jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2016 WWE Raw للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة المصارعة الحرة WWE Raw 2016 للكمبيوتر وللموبايل برابط واحد مجانآ

تحميل لعبة المصارعة الحرة 2016 مجانآ :-

أصبحت المصارعة والمعروفة ب لعبة الدبليو دبليو إي من أشهر البرامج التلفزيونية وذلك لما تقدمه من عروض تشويقية مليئة بالإثارة ومن الطبيعي عندما يصل برنامج أو فيلم أو قصة ما إلى هذه الشهرة أن يتسابق مطوروا الألعاب لصناعة وتطوير لعبة يحبها الناس وتكون بنفس القصة وفي الغالب تنجح هذه الفكرة لأن الناس يكونون متلهفين على تجربتها كلعبة.

لمحة عن لعبة المصارعة الحرة WWE Raw 2016 :-

لعبة WWE Raw للكمبيوتر وللموبايل
واحدة من أقدم الألعاب وأكثرها تحميلا هي لعبة WWE إشتهرت اللعبة بقصتها الرائعة التي تحمل بطولة العالم للمصارعة بداخلها وتدخلك في جو من المتعة والتحدي من أن تم إطلاق اللعبة لأول مرة من عشر سنوات تقريباً داومت الشركة على تطوريها بشكل كبير وشملت عملية التطوير كل أجزاء اللعبة حيث أنها فى كل إصدار جديد تزيد من محاكاة واقع برنامج المصارعة الحقيقى فتزيد جودة الصوت فتجعلك تحس بالضربات بشكل واقعى كما ترفع من جودة الرسوميات والتي تمثل أهمية قصوى لدى الجميع بالإضافة إلى طريقة اللعب نفسها وحركات المصارعين وتشجيع الجماهير, تتضمن اللعبة جميع الأحداث التي تحدث فى المصارعة الحقيقة بما فيها مقدمات اللاعبين فى وقت دخولهم والموسيقى الخاصة بهم وأشياء أخرى كثيرة يمكنك إكتشافها عندما تلعبها بنفسك .

قصة لعبة المصارعة للكمبيوتر وللموبايل كاملة :-

تدور أحداث لعبة المصارعة الحرة WWE حول مجموعة من المصارعين الأقوياء الذين يحاولون جاهدين الوصول إلى القمة والشهرة وفى ظل هذا تحدث الكثير من المواجهات القوية بينهم وما عليك هو إختيار أحد الأبطال وبدأ مشوار البطولة معه حتى تصل إلى الحزاء الذهبى الرائع وتتنوع البطولات من حيث طريقة اللعب وعدد اللاعبين فمنها ما هو لاعب للاعب أو إثنين في مقابل اثنين أو حتى مجموعة في مقابل مجموعة, أضمن لك متعة حقيقة لا توجد فى أي لعبة أخرى وهي لعبة تشويق مثل لعبة جاتا, ولعبة الدجاج, ولعبة صبواي, ولعبة كلاش اوف كلانس, ولعبة كاندي كراش ولعبة نيد فور سبيد.

