dimanche 21 août 2016

برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات للاندرويد والأيفون Voice Changer

تنزيل تطبيق تغيير أصوات المكالمات للأندرويد والأيفون مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمة :-

تطبيق تغيير صوت المكالمات
شعار برنامج تغيير صوت المكالمات
ينعم مستخدمين الهواتف الذكية بالعديد من التطبيقات الرائعة التي تظهر بين الحين والأخر والتي تحاكي أفكار مطورين موهبين في مختلف المجالات، في موضوع اليوم نتحدث عن أحد التطبيقات الناجحة والتي يمكنك من خلالها خداع أصدقائك والتمتع ببعض المرح عن طريق تغيير صوتك إثناء المكالمات إذا كنت مهتم بهذا التطبيق تابع بإهتمام السطور القادمة.

برنامج تغيير الصوت للأندرويد والأيفون هو أحد أشهر التطبيقات الموجودة علي متجر التطبيقات جوجل بلاي ويحظي بشعبية كبيرة جداً خصوصاً في الفترة الأخيرة وتعتمد فكرة التطبيق علي التلاعب بالأصوات وإضافة تأثيرات جديدة إليه حتي تتمكن من الإتصال بأي شخص بدون أن يستطيع تحديد هوية من يكلمه وهي خاصية رائعة توفرها العديد من التطبيقات ومن المعروف أن الكثير من مستخدمي الأندرويد يبحثون بشغف عن مثل تلك التطبيقات وأحد أشهر وأفضل برامج تغيير صوت المكالمات للهواتف وأكثرها فاعلية هو تطبيق Call Voice Changer والذي تتلخص فكرة عمله في جعل المستخدم قادراً علي تغيير صوته إثناء المكالمة بعدة أشكال وذلك للحصول علي بعض المتعة مع الإصدقاء أو أفراد العائلة أو أي شخص أخر.

يتوفر برنامج تغيير صوت المكالمات للأندرويد بنسخة واحدة وهي مخصصة للهواتف الذكية التي تتمثل في نظامي الأندرويد و IOS والتي تعمل علي هواتف كثيرة جداً مثل موبايلات سامسونج وجوالات الجلاكسي وسوني إكسبريا وال جي ولينوفو وهواوي وغيرها هذا بالإضافة إلي هواتف شركة أبل مثل الأيفون والأيباد وهذه النسخة المطورة من برنامج تغيير صوت المكالمات المجاني تتوافق مع كل هذه الأنظمة بشكل كبير ولا تواجه أي مشاكل وتعمل بكفائة عالية جداً كل ما عليك فعله هو تحمبل تطبيق تغيير الصوت إثناء المكالمة وتبدأ في إستخدامه مباشرة، بالإضافة إلي أن البرنامج يتمتع بدعم كبير جداً يشمل تحديثات وتحسينات بشكل دوري.

إذا كنت تتسائل عن طريقة عمل تغيير صوت المتصل أو تغيير الصوت للأندرويد فهي في غاية البساطة تعتمد علي بعض التأثيرات التي يوفرها البرنامج بشكل إفتراضي والتي تتيح لك أن تقوم بتطبيقها علي صوتك لتسمع صوت مختلف تماماً حتي أنك لن تصدق أنه صوتك أنت وتوجد العديد من التأثيرات التي يمكنك إستخدامها بسهولة من بينها إستخدام صوت إمرأة أو صوت رجل عجوز متقدم في العمر أو إستخدام صوت طفل صغير بالإضافة إلي أصوات الحيوانات والعديد من درجات الصوت المختلفة التي يمكنك التلاعب بها حسب راحتك لتحصل في النهاية علي نتيجة رائعة سوف ينبهر بها أصدقائك في الحال.
برنامج تغيير الصوت أثناء الإتصال
برنامج تغيير اصوات المكالمات والمتصلين

إهم مميزات تطبيق تغيير صوت المتصل للأندرويد :-

  • الإثارة والمرح : سوف يوفر لك برنامج تغيير صوت المكالمات وقتاً رائعاً من المتعة والمقالب التي يمكنك خداع أصدقائك بها وتجعلهم يصدقون أنه يوجد رجل عجوز أو طفل صغير أو إمرأة أو أصوات أخري مضحة يتم تحديثها بإستمرار.
  • سهولة الإستخدام : أهم ما يميز التطبيق هو سهولة إستخدامه فهو يتميز بواجهة في غاية البساطة كما هو موضح بالصور في الأعلي بحيث تشبه لوحة الإتصال الموجودة بجميع الهواتف الذكية حالياً فلن تواجه أي مشكلة في إستخدامه.
  • الدعم : يحظي البرنامج بدعم كبير في الفترة الأخيرة من الشركة المطورة له وذلك بعدما حصل علي شهرة واسعة حول العالم وعرفه الملايين ومع كل تحديث يتم إضافة خواص جديدة رائعة تميز التطبيق أكثر وتجعله يبهر مستخدميه.
  • توافق الانظمة : يعمل Voice Changer APK بدون مشاكل علي كل الهواتف الذكية كما يدعم هواتف اخري مثل نوكيا وبلاك بيري ومن المتوقع في الفترة القادمة أن يتم دعم شريحة أكبر من الهواتف الموجودة بالإضافة إلي الأجهزة بنظام ويندوز.
  • مجاني : يمكنك تحميل برنامج تغيير الأصوات للأندرويد والأيفون بشكل مجاني وبكل سهولة من خلال السوق الرسمية المخصصة لكل نظام مثل جوجل بلاي أو ايتونز هذا بالإضافة إلي أن البرنامج خالى تماماً من أي نوع من الإعلانات.
كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج تغيير أصوات المكالمات، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
إذا واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج Voice Changer :-

  • إسم البرنامج : Call Voice Changer.
  • حجم البرنامج : 8.6 ميجا بايت.
  • الشركة المطورة : telestarint.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد، IOS.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • تاريخ التحديث : 21 أغسطس2016.

برنامج تغيير الصوت أثناء المكالمات للاندرويد والأيفون Voice Changer :-