samedi 6 juin 2015

تحميل لعبة لعبة ناروتو شيبودن 2015 Naruto Shippuden

اليوم نقدم لكم تنزيل لعبة ناروتو للكمبيوتر 2015  اللعبة التى تعتبر واحده من اهم العاب الرسوم المتحركة فى العالم والتى استطاعت فى فترة قصير أن تكون ضمن افضل العاب الكمبيوتر انتشار فى العالم . حيث تعتبر لعبة الاكشن الشهيرة نارتو  لعبة يعشقها كل الأجيال الكبار والصغار والشباب والرجال ووخاصة البنات والمراهقين الذين ارتبطوا ايضا عاطفيا بتك الشخصية الكارتونية الكبيرة
لعبة نارتو  تعتبر لعبة رائعة للغاية اخى القارئ حيث تعتبر واحده من اهم العاب الانمى التى حصلت على شهرة كبيرة فى الفترة الاخيرة ووخاصة عندما نسترجع ذكرياتنا مع المسلسل الكارتونى الشهير ناروتو .
لعبة نارتو عاصمة النينجاا  واحده من العاب  الكمبيوتر والانمى من المسلسل الكارتونى الشهير مسلسل نارتو التى تم اصدار اول حلقة منه فى بداية عام 2007 وانتشرت بسرعة الصاروخ فى العالم وانتشرت النسخة المدبلجة فى الوطن العربى بشكل كبير تللك الفترة .
وتمد فكرة المسلسل الكارتونى على قيام بطل المسلسل ناروتو ناجازاكى بحامية اهل القرية التى يسكن فيها اهله من الاعداء والثعالب يقوم نارتو شيدن بعمل مغامرات كبيرة فى هذا المسلسل الذى يحتوى على جزأين .

فكرة لعبة نارتو :
سلسلة العاب نارتو عاصمة النييجا هى عبارة عن مجموعة من العاب الاكشن والمغامرات والاثارة والمتعة التى تعتبر مستوحاه من المسلسل الكبير نارتو شويدن .وتدور الفكرة على نشأة الطفل نارتو يتيما الاب والام الذى فقدهم بسبب  الثعلب  ذات الذيول السبعة الا ان او ابيه قم بطرد خوف طفله من لل الثعلب ليقوم الطفل بحماية اهله وقريته من هذا الثعلب وتدور هنا العديد من الحداث والمغامرات ذاخل سلسلة الألعاب الشهية نارتو .
مميزات اللعبة :
  • تضم لعبة عاصفة الننيجا على كل اشخاص المسلسل الكارتونى الشهيرة منها نارتو وشاسوكى والعديد من الشخصيات التى تتسم بالخير والشخصيات التى تتسم بالشر وتستطيع تكون تكون فريق من تللك الشخصيات لكى تقوم باللعب به ضد فرق الأعداء .
  • كل شخصية داخل اللعبة تستطيع القيام ببعض المهام مما يضمن لك تكوين فريق قوى متكامل تستطيع تواجه به العداء وهزيمة الوحوش
  • تحتوى  اللعبة على عشرات المستويات كل مستوى اصعب من السابق تضمن لك متعة واثارة اكثر .
  • تعطيعك اللعب تعليمات عن كل مرحلة تقوم بالمرور بها ويعطيك التعليمات الى تفعلها مما يضمن لك التعود على اللعبة سريعا .
  • تضم العديد من الرسمومات الرائعة والثيمات الرائعة والمؤثرات المتحركة والصورية التى تضمن لك متعة المشاهدة ومتعة اللعب.
  • تحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة التى تجعلك تعيش جوا رائعا مثيرا داخل اللعبة .




معلومات اللعبة
الاسم : naruto shippuden
المطور :  www.cc2.co.jp
الناشر :  bandainamcoent.co.jp
الترخيص : Free
اللعبة يدعم انظمة الويندوز المختلفة
الحجم 120 ميجا تقريبا
تحميل لعبة لعبة نارتو شيبودن 2015 Naruto Shippuden
تحميل لعبة نارتو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر