jeudi 11 août 2016

تحميل لعبة طرزان القديمة الأصلية 2016 مجانا للكمبيوتر Tarzan Game

تنزيل لعبة طرزان Tarzan القديمة الأصلية للكمبيوتر 

نبذة مختصرة من المعلومات عن لعبة طرزان 2016 :- 

صورة توضح شعار لعبة طرزان للكمبيوتر 2016
شعار لعبة طرزان
ظهرت شخصية لعبة طرزان الشهيرة في أفلام الرسوم المتحركة والأفلام السينمائية أيضاً ونالت إعجاب الناس في جميع انحاء العالم حيث كانت شخصية بطولية تتسم بالشجاعة والإنتماء، بدأت قصة هذا الفتي طرزان في الغابة عندما كان صغيراً جداً فذهب ابوه وامه إلي الغابة لإستكشاف شئ ما ثم هاجمهم النمر وماتوا إلا ان الطفل الصغير ظل متخفياً في الخيمة بدون أن يلاحظه النمر حتي جائت احد الغوريلات وأكتشفت أمره وقامت علي رعايته و حمايته من خطر ذلك النمر الشرير إلي ان كبر وأشتد عوده وأستطاع الإنتقام من ذلك النمر. 

كما ظهرت العديد من القصص المشابهة للعبة طرزان في العديد من الأفلام التي صنعت في السنوات الماضية، في اطار هذا النجاح الكبير الذي حققته سلسلة افلام Tarzan قامت العديد من الشركات بتطوير العاب تحاكي قصة هذا البطل ومن ضمنها شركة ذيزني الشهيرة التي عملت علي تطوير لعبة اليوم التي يظهر فيها طرزان ويحارب الأشرار للوصول غلي نهاية الغابة. 

قصة لعبة طرزان غنية عن التعريف فهي مماثلة تماماً لقصة الفيلم حيث يبدا البطل في بداية الغابة و هو صغير جداً ويبدأ في الفقز وتخطى الحواجز وتسلق الأشجار وكلما إستطاع ان يتخطي مرحلة زادت قوته وكبر حجمه حتي يصل إلي قوته الكاملة وحجمه الكبير مع رمح يمكنه من محاربة الوحوش الشيرة التي تقابله اثناء مروره في الغابة, وهكذا تمتلئ اللعبة بالتشويق والإثارة مع كل مرحلة ويجب عليك أن تكون سريعاً وذكياً حتي لا توقع بك الحفر او تقع فريسة لتلك الحيوانات الجائعة.
تحميل لعبة طرزان الاصلية القديمة للكمبيوتر
صورة من داخل لعبة طرزان للكمبيوتر

تحميل طرزان للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

تحميل لعبة طرزان 2016 الاصلية القديمة مجانا
صورة من داخل لعبة طرزان للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة طرزان القديمة الاصلية كاملة
صورة من داخل لعبة طرزان للكمبيوتر 2016

قصة لعبة طرزان للكمبيوتر 2016 Tarzan Game :-

يمكنك التحكم في اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر لديك او عن طريق شراء ذراع تحكم وتبدأ في اللعب بكل سهولة فكل ما عليك فعله هو التحرك إلى اليمين واليسار والقفز لأعلي وأسفل والتسلق لتجاوز العوائق التي تقابلك في الطريق ,وذلك بالضغط على الأسهم وعلي زر CTRL و Shift ولا تقلق بشأن هذا فسوت توفر لك اللعبة ارشادات في البداية لمعرفة الطريقة الصحيحة للعب مثل (  التصويب بالسهم – تسلق الأشجار – الركض – القفز ).

مراحل لعبة طرزان للكمبيوتر:
تحتوي اللعبة علي عدد كبير من المراحل الرائعة التي تحتوي علي العديد من الصعاب التي تتطلب مهارات خاصة لتخطيها حيت أن لكل مرحلة طابع خاص فمثلاً في المراحل الاول لن توجه أي مشاكل سوي الحفر التي يجب عليك القفز من أعلاها  ولكن عندما تتخطي عدد اكبر من المراحل الاخري سوف تجد انها أصبحت اكثر صعوبة وتحتاج للمزيد من التركيز. 

مميزات لعبة طرزان القديمة الأصلية 2016 Tarzan :- 

  • قصة اللعبة : تعد قصة لعبة tarzan 2016 من اكثر القصص الرائعة والمليئة بالمتعة والتشويق التي يمكنها تسليتك في وقت فراغك دون ان تشعر بأي ملل. 
  • المؤثرات الصوتية والبصرية : تحتوي اللعبة علي مجموعة من تلك المؤثرات بجودة جيدة تدخلك في جو الغابة لتشعر بتلك الصراعات الدامية وفي ذلك أثر علي النفس حيث تقوي الثقة وتعطي دافعاً كبيراً للدفاع عن النفس. 
  • شخصية محبوبة : بغض النظر عن كل هذه المميزات من اكثر ما يجعل اللعبة رائعة هي شخصية طرزان المحبوبة من الجميع وخصوصاً الاطفال. 
  • التركيز والذكاء : تساعد اللعبة بشكل كبير علي تنمية سرعة الإستجابة للواقع وقدرة إتخاذ القرارات في وقت قصير جداً. 
  • الأسلحة والمهارات : توفر اللعبة عدد من الأسلحة والمهارات التي تم دمجها في الشخصية والتي يمكنك تنفيذها بعد القليل من التمرين عليها. 

كانت هذه مراجعة سريعة للعبة تتضمن اهم المعلومات عنها والمميزات وبالحديث عن العيوب سوف نجد ان اللعبة تفتقر إلى الجرافيك أو الرسوميات فهي ذات جودة سيئة بعض الشئ فنأمل أن الشركة القائمة على أعمال التطوير تقوم بإصلاح هذه المشكلة البسيطة، يمكنك تصفح قسم الألعاب لتحميل احدث الالعاب المجانية من هنا

 معلومات فنية عن ملف التحميل الخاص بلعبة طرزان :- 

  • إسم اللعبة : tarzan. 
  • الحجم : 14 ميجا بايت. 
  • الشركة المطورة : ذيزني
  • الترخيص : مجاني بالكامل. 
  • التوافق : جميع أنظمة ويندوز. 
  • تاريخ التحديث : 22 فبراير 2016.

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر Download Tarzan Game