jeudi 11 août 2016

مشاهدة قناة الجديد اللبنانية بث مباشر اون لاين بدون تقطيع

البث الحي والمباشر لقناة الجديد اللبنانية - Al Jadeed Channel live en direct

نبذة مختصرة عن قناة الجديد الفضائية اللبنانية :-

مشاهدة البث الحي والمباشر لقناة الجديدة الفضائية اللبنانية لايف علي النت
شعار قناة الجديد اللبنانية
"قناة الجديد" اللبنانية هي قناة ترفهية ثقافية سياسية متنوعة تعمل باللغة العربية وتم تأسيسها رجل الاعمال اللبناني تحسين خياط فى عام 1992م.

واجهت قناة الجديد الفضائية اللبنانية عدة مشاكل مما أدي الي إغلاقها عام 1997 م بسبب التدخل السوري وفي عام 2001 م تم إعادة إطلاقها من جديد في أجواء إحتفالية كبيرة وفي حضور عدد من الشخصيات الهامة وكان مكان الإحتفال فى فندق الشيراتون كورال بيتش.

كانت تعرف قناة الجديد منذ إطلاقها بإسم نيو تي في حتي تم تغير إسمها الي قناة الجديد فى عام 2007 م وذلك بسبب حصولهم علي علامة مسجلة بين الشعب اللبناني والعالم العربي.

واجهت قناة الجديد العربية اللبنانية الفضائية عدت قضايا حول مجموعة من البرامج من بينهم برنامج الفساد والمقدمة ودعوة قضائية من المحكمة الدولية الخاصة بلبنان علي كرمي خياط وإبراهيم الأمين الذي قد تم الحكم عليهم بسبع سنوات او غرامة مالية وكان هذا الحكم بسبب تهمتهم في تحقير وتعريض حياة الشهود للخطر ومن أهم برامجها برنامج للنشر, غنيلي تغنيلك, بلا تشفير, شي ان ان, الحدث, راجعين صغيرين, علي الديك وبرنامج بعدنا مع رابعة وغيرها من البرامج القوية الأخري كما تقدم أيضآ مجموعة من المسلسلات التركية والمسلسلات العربية والمحلية من بينهم مسلسل صرخة روح, اين ابنتى, نور ومسلسل غلطة حياتي وطاحون الشر والحدث.

تردد قناة الجديد الفضائية اللبنانية علي النايل سات

التردد : 12130 عامودي - معدل الاستقطاب : 27500 - معامل تصحيح الخطأ : 3/4

البث الحي والمباشر لقناة الجديد لبنان علي النت

انتظر قليلاً حتي يتم تحميل البث المباشر لقناة الجديد وستعمل القناة تلقائياً بدون تقطيع

ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ القناة في مفضلتك والعودة اليها بسهولة لاحقاً

في حال توقف البث في أي وقت إضغط F5


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البث الحي, لايف, تحميل لعبة, قناة الجديد, مباشرة, الانترنت, نقل, حالة الطقس, بدون تقطيع, فيس بوك, يوتيوب, الأن, الجديدة, الموقع الرسمي, مسلسل, مسلسلات, جدول برامج, أخر الأخبار, نشرة, الحدث, بعدنا مع رابعة, موقع الأحمد, بدقة عالية, New Channel Live en direct.