنامج على الحاسوب . أيضا، ومن خلال حسابك في الدروببوكس يمكنك الوصول الى الملفات في اي وقت تريد وتشغليها .

الذهاب إلى Cameyo