vendredi 5 juin 2015

تحميل برنامج ادوير بلس Ad-Aware Free Antivirus لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا


برنامج Ad-Aware Free انتى فروس بلس واحد من اهم برامج الحماية ومكافحة الفيروسات التى تعتبر غير معروفة نسبيا فى حيث ينافس بشكل افضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات انتشارا حول العالم مثل كاسبر سكاى  وافيرا وغيرها من البرامج الشهيرة .

برنامج Ad-Aware Free Antivirus برنامج رايع للغاية يستخدمة ما يقرب من 500 مليون مستخدم حول العالم واستطاع بالفعل ان ان يحصل على ثقة مئات الملايين من المستخدمين حول العالم واستطاع ان يتفوق على برامج رائدة فى هذا المجال حيث سجل العام الماضى  تقييما ضمن افضل خمس برامج مكافحة وحماية من الفيروسات انتشارا حول العالم .


برنامج ادوير انتى فيرس  2015 برنامج رائع يتميز بصغر حجمة الذى يعتبر واحد من اصغر برامج الحماية حجما مما لايشكل عبئا كبيرا على مساحة التحزين بالهارد كما يستطيع القضاء على ملفات التجسس و ملفات طروادة والملفات الملغومة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة حول العالم .
تم اطلاق الاصدار الاول من برنامج مقاوم الفيروسات ادوير انتى فيرس  فى اواجر القرن العشرين تقريبا عام 1999 وقم بعمل تحديثات كبيرة فى البرنامج عام 2008 جعلتة فى هذا العالم كان متواجدا بشدة ضمن افضل برامج مكافحة الفيروسات فى العالم  ثم اصدر فى مطلع هذا العالم الاصدار الحادى عشر الذى جعله يحد ثقة الملايين حول العالم .
واجه برنامج Ad-Aware Free Antivirus العديد من التحديات الكبيرة فى الفترة الكبيرة  فتار يصدر اصدارا تجعله متوفقا على اقرب منافسيه ويكون ضمن افضل برامج الحماية وتارة تراه يبعد عن المنافسة بشكل كبيرة وحتى انه يخرج من قائمة افضل البرامج لكنالاصدار الاخير من برنامج Ad-Aware Free Antivirus استطاع من خلالله الان ان يكون متوفقا عن منافسيه  مما جعله يسجل اعجاب مئات الملايين من المستخدمين حول العالم .
مميزات برنامج Ad-Aware Free Antivirus 
  • صغر الحجم : نواجة مشكلة كبيرة تسطيب اكثر من برنامج حماية فى وقت واحد نظر للاحجام الكبيرة نسبيا لبرامج الحماية والانتى فيروس  حول العالم .
  • التوافق من برامج التصفح الشهيرة على رأسها جوجل كروم عن طريق اداة توضع داخل المتصفح تقوم بحمايتك من الدخول الى صفحات الانترنت المشبوهة التى من المتوقع احتوائها على فيروسات .
  • يضمن لك حماية من ملفات التجسس والملفات الملغومة وحروب طروادة و الاشكال العديد من  اسماء الفيروسات حول العالم .


معلومات البرنامج
الاسم : Ad-Aware Free Antivirus
الترخيص : مجانا 
الحجم : 5 ميجا 
البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة 

تحميل برنامج  Ad-Aware Free Antivirus 

طريقة تسطيب البرنامج