jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2016 للكمبيوتر والموبايل مجانا

تحميل وتنزيل لعبة المزرعة السعيدة Happy Farm مجانا

نبذة مختصرة عن لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :-

صورة تصف شعار لعبة المزرعة السعيدة
تعتبر لعبة المزرعة السعيدة من أكثر الألعاب شهرة هي الالعاب التى تحاكي واقع البشر فهذا النوع يلقي إقبالاً كبيراً حيث أن العديد من الناس يريدون تجربة الأشياء الغريبة في مثل هذه الألعاب، منذ خمس سنوات تقريباً ظهرت لعبة علي موقع التواصل الإجتماعي تسمي المزرعة السعيدة وقد حازت هذه اللعبة الرائعة على إعجاب عدد كبير من اللاعبين حول العالم حيث أن عدد لاعبوها بلغ اكثر من 70 مليون لاعب آنذاك كانت تدور احداثها حول الزراعة والحصاد وتربية الحيونات وجمع الذهب وكان الجميع يريد المزيد من الذهب فظهرت بعض البرامج التى تقوم بهذه المهمة مثل برنامج تشارلز لزيادة الذهب في المزرعة السعيدة ولكن مع مرور الوقت وتطور تكنولوجيا صناعة الالعاب لم تتمكن اللعبة من البقاء على الساحة لمدة اطول من ذلك واختفت وقل عدد مستخدموها إلي أقل من الربع.

كان لابد من تطوير بنية لعبة Happy Farm وتزويدها ببعض الخواص الجديدة وتحسين المشاكل التي كان يتشكي منها المستخدمون من قبل وعملت الشركة لمدة عام على تطوير اللعبة وقامت بإطلاقها من جديد ولكنها لم تتلقي النجاح المتوقع مما دعي الشركة للإستسلام للأمر الواقع وإيقاف تطوير اللعبة، إستغلت بعض شركات تطوير الألعاب هذه المشكلة وقامت ببرمجة وصناعة ألعاب جديدة تحاكي "لعبة المزرعة السعيدة" ولكن بطريقة أفضل بكثير من ضمنها جعل اللعبة تثبت وتحمل على أجهزة المستخدمين لجعل عملية الوصول للعبة أسرع وأسهل بكثير فأصبح الان بإمكانك تحميل لعبة المزرعة السعيدة مجاناً برابط مباشر للكمبيوتر والموبايل.

قصة لعبة المزرعة السعيدة 2016 للكمبيوتر والموبايل :-

تدور أحداث قصة المزرعة السعيدة حول العجوز جورج المزارع الذي يشعر بالمرض نظراً لكبر سنه وعدم قدرته على مباشرة أعماله في مزرعته والإهتمام بحيواناته ومعداته ومحاصيله فيترك مزرعته نظراً لمرضه الشديد مما سبب تدهوراً في حال المزرعة بالكامل حيث ضعفت بنية الحيوانات وتلفت المحاصيل وتخربت العديد من المعدات. 

والأن مهمتك هي أن تعيد المزرعة لسابق عهدها وذلك عن طريق اعادة زراعة محاصيل جديدة وبيعها لكسب الذهب الذي يمكنك من شراء المعدات وإصلاع ما تلف منها ذلك بالإضافة إلي الحيوانات التي سوف تهتم بها وتطعمها حتي تتمكن من إستخدامها في الزراعة وامور أخري مثل بيع البانها واصوافها ولحومها, لا تقلق المهمة ليست صعبة كما تتخيلها فيمكنك الإستعانة بإصدقائك وجيرانك في المزارع المجاورة عن طريق تبادل الأشياء والمساعدة في البناء والتنظيف والحصاد حقاً إنه أمر رائع ولعبة مسلية وممتعة يمكنك ان تلعبها في أوقات فراغك أو عندما تشعر بالملل فهي مسلية جداً.

