dimanche 21 août 2016

تحميل برنامج جيت اوديو بلاير 2016 Jet Audio اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج جيت اوديو بلير 2016 للكمبيوتر وللموبايل الإصدار الأخير مجانآ

لمحة عن برنامج جيت ادويو 2016 اخر اصدار :-

برنامج Jet Audio Plus Player الاصدار الاخير
جيت أوديو بلير 2016 هو واحد من أكثر برامج تشغيل الوسائط شهرة وذلك لما يتميز به من الخصائص التي جائت من خبرة طويلة قاربت العشرين عام حيث يعمل على تطوير هذا البرنامج فريق عمل كبير من مبرمجين ومطورين ذو خبرة كبيرة فى هذا المجال هدفهم الوحيد هو الوصول إلى برنامج ملتيميديا أو مشغل وسائط يعجب به المستخدمين ويجعلونه المشغل الأساسى. 

بالإضافة إلى كونه واحد من أقدم البرامج في هذا المجال هو أيضاً يتابع التطور العلمى في قطاع الهواتف حيث لم ينسى فريق العمل به نصيب الهواتف الذكية من هذا البرنامج الرائع وقاموا بتطوير نسخة تتواق مع نظامى الأندرويد للهواتف والتابلت وIOS للأيفون. 

كما يتمتع برنامج Jet Audio بالعديد من المميزات والخواص الرائعة التى تحقق رغبات المستخدم كاملة في برنامج ميديا حيث تم تطويره بناء على تجارب كثيره وفي كل سنة تزداد هذه الخبرة أكثر ومعها يزيد الإبداع أكثر وأكثر.

