dimanche 21 août 2016

تحميل برنامج ريل بلاير للكمبيوتر والموبايل مجانا 2016 RealPlayer

تحميل برنامج ريل بلير 2016 للكمبيوتر وللموبايل كامل مجانآ RealPlayer

تحميل برنامج ريل بلاير 2016 مجانآ Realplayer :-

عند ذكر مسمى برامج الملتيميديا يتبادر في عقل المستخدم عدد من البرامج المشهورة والتي حققت نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية منها ما إستمر على نفس النجاح بل وزاد بشكل كبير ومنها ما إختفى لقوة المنافسة أو تكاسل مطوريه عن ملاحقة التطور لدى المستخدمين وهذا تحديداً ما حدث مع برنامج اليوم حيث حقق نجاحاً كبيراً في السنوات الماضية ثم فجاة بدأ البرنامج في الإختفاء بدون أسباب واضحة لكن لم تكن هذه النهاية بعد فترة من السبات العميق رجع البرنامج وبقوة ليثبت أنه الأفضل.

لمحة عن مشغل الفيديو ريل بلير للكمبيوتر وللموبايل :-

برنامج ريل بلاير الجديد
يعتبر برنامج ريل بلير أحد أشهر وأقد برامج تشغيل الوسائط حيث انه يدعم مختلف صيغ الصوت والفيديو وهو المشغ المخصص للتعمال مع الملفات بنوع RM وغيرها من الإمتدادات التي لا تتواق مع غيره وقد ذاع صيته فى السنوات القليلة الماضية ولكن ما حدث أنه إختفى فجأة ليرجع بعد فترة ليست بنسخة مطورة سميت ريل بلير كلود حيث عملت الشركة المطورة على تصحيح الأخطاء التي فقد البرنامج  شعبيته الكبيرة في الماضى كما قامت بتطوير إضافات وادوات جديدة ليتمكن من خوض المنافسة أمام عمالقة هذا المجال مثل برنامج كي ام بلاير, جوم بلاير, كيو كيو بلاير, وين امب بلير, AIMP بلاير, VLC وغيره من الذين إستغلوا غياب RealPlayer ليتمكنوا من زيادة قاعدة مستخدميهم حول العالم. 

كما تم برمجة نسخة جديدة من البرنامج تتوافق مع الاجهزة الذكية التي تعمل بنظامى الاندرويد وال IOS في خطوة للتوسع والوصول إلي أكبر شريحة من المستخدمين , الإصدار الجديد يحمل كل مقومات النجاح وأعتقد أنه سوف يعيد أمجاده القديمة.

