dimanche 21 août 2016

تحميل برنامج في ال سي بلاير مجانا VLC Media Player 2016

تنزيل برنامج في ال سي بلاير VLC Media Player للكمبيوتر وللموبايل مجانآ

تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC Media Player 2016 :-

برنامج vlc media player كامل برابط مباشر
مع التطور الكبير في عالم السينما والموسيقى أصبحت تعرض كل منها على الإنترنت ومن ثم إلى حواسيب المستخدمين بشكل كبير ولهذا السبب ظهرت برامج تشغيل الوسائط والتي تكمن مهمتها في تشغيل جميع أنواع الوسائط مثل الصوتيات والفيديو بجميع الصيغ والإمتدادات و تتنافس عدة شركات عملاقة فى هذا المجال لصناعة مثل كيو كيو بلاير, وين امب, ريل بلاير, جوم بلير, كي ام بلاير وتطوير برنامج تشغيل وسائط قوى وبسيط ينال إعجاب المستخدمين وبرنامج في ال سي بلير عربي هو واحد من أقوى وأشهر البرامج على الإطلاق.

لمحة عن مشغل VLC Media Player عربي مجانآ :-

مشغل الميديا العملاق VLC Media Player استطاع وبكل جدارة حل جميع مشاكل المستخدمين مع انواع الفيديو والصوت المختلفة فهو قادر على تشغيل جميع الصيغ بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلته من أفضل برامج الميديا فهو يعتبر الحل الأمثل لمن يريد تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو والصوت بجودات مختلفة لأنه يدعم أكثر من 120 صيغة مختلفة ومع أدوات مدمجة به يمكنها أداء العديد من المهام التي قد تحتاج تحميل برامج أخرى للقيام بها أما من ناحية الواجهة والإستخدام فهو برنامج ذو واجهة متوسطة الجمال ولكنها بسيطة وسهلة الإستخدام كما أنه لا يمثل أي عبئ على مكونات النظام وعتاد الحاسوب حيث تم تطويره بطريقة ذكية حتى يمكنه العمل على أقل الإمكانيات بكفائة عالية كما أن البرنامج أصبح متوفراً لأكتر من منصة فى خطوة لزيادة إنتشاره عالمياً.

مراجعة تفصيلية عن برنامج في ال سي بلير 2016 :-

برنامج فى ال سى بلير 2016 لم يصل إلى هذه الشهرة والإنتشار بين المستخدمين من فراغ ولكن لأنه إستحق ذلك حيث تم تطوير ليعالج أخطاء مشغل الميديا القديم عديم الفائدة Windows Media Player والذى طالما إشتكى منه المستخدمين إليكم أهم مميزات البرنامج والتي جعتله يتربع على قمة هذا المجال.
تطبيق في ال سي ميديا بلاير للاندرويد وللايفون
  • سريع ومتوافق: يتميز البرنامج بصغر حجمه الذى لا يتجاوز 22 ميجا بايت فقط وبالتالى ضمان أداء قوى وسريع على أقل الإمكانيات كما أنه يعمل بكل مرونه مع جميع الأنظمة بما فيها أنظمة ويندوز والأنظمة الذكية للهواتف والتابلت مثل نظامى اندرويد وال IOS.
  • مجانى بالكامل: واحدة من المميزات الرائعة وهو ان VLC مجانى بالكامل فلا يتطلب سيريال أو تفعيل نهائياً فيمكنك تحميل البرنامج مجاناً بكل سهولة من الروابط في الأسفل لكن من الكمبيوتر والاندرويد يمكنك الإستعانة بشرح الفيديو إذا واجهتك مشاكل فى التحميل او التثبيت او التشغيل .
برنامج في ال سي ميديا بلاير عربي
  • دعم الصيغ: كما ذكرت فى بداية الموضوع أن برنامج فى ال سى ميديا بلاير يدعم عدد كبير من الصيغ فمثال على ذلك هو يدعم كل من ( WMV-MP4-MKV-MPEG –FLV-3GP-AVI ) كما يدعم جميع صيغ تشغيل الصوت ومن اهمها MP3  ولن تحتاج إلى تحميل إضافات للبرنامج لتشغيل صيغ إضافية لأنه يعمل على تحديث نفسة ليحصل على أخر الصيغ الجديدة .
  • تحويل الصيغ: قد تحتاج فى بعض الاحيان إلى تحميل برنامج لتحويل صيغة ملف فيديو أو صوت لذلك وفرت الشركة المطورة ميزة في داخل البرنامج وهى إمكانية التحويل بين صيغ الفديو المختلفة ولكن إذا لم تعجبك هذه الخاصية لا تقلق يمكنك الإستعانة بعملاق التحويل فورمات فاكتورى .
مشغل جميع الصيغ vlc media player
  • دعم اللغة العربية والترجمة: يدعم البرنامج العديد من الغات حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية حيث إذا قمت بإختبارها وقت التثبيت سوف يعرض البرنامج بالكامل باللغة العربية وبترجمة إحترافية للقوائم والنوافذ كما يدعم البرنامج الترجمة المصاحبة للفيديو كمثال إذا قمت بتحميل فيلم ومعه ملف ترجمة سوف يقوم البرنامج بعرضها تلقائياً ويمكنك أيضا التحكم في خطوط وأشكال وألوان الترجمة بكل سهولة.
  • أدوات إضافية رائعة: يحتوي البرنامج كما ذكرت في البداية على العديد من الأدوات والمميزات الرائعة وهي كالتالى,إمكانية تصوير الشاشة بجودة عالية في حال كنت تريد تصوير لعبة ما أو عمل فيديو على شاشة الحاسوب لديك, إمكانية إستقطاب البث المباشر حيث يمكنك الحصول على أي بث مباشر لقناة فضائية أو إذاعة راديو مثل نجوم اف ام, اذاعة القران الكريم بكل سهولة والإستمتاع بها من خلال البرنامج فقط.
  • يمكنك من خلال البرنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو الغير مكتملة بحيث يمكنك تشغيل مقطع فيديو أو صوت مع ان تحميله لم ينتهى بعد.

أوجه القصور في برنامج في ال سي ميديا بلاير للفيديو وللموسيقي "العيوب" :-

من وجهة نظرى لا يعيب البرنامج سوى الواجهة الكلاسيكية القديمة التي لم يتم تطويرها منذ سنوات والتي تعتبر كلاسيكية بشكل كبير مع العلم أن هناك منافسين للبرنامج بواجهات جديدة عصرية أعتقد أنها قد تحل محله إذا لم يقوموا بتطوير الواجهة في الفترة القادمة.

كانت هذه مراجهة كاملة لبرنامج VLC الجديد من بناء على إستخدام فريق ترايد سوفت وبناء على أراء المطورين والمستخدمين حول العالم للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول التحميل والتثبيت والتشغيل يمكنك مشاهدة هذه الفيديو.

شرح تشغيل وتبيث وتحميل برنامج في ال سي بلير VLC Player علي الكمبيوتر :-

نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات بالأسفل وسوف نرد عليكم في أقرب وقت " شجعنا على الإستمرار بتعليق إيجابى".

روابط تحميل برنامج VLC Media Player للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون :-