jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل انجري بيرد الطيور الغاضبة للكمبيوترو الموبايل مجانا 

لحمة سريعة عن لعبة Angry Birds :- 

صورة توضح شعار لعبة الطيور الغاضبة انجري بيرد
شعار لعبة انجري بيرد 2016
في الفترة الأخيرة تطورت الألعاب بشكل كبير حيث زاد الإهتمام بأدق التفاصيل مما جعلها اكثر متعة ولم يعد الامر يقتصر على ألعاب الكمبيوتر فقط بل أصبحت الهواتف المنصة الاكثر إستخداماً للألعاب وخصوصاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد حيث يحتوي جوجل بلاي علي عدد كبير جداً من التطبيقات الرائعة التي يمكنك تحميلها مجاناً. 

أحد أشهر هذه الألعاب سلسلة ألعاب الطيور الغاصبة أو كما تسمي Angry birds اطلقت اللعبة منذ فترة طويلة على هواتف نوكيا القديمة  وعندما زاد إنتشار الهواتف الذكية بالتزامن مع إنخفاض هواتف نوكيا قامت الشركة المطورة للعبة بإعادة تصميمها لتتناسب مع شاشات الهواتف الجديدة ونظامها فأصبحت اللعبة بجودة عالية ودقة وضوح جيدة وهذا ما جعل اللعبة تتصدر قائمة الألعاب الأشهر حتي الأن. 

لم يتوقف التطوير والتحديث في اللعبة حيث أن لعبة الطيور الغاضبة تحظي بتحديث مستمر بالإضافة إلي نسخ جديدة يتم إطلاقها بحيث كل نسخة تحمل قصة ما وكل هذه القصص رائعة ومليئة بالإثارة والتشويق بالإضافة إلي العديد من المزايا الرائعة التي سوف نشرحها بالتفصيل .
تنزيل لعبة انجري بيرد للكمبيوتر
من داخل لعبة الطيور الغاضبة

قصة لعبة الطيور الغاضبة :-

تدور احداث كل اجزاء "لعبة الطيور الغاضبة" حول مجموعة من الطيور والتى تتحكم بها انت في مقاومة الأشرار فمثلاً في احد الاجزاء عليك إستخدام هذه الطيور القوية في تحرير طيور أخري من الصيادين الذين قاموا بإختطافهم وسجنهم وفي جزء اخر عليك التغلب على القرود الذين يعملون علي تخريب أعشاشهم وخفط صغارهم وهناك الجزء الأشهر من اللعبة وهي الطيور في مقابل الخنازير حيث تقوم الخنازير بسرقة البيض من تلك الطيور وأخفائها في بيوت حصينة مما يجعل تلك الطيور غاضبة جداً. 

طريقة لعب انجري بيرد :-

أصبح الأمر واضحاً الأن كل ما عليك فعله هو التغلب على أعداء تلك الطيور لكن عليك معرفة قواعد اللعبة حتي تتمكن من تحقيق أكبر عدد من النقاط، عند فتح اللعبة لأول مرة تقوم بتوجيهك إلي ما يجب فعله حتي تستطيع التغلب علي كل اعدائك فلديك مجموعة من الطيور منها ما يتخصص في تحطيم الخشب ومنها ما يقوم بتدمير كل شيئ ومنها ما يقوم بتكسير الزجاج  ومنها ما يستدعي طيوراً أخري للمساعدة فهناك العديد من الأنواع التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تلعبها. 
صورة توضح المراحل المحتلفة للعبة الطيور الغاضبة
من داخل لعبة الطيور الغاضبة

مراحل لعبة Angry Birds :-

من أهم ما يجعل اللعبة جميلة هي عدد المراحل الكبير الذي يصل في كل إصدار إلى اكثر من 200 مرحلة مختلفة بحيث كل مرحلة منها تتميز بطابع خاص وواجهة مختلفة عن المواحل السابقة وهو ما يعتبر أمراً رائعاً بالنسبة للعبة بهذا الحجم. 

المواصفات الفنية للعبة Angry birds :- 

الطيور الغاضبة للموبايل : - 

تحظي الهواتف بإهتمام كبير من قبل مبرمجي ومطوري لعبة Angry birds حيت أنها الاكثر أستخداماً لها, تتوفر اللعبة للموبايل باكثر من 6 أصدارات مختلفة كل منها أروع من الاخري كما إنها مجاناً بحيث يمكنك تحميل لعبة الطيور الغاضبة مجاناً للموبايل بكل سهولة عن طريق الرابط في الأسفل أو من جوجل بلاي, تدعم اللعبة جميع الهواتف الذكية وطريقة لعبها  أسهل بكثير من الكمبيوتر كما سوف تلاحظ أن جودتها اعلى بكثير وكل هذا يعتمد كا كرت في البداية علي اهتمام المطورين. 

الطيور الغاضبة للكمبيوتر :-

بعدما حققت اللعبة هذا النجاح الكبير كان لابد من جعلها تتوافق مع الاجهزة الشخصية حتي يتمكن الناس من الإستمتاع بها وبهذا تزداد شهرة اللعبة، تم تطوير نسخة من اللعبة لتعمل بتناغم مع الكمبيوتر واللابتوب بدون مشاكل كما انها مجانية بالكامل لا تحتاج إلي تفعيل أو سيريال أو مهكرة، لتتمكن من اللعب يجب ان يكون لديك ماوس وهو سوف يمكنك من التحكم في اللعبة بالكامل. 
صورة توضح المراحل المختلفة للعبة الطيور الغاضبة
من داخل اللعبة

مميزات لعبة الطيور الغاضبة :- 

تصنف "الطيور الغاضبة" كأحد العاب الفيديو من فئة الأكشن والقتال وهي لعبة رائعة تتلخص مميزاتها فيما يلي : 
  • قصة اللعبة : تتميز اللعبة بقصة جميلة مليئة بالإثارة والتشويق تجعلك لا تشعر بالملل حتي وأن داومت على لعبها لساعات . 
  • الجرافيك : تم تصميم اللعبة بجودة عالية من ناحية الرسوميات فسوف تلاحظ وضوح كبير في الألوان ودقة الصورة. 
  • الصوت : تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأصوات بحيث تحاكي أصوات الطيور والكائنات الحقيقة. 
  • سهولة التحميل والتثبيت : تتميز اللعبة بسهولة التحميل والتثبيت والتشغيل واللعب بالإضافة إلى ان حجمها صغير جداً فلن تجد مشكلة في الحصول عليها. 
  • خفيفة : لا تمثل اللعبة إلى عبئ على جهاز الكمبيوتر حيث أنها صممت لتعمل على أقل الإمكانيات مهما كانت ضعيفة أو غير مناسبة من وجهة نظرك وكذلك الامر في الهواتف فهي تعمل على جميع انواع الهواتف الذكية بما فيها التابلت وأي نوع أخر. 
  • سهولة اللعب : يمكنك أن تلعب الطيور الغاضبة بكل سهولة وبدون عناء فكل الأدوات واضحة وبسيطة كما يمكنك تخطي المهمات التي لا تتمكن من إجتيازها بنفسك. 
تحميل وتتزيل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر والموبايل
من داخل اللعبة

معلومات فنية عن ملف التحميل :- 

  • إسم اللعبة : Angry birds. 
  • الحجم : 80 ميجا بايت. 
  • الترخيص : مجاني بالكامل. 
  • تاريخ التحديث : 18 فبراير 2016. 
  • الشركة المطورة : Angry birds.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز , اندرويد. 

تحميل لعبة انجري بيرد الطيور الغاضبة لعام 2016 :-