dimanche 24 mai 2015

دروس تعلم الفوتوشوب مجاناً مباشرة من المحترفين

دروس تعلم الفوتوشوب مجاناً مباشرة من المحترفين
يعد برنامج الفوتوشوب Adobe Photoshop من أشهر وأفضل البرامج المختصة في التصميم والجرافيك فالبرنامج مخزن على جهازك كل مصمم بكل تأكيد , فالبرنامج يعرفة المصمم المبتدئ والمحترف , والامر يرجع لاسباب الكثير انه الفوتوشوب وفر للمصمم بيئة مميزة تحتوى على ادوات التي يحتاجها المصمم في عملة .

ولكن المشكلة التي يوجهها الكثير من المبتدئين في مجال التصميم في تعليم الفوتوشوب في سياق هذا الموضوع كنا قد نشرنا في مقالة سابقة على موقع المطور دليلك لتعلّـم التصميم و الفوتوشوب  كنا قد شرحنا فيه أفضل المواقع والمصادر التي تساعدك في تعلم الفوتوشوب يمكنك الاستفادة منه .

ولكن اليوم سنشرح لكم موقع photoshop Cafe - مقهى الفوتوشوب المميز التي تميز عن باقي المصادر فهو يحتوي على عدد كبير من دروس مجانية مقدمة من قبل محترفين الفوتوشوب , فالموقع مكان للمبتدئ فمن خلاله يمكنك تعلم اساسيات الفوتوشوب و ايضاً بالنسبة للمحترف يمكنك تطوير مهاراتة في التصميم .

تعرف على موقع  photoshop Cafe

عبارة عن موقع اجنبي يحتوى على عدد كبير من الدروس المميزة التي تمكنك من احتراف الفوتوشوب وتعلم كل ما يخطر في بالك عن الفوتوشوب بالتأكيد ستجد في الموقع , الموقع له شهرة كبير وترتيب مميز في اليكسا و اكثر 4 مليون مشاهدة لقناة اليوتيوب فلنبدأ في شرح الموقع  .
دروس تعلم الفوتوشوب مجاناً مباشرة من المحترفين
كما يظهر لك في الصورة واجهة الموقع السهلة التي تتيح لك التنقل بكل راحة داخل الموقع في الموقع شروحات واداوت الخاصة بالفوتوشوب ولكن الموقع باللغة الانجليزية وكلما اتقنت اللغة الانجليزي كلما تعلمت بشكل أفضل بالنسبة نشرنا في المقالة السابقة مصادر عربية لتعلم الفوتوشوب
رابط الموقع : photoshopcafe.com
وايضاً القناة الخاصة بالموقع على اليوتيوب تحتوى على عدد كبير من الشروحات كما في الصورة يمكنك تعلم الاساسيات من الصفر حتى تصل الاحتراف وكما قلنا قبل القليل جميع الشروحات باللغة الانجليزية وتحتوى على القناة على العديد من الاساليب والخدع التي يمكنك القيام بها عن طريق الفوتوشوب .
دروس تعلم الفوتوشوب مجاناً مباشرة من المحترفين

رابط القناة : photoshopCAFE

في النهاية نشرنا في هذه المقالة والمقالة السابقة مجموعة كبير من المصادر والمواقع والقنوات التي تجعل منك محترفا في الفوتوشوب كل ما عليك هو التعلم فكل شئ متاح على شبكة الانترنت ولكن يبقى ان تشاهد وتمارس ما قمت بتعملة مباشرة على برنامج الفوتوشوب .