مميزات برنامج جيت اوديو بلس Jet Audio كامل مجاني :-

تصدر البرنامج قائمة برامج الملتيميديا الأكثر تحميلاً لهذا العام حيث جاء ضمن أكبر عشرة برامج تحميلا وهذا في حد ذاته نجاح كبير لكن هذا النجاح لم يأتى من فراغ أو بمجرد صدفة ولكنه إستحق ذلك لما يتضمنه من الأدوات والمميزات التي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في السطور القادمة.
  • الواجهة: عند الحديث عن واجهة هذا البرنامج لا يمكن وصفها سوى بالرائعة لانك حقاً لن تشعر بالملل نهائيا من هذه الواجهة التي تم تصميمها بطريقة رائعة تسمح للمستخدم بالتخصيص والتعديل عليها كما يشاء وهذا وفقاً لخيارات بسيطة يمكن التعامل معها بكل سهولة كما يمكن أن تقوم بتحميل ثيمات جاهزة وتقوم بتركبيتها والتبديل بينها وقت ما تشاء عمل ذلك فسوف تجد العديد من الواجهات المجانية المطروحة للتحميل المجانى على الإنترنت.
تنزيل برنامج جيت اوديو بلس عربي مجانا
  • الأداء: يتمتع البرنامج بأداء سلس وسريع جداً فلن تشعر بأي تشنج أو تأثير على النظام عندما تقوم بتشغيل البرنامج حتى إذا كنت تعمل على برامج أخرى في نفس الوقت وهذا يرجع إلى طريقة التصميم والبرمجة الذكية التي صنع بها البرنامج حيث وضع في الإعتبار أن لا يستهلك البرنامج من أي من الرام أو المعالج كباقى برامج الوسائط والفضل للحجم الصغير الذي لا يتعدى 30 ميجا بايت فمع برنامج بهذا الحجم لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتأثر النظام لديك مهما بلغت مواصفاته.
  • الصوت والتسجيل: ميزة رائعة في برنامج جيت اوديو 2016 عربي وهى إمكانية التسجيل مباشرة من البرنامج دون الحاجة إلى إضافة أو برامج أخرى حيث يسمح لك بتشجيل الصوت من الميكروفون لديك ليس هذا فقط بل هناك ميزة أخرى رائعة حيث يمكنك وضع تأثيرات على الصوت لجعله أقوى أو أقل حدة والكثر من الإعدادت التي يمكنك التعديل عليه للوصول إلى مقطع صوتى مثالى كما يمكنك سماع الصوت بتقنية 3D أو ضبطه ليخرج من إتجاه واحد فقط والكثير يمكنك إكتشافه عند إستخدام البرنامج بنفسك.
مشغل جيت اوديو بلير عربي
  • الفيديو: عند الحديث عن وظيفة البرنامج الأساسية وهى تشغيل الفيديو لابد أن نذكر الإبداع هنا بالكامل يتمثل هذا في الدعم الكامل لمختلف صيغ التشغيل كما يعطر البرنامج جودة تشغيل عالية جداً وبإمكانه تشغيل الفيديوهات بتقنية HD FULL بشكل رائع  فهو مطور بشكل يسمح بتشغيل الفديو بأقصى جودة ممكنة مع المحافظة على الألوان والأبعاد وسوف تلاحظ ذلك بكل بساطة عندما تقوم بمقارنة البرنامج بأحد برامج الملتيميديا الأخرى مثل " VLC -Winamp - Gom Player - QQplayer - KMplayer " .
  • بيانات الملفات: بإمكانك إجراء تغييرات على البيانات الوصفية التي توجد بداخل كل مقطع صوت أو فيديو كأن تضيف إسم الفنان وسنة الإصدار أو إسم الألبوم أو ما شابه كما يمكنك إضافة صورة مصغرة للإغنية والكثير من التفاصيل الأخرى وذلك لتتمكن من ترتيبهم بطريقة منظمة في مكتبتك وهذه ميزة لا تتوفر إلا في القليل من البرامج في نفس المجال ويمكن أن يستخدم هذه الميزة من يقوم بإنتاج موسيقى خاصة به كهواية ويريدون الإحتفاظ بحقوقهم عليها ومع وجود معالج صوت في البرنامج لديك إستوديو كامل بالمجان اليس هذا امر رائع.
تطبيق جيت اوديو بلاير لتشغيل الافلام
  • الترجمات: ميزة الترجمة تتوفر في معظم برامج تشغيل الوسائط وهى متوفرة منذ فترة طويلة لكن البرنامج يتفوق على منافسيه بدعم جميع إمتدادات الترجمة مثل " smi, .srt, .sub, .psb, .ssa, .idx, .usf, .xss " وهذا ما يجعل أمر ترجمة فيلم تريد الإستمتاع به أمر سهل للغاية فكل ما يطلب منك هو الحصول على ملف الترجمة المناسب ثم تقوم بوضعه فى مجلد الفيلم وإستمتع بمشاهدة الفيلم.
  • متوافق: كما ذكرت فى بداية الموضوع أن البرنامج أصبح متوفر للهواتف الذكية وهذا يعتبر أمر رائع بحيث يمكنك الحصول على كافة مميزات البرنامج للكمبيوتر على الموبايل حيث أصبح بإمكانك تحميل برنامج جت اوديو للاندرويد والأيفون مجاناً بكل سهولة وذلك من الروابط بالأسفل كم أن البرنامج يدعم جميع أحجام الشاشات مثل أجهزة التابلت والأجهزة الصغيرة.
برنامج جيت اوديو للاندرويد وللايفون وللبلاك بيري
  • مؤقت زمنى: وهذه ميزة رائعة أخرى وهي تعتبر إضافة رائعة برنامج جيت اوديو الاصدار الاخير حيث أصبح بأمكانك تشغيل مقطع صوتى أو مقطع فيديو معين وبعد إنتهائه يقوم البرنامج بإغلاق نفسه أو القيام بعدة إجرائات أخرى مثل أن يقفل الجهاز لديك أو يضعه فى وضع السبات كما يمكنك إستخدام هذه الميزة في ضبط وقت معين يعمل مع البرنامج ثم يغلق نفسه تلقائياً بدون تدخل منك.
تنزيل مشغل جيت اوديو للموبايل وللجوال
  • يمكنك القيام بعملية نسخ ملفات ميديا " وسائط " أو بمعنى أخر حرقها على قرص مرن " أسطوانه CD , DVD ".
  • يوفر البرنامج عملية إنتقال انسيابية بين المقاطع وبعضها حتى لا تشعر بفاصل بينهم وذلك عن طريق دمج النهاية بالبداية.
  • يمكنك إنشاء قوائم تشغيل تشمل على الوسائط التي تحبها حتى تقوم بتشغيلها دفعة واحدة دون تكبد العناء في البحث عنها.
  • يوفر البرنامج ميزة البحث عن المعلومات في حالة قرائة البرنامج لنوع غريب من المفات لا يستطيع تمييزه.
  • يوفر البرنامج إختصارات سهلة من لوحة المفاتيح لأداء مهمات بطريقة سريعة مثل رفع او خفض الصوت أو ملئ الشاشة .
  • يمكنك كذلك الإستمتاع بعدد كبير من إذاعات الراديو العالمية والمحلية مثل راديو نجوم اف ام و إذاعة القرآن الكريم وذلك عن طريق إضافة صغيرة في برنامج جيت اوديو للكمبيوتر 2016.
كانت هذه أهم مميزات برنامج جيت اوديو بلس بناء على تجربة فريق ترايد سوفت وبوضع أراء المستخدمين والمطورين في الإعتبار أما عن أوجه القصور أو العيوب فهى تتمثل في عدم دعم البرنامج لتشغيل الفيديوهات بتقنية 3D بخلاف ذلك فهو برنامج رائع يستحق التجربة, يمكنك الإطلاع على باقى برامج الملتيمبديا فقد ينال إعجابك أي منها .

للمزيد من المعلومات التفصيلية عن البرنامج تفضل بمشاهدة الفيديو في الأسفل حيث يحتوي على شرح مفصل للبرنامج مع طريقة التحميل والتثبيت والتشغيل .

شرح تثبيت وتشغيل وتحميل برنامج جيت اوديو بلاير Jetaudio بالفيديو :-

نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن " ترايد سوفت ".

معلومات عن ملف تحميل مشغل جيت اوديو بلس 2016 عربي :-

  • الاسم: Jet Audio
  • الترخيص: مجاني | 0 USD
  • نظام التشغيل: Windows, Android
  • حجم الملف 37.12 ميجا بايت
  • تاريخ التحديث: أخر إصدار
  • المصدر: jetaudio

روابط تنزيل برنامج Jetaudio Player للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر :-