lundi 20 juillet 2015

طريقة رفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام

الانستقرام من أشهر مواقع التواصل الاجتماعية على مستوى العالم , فهو تطبيق اجتماعي ولكن مختص في مجال مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة بين الاصدقاء على نظام باقي الشبكات الاجتماعية الاخرى وهو متوفر على الاجهزة الذكية سواء الاندرويد او الايفون او الويندوز فون .

وكما نعلم فأن موقع الانستغرام لا يسمح لنا برفع ومشاركة الصور من خلال الحاسوب فالموقع يسمح لك بتحميل الصور والفيديوهات القصيرة فقط من خلال هاتفك الذكي , ولكن اليكم اليوم طريقة سهلة وبسيطة لرفع الصور والفيديوهات من الحاسوب الى الانستقرام  بدون برامج من خلال WeebGram .

في البداية قم بالدخول الى موقع WeebGram وقم بانشاء حساب وربطة بحسابك في الانستقرام حيث سيطلب الموقع صلاحيات الوصول الى حسابك .

طريقة رفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام

بعد الانتهاء من عملية التسجيل سيظهر لك صفحة قم برفع الصور الى الموقع من خلال الظغط على Choose File و بعد ذلك سيظهر لك نافذة منبثقة قم باختيار الصورة من جهازك .

بعد تحميل الصورة يمكنك التعديل عليها كما يظهر في الصورة من خلال مجموعة من الادوات يمكنك اضافة تأثيرات أو اضافة نص وقص الصورة والمزيد من الاعدادات .
طريقة رفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام

بعد ذلك سيظهر لك كما في الصورة يمكنك اضافة نص للتعريف بالصورة كما تفعل عند رفع صورة من الهاتف وبعد ذلك قم بالظغط على Upload to Instagram وبعد ذلك سيتم رفع الصورة على حسابك في الانستقرام بدون الحاجة الى رفعها من خلال الهاتف الذكي .
طريقة رفع الصور من الكمبيوتر الى الانستقرام
في النهاية تعتبر WeebGram أسهل طريقة رفع الصور والفيديوهات من الحاسوب الى الانستغرام بدون اي مشاكل والطريقة لن تأخذ منك سوئ بضع ثواني , والطريقة يحتاجها الكثير كمثال لدية صورة على الجهاز يريد رفعها على الانستقرام وغير موجودة على الهاتف وبالتالي الطريقة تعتبر الحل .