jeudi 1 septembre 2016

تحميل تطبيق بريزما Prisma للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج بريزما Prisma لتحويل صورك لكرتون ولوحات مرسومة مجاناً. 

تحميل برنامج بريزما : نبذة مختصرة عن البرنامج 

تحميل بريزما
شعار برنامج بريزما
تطبيق بريزما Prisma الذى أحدث ضجة فى عالم التعديل على الصور "بريزما" والذى انتشر من وقت نزوله على مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بسبب المميزات التى يقدمها وجودة الصور التى يقوم بالتعديل عليها فهو من أفضل التطبيقات التى انتشرت بسرعة فائقة على appstore وحاز علي اعجاب الكثير من كل المستخدمين خلال فترة وجيزة جدا من أول يوم اطلاقه وطرحه فى الأسواق ويتوافق التطبيق مع نظام تشغيل الأيفون والأندرويد فيمكن لمن يبحث عن البرنامج أن يجده بكل سهولة فى قسم البرامج الخاصة باللأندرويد والأيفون وتحميلة مجانا برابط مباشر وفعال دون انتظار. 
Prisma هو أحد التطبيقات التى يجب أن تكون موجودة على هاتفك فهو من ضمن تطبيقات الأى أو أس المطور من قبل الشركة المعروفة Yandex وايضا شركة Mail.Ru وهما شركتان روسيتان وتطبيق برزما أيضا تطبيق روسى من أهم التطبيقات المخصصة للتعديل على الصور وعمل التأثيرات عليها لإخراج أفضل الصور دون الحاجة إلى الفوتوشوب وإضاعة الكثير من المجهود والوقت لإستخراج الصور المعدلة فبرنامج "Prisma" كفيل بكل هذه الأشياء فهو يقوم بتحويل الصور التى يتم التقاطها إلى صور مرسومة على يد رسامين محترفين وذلك خلال فترة قصيرة جدا ثلاثون ثانية أو أكثر بقليل. 

فكرة عمل برنامج بريزما لتحويل الصور للوحات مرسومة :-

يعتمد تطبيق بريزما على البرمجة الدقيقة والمعقدة نسبيا لتحليل الصور واخراجها بنفس استايل اللوحات المرسومة للمشاهير على يد مبدع فى عالم الرسومات الجميلة واللوحات التذكارية للنجوم. 
تطبيق بريزما نال الاعجاب من الكثيرين حيث أن عدد التحميلات التى تمت خلال أسبوع واحد من انطلاقه تجاوزت المليون و800 ألف تحميلة، والعدد فى تزايد مستمر بسبب الابداع الشديد الموجود فى التطبيق وطريقة تطويره المميزه جدا عن باقى برامج وتطبيقات التعديل على الصور. 
كما أن شركة فيس بوك أعلنت أن عدد الصور التى تم نشرها على موقع انستقرام خاصتها قد تضاعفت بشكل ملحوظ خلال الأيام الأخيرة بسبب تطبيق بريزما 2016  والمتوقع أن يزيد العدد أكثر بكثير من هذا العدد لأن أغلب المستخدمين يتفاخرون على أصدقائهم بالتقاط الصور الفنية المعدلة بواسطة برنامج بريزما Prisma 2016 الجديد الذى يحتل المراكز الأولى فى آب ستور ب10 دول من وقت انطلاقة فى السوق. 
أنت أيضاً يمكنك الحصول علي صورتك الشخصية مرسومة بكل دقة وفن رسم عالمى من خلال جوالك الأيفون أو الأندرويد من خلال تحميل بريزما رابط مباشر اتبع الشرح وكيفية الاستخدام. 
تحميل بريزما للاندرويد
تحميل بريزما للاندرويد