مميزات لعبة المصارعة الحرة للكمبيوتر وللأندرويد :-

تميزت اللعبة بالعديد من الأشياء الرائعة والتى جعلتها تتربع على على العاب الفيديو وفيما يلى توضيح لأهم مميزات اللعبة.
  • اللعب الجماعى: من أهم ما يميز اللعبة هو إمكانية اللعب الجماعى حيث يمكن أن تعلب أنت وثلاثة من أصدقائك فى آن واحد وذلك لزيادة الإثارة ومتعة اللعب فيمكنك تشكيل فريق متحد أو اللعب ضد بعضكم البعض وهذا ما يصنع روح المنافسة والتحدى الذي لا ينتهي.
لعبة المصارعة الحرة wwe للاندرويد
  • تعمل على أقل مواصفات: على عكس غيرها من ألعاب الفيديو لا تتطلب لعبة المصارعة للاندرويد وللكمبيوتر مواصفات وإمكانيات عالية حيث أنها تعمل على أقل عتاد وبجودة عالية وبدون مشاكل مثل التقطيع والتشنج أو ما شابه ولكن هناك إصدارت ذات جودة مرتفعة جداً تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها لتوضيح أكثر توفر الشركة العديد من النسخ لتتوافق وتعمل بمرونة تامة مع جميع النسخ وبالتالي لا تقلق بشأن عتاد جهازك فسوف تعمل اللعبة بدون مشاكل.
تحميل لعبة مصارعة المحترفين 2016
  •  الرسوميات ومحاكاة الواقع: على الرغم من حجمها الصغير وأنها تعمل على أقل المواصفات تتمتع اللعبة برسوميات رائعة ودقة وضوع ألوان كبيرة تجعلك تشعر بأنك داخل اللعبة فتجد أن حركات اللاعبين مثل الحقيقة بما فيها الضرب والفقز والجري بالإضافة إلى الإهتمام بأدق التفاصيل فيما يتعلق بالجماهير و أشكال اللاعبين.
تحميل لعبة المصارعة برابط واحد مضغوط
  • المؤثرات الصوتية: تتمتع لعبة المصارعة للكمبيوتر بمكتبة كبيرة من الصوتيات بحيث تشمل جميع الأصوات التي قد تسمعها فى حلقة مصارعة حقيقة في التلفاز بالإضافة إلى جودتها العالية يمكنك أن تلاحظ صوت كل مصارع وتأثيراث الضربات أو ما شابه.
لعبة المصارعة اندر تيكر واورتن
  • الحلبات واللاعبين: يمكنك أن تجد أي مصارع تريد لعبة المصارعة تحتوي على كل النجوم ويتم تحديثهم تلقائياً بدون تدخل منك حيث يشمل التحديث قوتهم والتغغيرات في أشكالهم كما توفر اللعبة عدد كبير من الحلبات يصل لأكثر من 200 حلبة كل منها تختلف عن الأخرى وهذا شيئ رائع حتى لا تشعر بالملل من حلبة معينة .
المصارعة الحرة للمحترفين
بإختصار إذا كنت من محبى برنامج المصارعة وتتابعة بإستمرار فسوف تكون هذه لعبة المصارعة شيئ جميل بالنسبة لك وسوف تستمتع بها إما إذا كنت لا تحبها أو قمت بتحميلها بالفعل يمكنك الغطلاع على قسم الألعاب من هنا سوف تجد عددد كبير من الألعاب الرائعة التي سوف تنال إعجابك .

متطلبات تشغيل لعبة مصارعة المحترفين WWE Raw :-

لا يتطلب تشغيل لعبة المصارعة الحرة 2016 العتاد القوى وذلك يرجع لطريقة برمجتها التي جعلت حجمها صغير ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب لدى المستخدمين وهذه هي أدنى مواصفات لتشغيل اللعبة.
  • المعالج : من نوع Intel أو AMD بسرعة 1 جيجا هرتز
  • الذاكرة العشوائية : RAM بحجم 1 جيجا
  • القرص الصلب : Hard Disk مساحة فارغة 512 ميجا
  • كارت الشاشة : أى كرت من إنتاج Intel بحجم لا يقل عن 128 ميجا .
للمزيد من المعلومات حول عملية التحميل والتثبيت أو التشغيل يمكنك مشاهدة الفيديو فى الأسفل .

طريقة شرح تحميل وتثبيت وتشغيل لعبة المصارعة 2016 بالفيديو :-

نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم فى التعليقات بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد فى أقرب فرصة ممكنة " ترايد سوفت ".

معلومات عن لعبة المصارعة الحرة WWE :-

الشركة المطورة للعبة : ThQ
الأنظمة المتوافقة : متوافق مع كافة نسخ الويندوز.
حجم اللعبة : 65 ميجابايت
ترخيص اللعبة : مجانية " فترة تجريبية "
تاريخ التحديث : أخر إصدار

روابط تحميل لعبة المصارعة الحرة المقنعين للكمبيوتر وللجوال برابط واحد كاملة مجانآ :-