jeudi 11 août 2016

شاهد برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب بث مباشر اون لاين

مشاهدة برنامج "القاهرة اليوم" بث مباشر مع عمرو أديب اون لاين

نبذة مختصرة عن برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب :-

شاهد البث الحي والمباشر لبرنامج القاهرة اليوم اون لاين بدون تقطيع
شعار برنامج القاهرة اليوم
برنامج القاهرة اليوم هو واحد من أشهر برانج التوك شو المصرية وجدير بالذكر أيضاً أن برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب يبث على الهواء 7 أيام بالأسبوع، و بدأ البرنامج بثه المباشر منذ أكثر من 14 سنة، وتبثه حالياً قناة اليوم الفضائية التابعة لشبكة اوربت شو تايم الشهيرة.

ويبث البرنامج لمدة ثلاثة ساعات متواصلة تقريباً . يعتبر برنامج القاهرة اليوم من أشهر البرامج التلفزيونية الحوارية علي الهواء علي النت لايف مباشرة في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط لأنه يتمتع بنسبة مشاهدة لا توجد أو تتوافر لبرنامج أخر رغم أن عرضه يتم من خلال قناة غير مجانية وهي قناة اليوم الفضائية ضمن شبكة قنوات خاصة أوربت شوتايم.

ويقوم بتقديم البرنامج بشكل رئيسي الإعلامي عمرو أديب وبمشاركة محمد شردي - نائب بورسعيد بالبرلمان المصري وأخرين. مع ملاحظة إمكانية التغيير في افراد فريق العمل بالبرنامج مثل ما حدث قبل ذلك قبل ذلك من خروج نيرفانا إدريس وحسين الأمام وأحمد موسي وخيري رمضان.. وغيرهم. ويقوم طارق يونس برئاسة تحرير البرنامج ويتميز برنامج القاهرة اليوم بنسبة مشاهدة قد تصل إلي الملايين في كل أرجاء العالم.

البث الحي والمباشر لبرنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب اون لاين

إنتظر قليلاً حتي يتم تحميل البث المباشر لبرنامج القاهرة واليوم وسيعمل البث تلقائياً بدون تقطيع

في حال توّقف البث المباشر في أي وقت إضغط F5

ولا تنسي أن تضغط على CTRL+D لحفظ هذة القناة فى المتصفح الخاص بك للعودة لها في أي وقت لاحقاً

البرنامج يبث اون لاين على موقعنا مباشرة وقت عرضه يومياً كل ليلة
بتوقيت القاهرة الساعة 9:30 مساءاً حتى 12:30 صباحاً.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شاهد, بث مباشر, قناة, اليوم, أوربت, عمرو أديب, القاهرة اليوم, بث حي, أون لاين, مشاهدة, القاهرة اليوم بث مباشر, حلقة اليوم, الأمس, تويتر, مجاناً, امس, الأمس, يوتيوب, بجودة عالية, الموقع الرسمي, بدقة عالية, مجاناً, لايف, بدون تقطيع, الأن, علي النت, فيس بوك, 2015, صوت وصورة, مجاني, حصري بلا انقطاع, تردد, نايل سات, عربسات, هوت بيرد, Amr Adeeb Live, Cairo today live.