معلومات عن تطبيق بريزما Prisma الجديد 2016 :-

أصبح تطبيق بريزما خلال أيام قليلة حديث جميع المستخدمين للأندرويد والأيفون فهو أحد برامج الاندرويد والايفون الفريد من نوعة والمطور على يد محترفين تحويل الصور إلى لوحات فنية عالمية فالبرنامج يقوم بتعديلات لم يسبق لها مثيل من قبل كاللوحات المرسومة من فنانين مثل ( مارك شاغال, ادفارت مونش ) وقد تم تحميله بنسبة كبيرة جدا من جميع دول العالم خلال أيام انطلاقة والمتوقع زيادة هذا العدد لآن التطبيق فريد من نوعة وأبدعت الشركتان فى تطويره, ويوجد به خصائص أخرى ومميزات عديدة يمكنك الإطلاع عليها بنفسك واكتشافها عبر خيارات التطبيق كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق بريزما 2016 برابط مباشر دون انتظار من الموقع الرسمى, ان هذا التطبيق حقا رائع ومميز وأنصحكم بتحميله وتجربته فهو متاح على متجر آب استور وجوجل بلاي هذا ما جعله التطبيق الاول فى نسبة التحميل فى كثير من الدول وجعله فى المقام الأول والأكثر شعبية الان. 
تحميل تطبيق بريزما لتحويل الصورة للوحات مرسومة
تحميل تطبيق بريزما لتحويل الصورة للوحات مرسومة

طريقة تحويل الصور إلى رسوم باستخدام برنامج وتطبيق Prisma :-

اتجهت أنظار العالم إلى برنامج الصور "بريزما" المستخدم من معظم المشاهير حول العالم, فقد صمم فى روسيا وانتشر بشكل سريع جدا فى انحاء العالم لقدرتة على إضافة التأثيرات على الصور التى يستعين بها المستخدمون على تطبيق سناب شات وانستقرام.
بعد اختيار الصورة فى تطبيق Prisma من الهاتف أو التقاطها من الكاميرا, يمكنك استخدام الصورة والتعديل عليها من خلال التصغير أو التكبير أو التدوير أو القص للصورة الأصلية فى الاتجاه الذى تريده.
بعد ذلك يمكنك الإنتقال إلى مرحلة التأثيرات لتحويل الصورة إلى رسم لوحة فنية بطريقة محترفة، يمكنك الاختيار من ضمن مجموعة كبيرة جدا من التأثيرات لإضافتها إلى الصورة لتحويلها الى لوحة زيتية كما هو موضح بالشكل التالى.
كما ان التطبيق يتيح المزيد من تأثيرات تحويل الصور إلى لوح فنية مميزة جدا منها ما يعتمد على أساليب أهم الفنانين أهم الأنماط الجاهزة والعالمية, كما أن التطبيق يتيح امكانية التحكم فى درجات التأثير المضافة إلى الصور والتحكم أيضا فى درجات اللون وذلك من خلال سحب الصور وتحريكها لليمين أو اليسار للتحكم فى درجات التأثير المستخدمة. 
تحميل بريزما للايفون
تحميل بريزما للايفون

مميزات تطبيق بريزما Prisma للأندرويد وللأيفون 2016 :-

  • يحول التطبيق الصور إلى لوحات فنية وإبداعية تتضمن أساليب وإبداعات كبار الفنانين المحترفين حول العالم . 
  • يمكنك مشاركة تلك القطع الفنية مع أصدقائك على برامج الدردشة للاندرويد والايفون ومواقع التواصل الاجتماعى. 
  • يمكنك حفظ الصورة بعد تعديلها على هاتفك وذلك من خلال الضغط على رأس السهم الموجود فى خلفية الصورة .  
  • يمكنك التبديل بين أساليب التأثيرات المستخدمة للحصول على صور ولوحات واساليب فنية مميزة ومتغيرة باستمرار.  
  • يتوفر التطبيق على نظام ios لهواتف ايفون وآيباد وأندرويد.  
  • أصبح بريزما Prisma التطبيق الأكثر شعبية والأكثر تحميلا فى 10 دول حول العالم خلال أيام من إطلاقه.  
  • يتميز تطبيق بريزما Prisma بسهولة الاستخدام والقدرة على تحديد التأثيرات المستخدمة لإعطاء صورة كالمحترفين.  
  • سيدعم تطبيق بريزما Prisma قريباً بالفيديوهات لإرضاء المستخدمين .

معلومات فنية عن ملف تحميل بريزما أخر إصدار :- 

  • إسم البرنامج : Prisma.
  • الترخيص : مجاني. 
  • الشركة المطورة : Prisma Labs, inc.
  • التوافق : Android, ios. 
  • حجم الملف : 7 MB.
  • تاريخ التحديث : 2 سبتمبر 2016. 

تحميل برنامج بريزما الجديد للايفون وللاندرويد مجاناً برابط مباشر :-