أهم المميزات الجديدة الموجودة بلعبة المزرعة السعيدة :- 

كما ذكرت في البداية أن لعبة المزرعة السعيدة خضعت للكثير من التطوير من قبل العديد من الشركات حتي أصبحت بمثل هذا المظهر حيث تم إضافة تحسينات ومميزات جديدة تمكنها من العودة للمنافسة مرة اخري وهي كما يلي.
  • إمكانية التحميل : أصبح الان الوصول للعبة "المزرعة السعيدة" الجديدة اكثر سهولة عن ما سبق فلن تكون مجبراً على الدخول للفيس بوك لتبدأ في اللعب فكل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة على جهازك الشخصي وتثبيتها واللعب مباشرة كما أن تحميلها وتثبيتها لا يتطلب العناء فهو أمر بسيط جداً. 
  • دعم الموبايل : الأن تتوفر اللعبة للهواتف الذكية العمالة بنظامي الاندرويد و IOS فيمكنك تحميل لعبة المزرعة السعيدة للموبايل مجاناً من جوجل بلاي بكل سهولة وتقوم بلعبها في أي وقت من هاتفك عوضاً عن ان تلعبها على الكمبيوتر الشخصي. 
  • الجرافيك : أو كما يسمي بالعربية " الرسوميات " أصبحت ألوان اللعبة ودقتها اكثر وضوحاً وواقعية حيث عندما تقوم بفتح اللعبة لأول مرة تجدها كفيلم كرتوني بتقنية 3D عالي الجودة سوف تبهرك التفاصيل ومدي جودة التصميم الجديد. 
  • المؤثرات الصوتية : تم تحديث المؤثرات الصوتية القديمة وإستبدالها بمؤثرات أكثر واقعية وجودة حيث تم تسجيها في بيئات حقيقية حتي تشعر وأنت تلعب المزرعة السعيدة بأنك في مزرعة حقيقية. 
  • الشخصيات : تتنوع شخصيات اللعبة ما بين اطفال ومزارعين ونساء وتأتي الشخصيات الجديدة بطابع فكاهي مرح لإضافة المزيد من المتعة والبهجة للعبة وجعلها اكثر بساطة. 
  • المساعدة : يوجد باللعبة المساعد الخاص بك وهو ما يقوم بتوضيح أي شئ عليك القيام به للوصول إلي أفضل مزرعة من حيث الشكل والمحاصيل والحيوانات. 
  • تعمل بكفائة : لا تحتاج اللعبة كغيرها لمواصفات عالية او حتي متوسطة لأنها طورت لتعمل على جميع الاجهزة مهما بلغت إمكانياتها كل ما عليك هو تحميلها وتثبيتها بالطريقة الصحيحة وسوف تعمل بدون أي مشاكل. 
  • مجانية : أهم ما يميز اللعبة انها مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى تفعيل أو سيريال وهذا ما قد نراه نادراً جداً هذه الأيام فمعظم الألعاب تكون غير مجانية وباهظة الثمن. 

بعض الصور من داخل لعبة المزرعة السعيدة للكمبيوتر :-

تحميل لعبة المزرعة السعيدة هابي فارم Happy farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة هابي فارم Happy farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة هابي فارم Happy farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة هابي فارم Happy farm للكمبيوتر

تحميل لعبة المزرعة السعيدة هابي فارم Happy farm للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة المزرعة السعيدة علي الكمبيوتر :- 

  • المعالج : من نوع Intel أو AMD بتردد لايكون أقل من 1 جيجا هرتز. 
  • الذاكرة العشوائية : RAM بحد أدني 512 ميجا بايت. 
  • القرص الصلب : Hard Disk 100 ميجا مساحة فارغة. 
  • كارت الشاشة : لا يشترط النوع بحد ادني 64 ميجا بايت. 

بإختصار لعبة المزرعة السعيدة Farm Family هي لعبة مطورة لتحاكي واقع المزارع في الحقل والمزرعة إذا كنت مهتماً بهذه التجربة فعليك التحميل الأن اما في حال لم تعجبك اللعبة يمكنك الإطلاع على قسم الألعاب لتحميل أحدث الألعاب مجاناً من هنا.

معلومات فنية عن ملف التحميل الخاص باللعبة :- 

  1. إسم اللعبة : happyfarm. 
  2. الحجم : 70 ميجا بايت. 
  3. الترخيص : مجاني بالكامل. 
  4. تاريخ التحديث : 14 فبراير 2016
  5. الأنظمة المتوافقة : ويندوز واندرويد. 

تحميل لعبة المزرعة السعيدة 2016 كاملة للكمبيوتر والموبايل :-