مميزات برنامج ريل بلاير كلاود للفيديو وللموسيقي :-

من خلال تجربتنا للبرنامج إكتشفنا العديد من المميزات الرائعة التي أضيفت في هذا التحديث الجديد والتي سوف نوضحها بالتفصيل في السطور القادمة مع شرح مصور.
  • الواجهة: في هذا الإصدار الجديد تم إعادة تصميم الواجهة بالكامل لتحل محلها واجهة جديدة ذات شكل أنيق بخليط من اللونين الأزرق والرمادى وهذا يعطي إنطباعاً جيداً عن البرنامج كما تم تطوير القوائم ونظام الإعدادت بحيث تصبح أكثر جاذبية وأناقة ولكن تبقى نفس المشكلة القديمة وهى عدم إمكانية تخصيص الواجهة أو التحكم في ألوانها وشكلها وهذه ميزة متوفرة في جميع برامج الملتيميديا تقريباً أرى أنه كان يجب وضع هذه الميزة.
برنامج Realplayer 2016 كامل مجاني
  • سهولة الإستخدام: نتيجة لإعادة تصميم واجهة جديدة عصرية أصبح إستخدام بر نامج Realplayer والوصول إلى إعداداته أمر سهل وذلك بعد نتظيم طريقة الوصول للأدوات والإعدادات يمكنك الملاحظة في الصورة الأزار ذات حجم كبير وكل منها يعبر عن وظيفته وهذا ما يجعل أي مستخدم مهما قلت خبرته أن يتعامل مع البرنامج بكل سهولة وبدون أي مشاكل وذلك لأن البرنامج حقاً سهل وخالي من أي تعقيد.
تنزيل برنامج ريل بلير 2016 اخر اصدار
  • دعم مختلف الصيغ: من الطبيعى أن برنامج وسائط يستطيع تشغيل الملفات الصوتية والمرئية ولكن الميزة فى برنامج ريل بلاير للكمبيوتر هى إمكانية التعرف على الصيغ الجديدة فى حال لم تكن مدرجة فى الحزمة الخاصة به وسرعان ما يقوم بتحويلها داخليا ليجعلها تعمل بكل بساطة وبدون مشاكل وإن لم تنجح هذه المهمة يقوم بإرسال هذه الصيغة لقاعدة البيانات الخاصة به على الإنترنت للبحث عنها ومن ثم يقوم بتحميلها حتى يوفر دعم كامل لجميع الصيغ.
  • سريع: ميزة تهم جميع المستخدمين وخاصة من يملكون أجهزة ضعيفة أو ذات عتاد متدنى قليلا هو إستهلاك البرامج من الموارد دعنى أخبرك بأنك لن تشعر بوجود برنامج ريل بلير 2016 نهائياً على النظام ولن تشعر بأي تأثير ولكن إذا قمت بتشغيل العديد من البرامج معاً في نفس الوقت قد تشعر بتباطئ قليل ناتج عن ضعف المواصفات لديك.
تنزيل تطبيق ريلبلاير الجديد
  • جودة عالية: من الرائع أن تعرف أن ريل بلاير الجديد يدعم مختلف تقنيات عرض الفيديو المتقدمة وذات الجودة العالية حيث أن البرنامج يدعم تشغيل الفيديو بجودة FULL HD و 3D وهى تقنيات رائعة تمكنك من مشاهدة الأفلام بجودة كبيرة وواقعية لا مثيل لها  إنتشرت في الفترة الاخيرة على العديد من المواقع منها اليوتيوب والفيس بوك يمكنك تحميل واحد منها والإستمتاع.
  • مكتبة الوسائط: وهي ميزة رائعة تمكنك من الإطلاع على مختلف صيغ الوسائط لديك على جهازك وعلى الإنترنت معاً بطريقة رائعة وتشغيلها بالتزامن مع التصفح كما يمكنك تصفح المواقع أيضاً وتشغيل الوسائط بصورة مباشرة ودون الحاجة إلى تحميلها.
Realplayer للفيديو وللموسيقي
  • الراديو: يمكنك الإستمتاع بأكثر من 3000 ألاف محطة إذاعية عربية وعالمية مجاناً وبدون شروط عن طريق البرنامج فقط مع وجود إنترنت فيمكنك إختيار الإذاعة التي تود سماعها ثم تقوم بتحميل الملف الخاص بها ووضعه بالبرنامج ويقوم البرنامج بدوره بتشغيلها بسرعة كبيرة وبدون تقطيع أو مشاكل.
  • نسخة الهواتف الذكية: وفرت الشركة المطورة للبرنامج نسخة متوافقة وتعمل بشكل خالي من الأخطاء والمشاكل وذلك للمنافسة في مجال الهواتف الهواتف الذكية والذي أصبح يمثل أكثر من 50% من إجمالي المستخدمين.
Realplayer للجوال وللهاتف المحمول

أوجه القصور لمشغل الوسائط المتعددة ريل بلاير عربي : "  العيوب " :-

لا زال البرنامج يواجه العديد من العيوب لا أعلم إن كان الشركة المطورة له تغاضت عنها أم لم تتمكن من إصلاحها أو تطويرها.
  • خواص بطيئه: رغم أن البرنامج أصبح سريعاً بعض الشيئ لا يزال هناك مشكلة توصيل الإنترنت فإذا قمت بتوصيل البرنامج سوف تلاحظ بطئ شديد فى تصفح الوسائط من خلاله وقد يتشنج نهائياً ولا تستطيع التحكم به وذلك بالرغم من عدم إستهلاكه للموارد لديك إنه أمر معقد لأم أتمكن من تفسيره .
  • عدم إمكانية التخصيص: عند إستخدامك للبرنامج سوف تلاحظ بأنه قالب واحد لا يمكنك التعديل عليه فالواجهة ثابتة وغير قابلة للتخصيص أو حتى تغيير الثيمات وهو أمر ممل حقاً كنت أتوقع تعديله في هذه النسخة.
  • الإستخدام: رغم أن وظائف البرنامج الأساسية سهلة الإستخدام وبسيطة إلا أنه يحتوي على العديد من المميزات والإعدادت التي يعتبر الوصول إليها أشبه بحل لغز أو ما شابه فإذا تعمقت بالبرنامج سوف تد قوائم وإعدادات غير منظمة وعشوائية.
كانت هذه مراجعة تفصيلية للبرنامج وذلك بناء على تجربتنا له وبالأخذ في الإعتبار أراء المطورين والمستخدمين حول العالم للمزيد من التفاصيل يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي والذي يوضح البرنامج مع طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل ومعلومات اخرى.

معلومات عن ملف تنزيل برنامج ريل بلاير كلاود عربي المجاني :-

  • الإسم: ريل بلير كلود RealPlayer Cloud
  • الترخيص: مجاني | 0.00 USD
  • نظام التشغيل: Windows, Android, IOS, Mac
  • حجم البرنامج : 52.5 ميجا بايت
  • تاريخ التحديث: أخر إصدار

روابط داونلود مشغل Realplayer للكمبيوتر وللموبايل :-