jeudi 11 août 2016

اسمع اذاعة الشرق الاوسط من القاهرة بث مباشر اون لاين

البث الحي والمباشر لراديو إذاعة الشرق الأوسط من القاهرة اون لاين

نبذة تعريفية عن راديو إذاعة الشرق الأوسط من القاهرة :-

اسمع البث المباشر لمحطة راديو اذاعة الشرق الاوسط من القاهرة بث مباشر اون لاين لايف
شعار اذاعة الشرق الاوسط
راديو إذاعة الشرق الأوسط هي إحدي محطات الراديو المصرية العريقة والأصيلة كما إنها محطة راديو تجذب أكبر عدد من المستمعين والمعلنين في الشرق الأوسط وتتميز بالعصرية والإبتكار والبساطة وحب المستمعين لها.

محطة الشرق الأوسط على الراديو بدأ بثها فى مايو عام 1964م كمحطة إعلانية لها سمعتها المميزة بين جميع الخدمات الإذاعية وبالفعل كانت كذلك، راديو اذاعة الشرق الاوسط كان هدفه الأول هو تحقيق ربح من العملات المحلية والأجنبية من خلال الإعلانات كما اهتمت في الفترة الأخيرة أيضآ بترقية خدمة التواصل بين الإذاعة والمستمعين من خلال الموقع الشبكي علي الإنترنت وحتي لا تهبط مرتبتها بين محطات الإعلان الأخري بدأت فى زيادة عملها الى 24 ساعة عام 1996م.

قناة الشرق الاوسط تبث علي تردد 89.50 اف ام ومن أشهر برامجها برنامج اذاعة الشرق الاوسط : برنامج بصبح عليك وبرنامج قصة فيلم والعديد من البرامج والمسلسلات الإذاعية الأخري الجديدة والممتعة أيضاً.

البث الحي والمباشر لمحطة راديو إذاعة الشرق الأوسط من القاهرة

إنتظر قليلاً حتي يتم تحميل البث المباشر لأذاعة الشرق الأوسط وسيعمل الراديو تلقائياً بدون تقطيع

في حال توقف البث في اي وقت اضغط F5 

ولا تنسي أن تضغط Ctrl+D لحفظ الاذاعة في مفضلتك والعودة لها لاحقاً بسهولة


للعودة للإذاعة مرة أخري أكتب في جوجل " الشرق الاوسط ترايد سوفت "
ـــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برامج, البث الحي, لايف, راديو, محطة, اون لاين, بجودة عالية, بدون تقطيع, الاتصال, الموقع الرسمي, تردد, اذاعة الشرق الاوسط, مصر, المصرية, زمان, سماع, استماع, اسمع, من باريس, مونتريال, المصري, مباشر, علي النت, علي الانترنت, القاهرة.