dimanche 21 août 2016

تحميل برنامج ساوند كلاود 2016 SoundCloud للاندرويد والايفون

تحميل برنامج ساوند كلاود 2016 SoundCloud للاندرويد والايفون 

تحميل برنامج ساوند كلاود : لمحة سريعة علي البرنامج

تحميل برنامج ساوند كلاود للموبايل
برنامج ساوند كلاود للموبايل
حقق موقع SoundCloud نجاحاً كبير فى السنوات الماضية وذاع سيطه وإنتشر فى جميع أنحاء العالم حتى أصبح أكبر موقع صوتيات فى العالم ومع التطور الكبير الذى يشهده العالم كان لابد من عمل تطبيق للهواتف الذكية من "ساوند كلاود" حتى يتمكن الجميع من الإستمتاع بالموسيقى فى أى وقت وأى مكان حيث يتضمن الموقع مقاطع موسيقية كثيرة جداً والجديد فى الأمر أن الموسيقى والأغانى الموجودة على الموقع ليست كلها لفنانين محترفين بل يوجد العديد والعديد من الأغانى والموسيقى للهواة والذين يغنون وينتجون لأنفسهم. 

أصبح ساوند كلاود موقع تواصل إجتماعى صوتى يعبر كل فرد فيه عن ما بداخله بموسيقى معينة ويمكنك متابعة من يعجبك الحانهم وأغانيهم ويمكنهم أيضاً متابعتك لمعرفة إهتماماتك، من الجدير بالذكر أن تطبيق ساوند كلاود للأندرويد زاد من إنتشار الموقع والمعجبين به حيث أن الشريحة التى تستخدم هواتف اندرويد بشكل أساسى كبيرة جداً وقد زاد التفاعل على الموقع بنسبة 40% حيث زاد عدد مستخدمى الموقع إلى 250 مليون مستخدم بعد إطلاق التطبيق لما يتضمنه من مميزات رائعة سوف نطرحها بالتفصيل فى السطور القادمة. 

تحميل ساوند كلاود للموبايل : مميزات البرنامج.

يعتبر البرنامج واجهة لموقع "ساوند كلاود" ولكن مع واجهة أبسط وأقل تعقيداً حيث مكن الهواة من إنشاء محتوى صوتى رائع بكل سهولة وبساطة كما تم دمج بعض المزايا الرائعة فيه والتى جعلت عدد مستخدميه يصل إلى 100 مليون مستخدم إليكم أهم مميزات البرنامج. 
  • تسجيل الصوت :
    يوفر التطبيق طريقة سهلة جداً لتسجيل الصوت ونشرها على حسابك ليتمكن الأخرين من رؤيتها والتفاعل معها حيث يمكنك بدء التسجيل عن طريق إضافة صغيرة على واجهة الجهاز سواء الأندرويد أو الأيفون كما هو موضح بالصورة فبالضغط على هذا الزر الأحمر يبداً التسجيل وعندما تنتهى تضغط عليه مرة أخرى.
    خاصية تسجيل الصوت في برنامج ساوند كلاود
    خاصية تسجيل الصوت في برنامج ساوند كلاود

  • المتابعة والتفاعل :
    إذا أعجيك ذوق شخص ما فى الموسيقى أو الأغانى أو مغنى أو فرقة يمكنك متابعتها ليصل إليك فى الصفحة الرئيسية ما يقومون بنشره ويمكنك أيضاً التفاعل معه بالضغط على أعجبنى عن طريق رمز القلب أسفل المشغل أو كتابة تعليق حول المقطع الصوتى الذى تستمع إليه.
    خاصية المتابعة والتفاعل في برنامج ساوند كلاود
    خاصية المتابعة والتفاعل في برنامج ساوند كلاود

  • القوائم والتحميلات :
    يمكنك ترتيب ونتظيم الأغانى والموسيقى التى تحب سماعها فى فى قوائم منظمة يمكنك الوصول إليها بسهولة وهذا أمر مهم للغاية كما يمكمك تحميل المقطع الصوتى الذى اعجبك إذا كان الناشر يتيح التحميل أما إذا كان لا يتيح التحميل فيمكنك ذلك عن طريق برامج خاصة للتحميل من البرنامج أو الموقع.
    خاصية القوائم والتحميلات في تطبيق ساوند كلاود
    خاصية القوائم والتحميلات في تطبيق ساوند كلاود

  • الهاش تاج # :
    الهاش تاج أمر إشتهر فى السنوات الأخيرة على مواقع التواصل مثل تويتر وفيس بوك ويستخدم للإشارة إلى موضوع ما أو شخص ما وفى "ساوند كلاود" له تقريباً نفس الإستخدام حيث يمكنك عمل هاش تاج معين لأغنية معينة أو مطرب أو فرقة.
    خاصية الهاش تاج في برنامج soundcloud
    خاصية الهاش تاج في برنامج soundcloud

  • متوافق مع جميع المنصات :
    من الأسباب التى ساهمت فى إنتشار البرنامج بشكل كبير هو دعمه الكامل لجميع المنصات حيث يمكنك تصفح الموقع إذا كنت تستخدم حاسوب مكتبى أو لابتوب عن طريق برامج تصفح الإنترنت المعروفة كما يمكنك تصفحه من الهواتف عن طريق المتصفحات أيضاً أو عن طريق تحميل البرنامج الذى يتوافق مع نوع هاتفك.
    ساوند كلاود متوافق مع جميع المنصات
    ساوند كلاود متوافق مع جميع المنصات

أوجه القصور في برنامج ساوند كلاود :

يعيب البرنامج عدم القدرة على تحميل جميع المقاطع الصوتية وهذا قد يسبب مشكلة لبعض المستخدمين عند إنقطاع خدمة الانترنت ولكن لا تقلق لدينا حل لهذه المشكلة يمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل لمعرفة كيفية التحميل من موقع ساوند كلاود بسهولة.

تحميل برنامج SoundCloud : شرح التحميل والتثبيت بالفيديو

يتضمن الفيديو شرح تحميل البرنامج وتثبيته وعمل حساب على موقع ساوند كلاود وبعض المميزات الجديدة فى هذا التحديث وكيفية تحميل المقاطع الصوتية للموبايل والكمبيوتر.
كانت هذه مراجعة تفصيلية لبرنامج ساوند كلاود SoundCloud نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم فى التعليقات وسوف نكون سعداء بالرد عليها "فريق عمل ترايد سوفت". 

معلومات فنية عن ملف التحميل :- 

  • إسم البرنامج : SoundCloud 
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد و IOS 
  • الترخيص : مجانى بالكامل  
  • الحجم : 28 ميجا بايت 
  • تاريخ التحديث : 2016/8/21

تحميل برنامج ساوند كلاود للاندرويد والايفون :-